• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
عبدالله القاضي

الهارب حمادة صدقي مدرب غير محترم !!!

عبدالله القاضي

 0  0  440
عبدالله القاضي
( ( خواطر زول )) عبد الله القاضي
الهارب حمادة صدقي مدرب غير محترم !!!
• إثبات أن نادي الهلال للتربية ونادي الحركة الوطنية ونادي الرؤساء العظماء حملة العلم والنور والفكر قد ابتلاه الله برئيس لا يتعلم من أخطائه اسمه أشرف الكاردينال لا ينتطح فيها عنزان!! واثبات أن العشوائية وعدم المؤسسية أصبحت عنوان لكل حياتنا أيضا لا ينتطح فيها عنزان !!
• تاريخ 20/02/2015 كتبت مقال بعنون (( إياك ثم إياك ثم إياك يا الكاردينال من المدرب المصري )) وعددت فيه ما أرى أنها عيوب تتمثل في المدربين المصريين وذكرت عدد منهم وتجاربهم الفاشلة في دول عربية عديدة ومنها السودان حيث فشل البعض وهرب الآخر تاركين أنديتهم في مهب الريح دون أدنى احترافية ولا مهنية ولا احترام!
• الأسبوع قبل الماضي وبعد أن عاد الهلال من تونس بثلاث نقاط وبعد تصريح المدرب حمادة صدقي بأن نترك الأفراح المبالغ فيها ونستعد للمباريات القادمة كتبت مقالا أشيد فيه بحمادة صدقي وما قاله وقلت أنه كخبير اداري قبل أن يكون مدربا يجب أن نضع كلامه في الاعتبار لأنه عاشر النادي الأهلي ويعرف كيف يدار !!
• وقبل أن يجف مداد مقالي إذا بهذا المدرب يهرب بليل وكأنه لص أتى للسودان ليسرق بعض الدولارات ويهرب بها !!
• جميع أهل السودان ولا أقول أهل الهلال يعرفون أن رئيس نادي الهلال رجل غارق في العشوائية ورجل لا يُرجى منه غير الفشل ... ونعلم أنك لو صبرت أسبوعين لكنت من ضحاياه كمن سبقك من المدربين لأنه يغير المدربين أكثر من قمصانه !! لكن هذا لا يمنح الحق لرجل يردد في الفضائيات المصرية منذ هروبه بأنه ليس صغيرا وأنه صاحب اسم كبير وأنه وأنه وأنه ... أي تقصير إن وجد لا يمنحك الحق بأن تترك فريق الهلال بهذه الطريقة المقززة والمستفزة ... لا يمكن بأي حال من الأحوال لمدرب يدعي أن له اسم وخبرة أن يفعل ما فعله هذا الرجل !! لا أرى أي مبرر لهروب صدقي بهذه الصورة المسيئة لكل مدرب مصري !! كل التبريرات وكل الكلام وكل الضجيج الذي ملأ به الفضائيات والأرضيات في مصر لا تعطيه أي حق بالهروب ولا حتى مصوغ قانوني يجعله يترك فريق تعاقد معه قبل شهر واحد فقط ليتركه وسط الأمواج والرياح العاتية لدوري الابطال الذي يحتاج لتركيز ويحتاج لاستقرار فني وإداري !!
• كلامه الممجوج والفطير عن ترشيحه لمحترفين لا يعطيه حق الهروب فهو يعلم قبل أن يتعاقد أن نادي الهلال ليس الريال ولا ليفربول و لا يلعب في صفوفه بنزيما ولا يضم محمد صلاح ويعلم جيدا أن الهلال بدون محترفين ويعلم جيدا إن كان أصلا يتابع دوري أبطال أفريقيا أن الهلال يديره رئيس حسب المزاج كما هو الحال في نادي الزمالك وأن أشرف الكاردينال لا يفرق عن مرتضى منصور إلا في السوء والتخبط والعشوائية !!! وحتى لو هو اتفق مع الكاردينال على ثلاث محترفين كان عليه أن يأتي للخرطوم ويتابع عن قرب لا أن يجلس في داره في القاهرة ثم يأتي بعد أن تنتهي فترة التسجيلات الشتوية ويردد هذا الكلام الخائب!!
• يقول صدقي أنه ذهب من تونس إلى مصر على حسابه ويبرر ذلك بأن الدوري متوقف وهو يعلم أن تركيز الهلال ليس على الدوري وأن الاستعداد لمباراة الرد مع النجم الساحلي في الخرطوم أهم من الدوري وأن الهلال يفوز بالدوري كل عام حتى بدون مدربين !!
• هذا هو نهج كل المدربين وحتى اللاعبين المحترفين المصريين الذين أتينا بهم للعمل في السودان وقد رأينا أن مصطفى يونس والعشري وإسلام وحسام البدري والحضري وعاشور والأدهم وغيرهم كانوا يقضون أغلب أيام الأسبوع في القاهرة ... فكم من مرة شاهدناهم يغادرون لمصر عقب كل مباراة ويعودون قبل المباراة التي تليها بيوم أو يومين وكأنهم يعيشون هنا في جحيم وأذكر أن مدرب المريخ محمود سعد ترك فريقه في معسكر الدوحة وعاد لبلاده من الدوحة ولم يعود للسودان !!
* بالكو ✍
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019