• ×
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11-23-2020
احمد الفكي

الهلال و شد العربة إلى نجم

احمد الفكي

 0  0  787
احمد الفكي
الهلال و شد العربة إلى نجم
أوتاد - أحمد الفكي
ساعات قليلة تفصل ممثل السودان في بطولة الأندية الإفريقية الابطال هلال الملايين لخوض مباراة الإياب في الجوهرة الزرقاء أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي مساء سبت الحادي عشر من يناير 2020 حيث تعتبر مباراة العبور لدور الثمانية لكلا الفريقين و منها تكتسب المباراة صعوبة من واقع عدد النقاط المتساوية ولكل ست نقاط .
الهلال الذي حقق النصر و الفوز في مباراة الذهاب برادس و اقتنص النقاط الغالية من النجم في معقله ووسط جمهوره لا شك أنٌَ النجم سيحاول بقدر المستطاع أن يأخذ بثأره محاولاً كسب المباراة و هو قد قدِم إلى السودان بطائرة حربية خاصة وفي ذلك رسالة نفسية تحمل في طياتها و مضمونها معركة كروية لا بد من كسبها ، ولكن هيهات.. هيهات إنه هلال الملايين حامل لواء سمعة السودان الكروية وهي رسالة يفهمها أبطال نجوم الهلال جيداً و شعارهم في ذلك قول أبي الطيب المتنبي :
إذا غامرت في شرفٍ مروم
فلا تقنع بما دون النجوم
فطعم الموت في أمرٍ صغير كطعم الموت امرٍ عظيم
وهو ما يوافق المثل الإنجليزي : Hitch your wagon to star . شد عربتك إلى نجم وهو الهدف الذي خطط له الهلال و سيشد العربة إلى نجم .
حتى يحقق الهلال ما يصبو له عليه بتطبيق و تفعيل الثبات الإنفعالي حتى لا يخرج أي لاعب عن طوره فينال بذلك البطاقات الملونة التي يخسر بموجبها الفريق خدمات ذلك اللاعب .
الجهاز الفني مدرك لعمله وهو قد اثبت في مباراة الذهاب التكتيك المناسب الذي كسب به المباراة خارج الديار .
جمهور الهلال سيكون في الموعد لا ريب في ذلك وهو جمهور مثالي يدرك خطورة استخدام الشماريخ التي توقع النادي في ملف المخالفات و الغرامات و الحرمان من الجمهور .. جمهور الهلال هو من يشكل اللوحة الزاهية لتزيد ألق وجمال الجوهرة الزرقاء نوراً على نور . لذا عشاق كرة القدم السودانية و العربية و الإفريقية على موعدٍ مع هلال السودان تقديم المستوى الرائع الذي يكفل له تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة ليصل إلى النقطة التاسعة بإذن الله .
الحكم الجزائري مصطفى غوربال وقع عليه الإختيار ان يكون حكم مباراة الهلال و النجم الساحلي و هي المباراة الثالثة التي يديرها للهلال رغم ما وقع منه من ظلم تحكيمي تجاه الهلال إلا أنَّ فرقة الهلال استطاعت ان تمتص ذلك الظلم وهو ما نطالب به دائماً حضور الثبات الإنفعالي و تفويت الفرصة على من يريد خسارة الهلال بطرق غير شرعية .
كل الأمنيات التوفيق لهلال السودان الفوز بنتيجة المباراة .
* مشاهدة جماعية لرابطة أهل الهلال بحائل
في خطوة موفقة تم الترتيب لها من قبل رابطة أهل الهلال بحائل متمثلة في تهيئة الجو لمشاهدة مباراة الهلال و النجم الساحلي مساء سبت الحادي عشر من يناير مشاهدة جماعية حيث قامت الرابطة بتقديم الدعوة لكافة الاعضاء عبر قروبها .
* آخر الأوتاد :
الهلال في معقله صعب المراس سيَّما وجمهوره العريض الذي يملأ الإستاد مؤازراً له مما يشكل طاقة إيجابية تدفع بإذن الله نحو تحقيق الفوز و تأكيد النصر الذي تحقق في رادس أنه نتيجة تخطيط مدروس.
اللهم أنصر الهلال دعوة نطلبها من قارئ هذا المقال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019