• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
عبدالله القاضي

الهارب حمادة صدقي مدرب غير محترم 2

عبدالله القاضي

 0  0  1433
عبدالله القاضي
• أي مدرب لديه مثقال ذرة من الأخلاق المهنية ويؤدي عمله حسب أصول المهنة لا يمكنه أن يفعل ما فعله المصري حمادة صدقي !!! المدرب المحترم يعمل تحت كل الظروف بل المدربين يعملون تحت القصف في دول فيها حروب ..!! لا يمكن لمدرب محترم أن يترك فريق ينافس في دوري أبطال أفريقيا وفي مرحلة حساسة من المنافسة ليذهب ويتعاقد مع فريق مغمور لا ينافس إلا على الصعود والهبوط في الدوري المصري!!! بعد أن لهف 30 ألف دولار كاش داون يهرب هذا المدرب بحجج واهية لكن المؤكد أنه هرب لصالح فريقه الأهلي وكلامه أنه لو كان يريد أن يلعب لصالح الأهلي لجلس ودرب الهلال هذا كلام مردود عليه ... لأن تركه الهلال هكذا بدون مدير فني وقبل مباراة حاسمة أصعب وأنفع للأهلي من بقائه مع الهلال.... ترك الهلال وخلق أجواء غير مستقرة هو في مصلحة فريقك أيها الهارب مع أن الأهلي لا يحتاج لمثل هذه الأفعال الخسيسة وإياك أن تعتقد أن مثل هذا العمل غير الأخلاقي سوف يكون مدخلك في الجهاز الفني للنادي الأهلي ... النادي الأهلي أكبر من هذا أيها الصغير !!!
• لو لكنت فعلا صاحب اسم ولو كنت فعلا تعرف شيئاَ عن الاحترافية التي تتباكى عليها بل لو كنت تعرف معنى الشجاعة لجلست وعقدت مؤتمراً صحفيا وتحدثت بكل شجاعة وشفافية عن المشاكل التي تمنعك من مواصلة عملك وتقدمت باستقالتك مكتوبة للنادي الذي احترمك وكنت أرجعت الأموال التي لهفتها بالفهلوة المصرية المعلومة ثم تخرج معززا مكرما من مطار الخرطوم لكنك لا تملك الشجاعة وفضلت أن تهرب ليلا كاللصوص !! وعليك أن تعلم أن جماهير الهلال لن تغفر لك ما فعلت بفريقها أبداً .!
• لا اتفق مع فاطمة الصادق ولا مع الذين حملوا مدير الكرة كابتن السادة مسؤولية هروب حمادة صدقي بحجة أنه أمر مسؤول العلاقات العامة بتسليم جواز السفر لصدقي!! ذلك لأن حجز جوازات السفر لأي عامل أو موظف أو لاعب أو مدرب غير قانوني ولا يقبل به حتى الاتحاد الدولي وكل ما يربط النادي هو عقد عمل فيه حقوق وواجبات كل طرف عليه تنفيذه , أما جوازات السفر فهو حق أصيل لصاحبه ولا يحق لكائن من كان أن يستولي عليه لمنعه من السفر إلا بحكم قضائي أو طلب من الجهات الأمنية والعدلية في الدولة .
• بعض المتمصرين من السودانيين كانوا ملكيين أكثر من الملك وباتوا يدافعون عن هذا الهروب الجبان فقط لكراهيتهم الهلال وبعض الأهلة لكراهيتهم في رئيس الهلال الذي فعلا كرهنا الهلال !!
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلا تَعْدِلُوا
القول في تأويل قوله
قال أبو جعفر: يعني بذلك جل ثناؤه: يا أيها الذين آمنوا بالله وبرسوله محمد، ليكن من أخلاقكم وصفاتكم القيامُ لله شهداء بالعدل في أوليائكم وأعدائكم.
• شكرا أستاذي علم الدين هاشم ... فقد صدحت بالحق كعهدنا بك أيها القلم الراقي!!
• قروب هلال وإعلام في الواتساب أكمل عامه السادس اليوم .... المقال القادم نكتب عن أعضاء هذا القروب المتفرد إن كان في العمر بقية.
الدوحة : 14-01-2020
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019