• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
يوسف حسين صنعاء

حصاد الهلال في 4 فترات قيد وتسجيل

يوسف حسين صنعاء

 1  0  922
يوسف حسين صنعاء
حصاد الهلال في 4 فترات قيد وتسجيل

*في فترة القيد والتسجيلات من 25مايو حتى 14يونيو 2018م

قيد الهلال اللاعبين الأجانب الاتية اسماؤهم

1-المدافع النيجيري سيرجيو أوساهون
2- المهاجم النيجيري هارونا قاربا
3- الجناح التنزاني توماس أولمينجو قيد الهلال الظهير الأيسر الوطني فارس عبد الله من أهلي شندي.

إستغنى الهلال عن اللاعبين الأجانب سيرجيو أوساهون وهارونا قاربا في 1 سبتمبر 2018م وبعد نهاية الموسم إستغنى الهلال عن لاعبه التنزاني توماس اولمينجو كان ذلك في إكتوبر 2018م .

*في تسجيلات إكتوبر 2018م

كسب الهلال خدمات الأجانب

1- الحارس اليوغندي المجنس جمال سالم
2-النيجيري امانويل
3- المالي ابوبكر ديارا
4- الكنغولي إدريسا امبومبو .

لأول مرة في تاريخه تقريبا لا يسجل الهلال أي لاعب وطني.

في إبريل2019 إستغنى الهلال عن النيجيري أمانويل والمالي ابوبكر ديارا، في اغسطس 2019م لحق بهم الكنغولي إدريسا امبومبو الذي فسخ عقده عن طريق الفيفا في حين فقد الهلال لاعبه الوطني شرف الدين شيبوب بالإنتقال لسيمبا التنزاني في مايو 2019م بعد نهاية عقده .

*في تسجيلات مارس 2019م

إكتفى الهلال بتسجيل لاعب واحد هو الوطني سليم محمد من الأمل عطبرة في المقابل فقد الهلال جهود قائده محمد احمد بشير (بشة) بالإعتزال.

* في تسجيلات يوليو 2019م

كسب الهلال اللاعبين الأجانب
1- المدافع التونسي شهاب بن فرج
2- المهاجم الجزائري محمد الهادي بلعويدات وقيد الهلال اللاعبين الوطنيين (الشباب) المهاجم إسكندر صامويل من الغماراب درجة ثانية والمدافع عمار سفاري من توتي درجة أولى.
في 1إكتوبر 2019م إستغنى الهلال عن المدافع التونسي بن فرج والمهاجم الجزائري بلعويدات .

الهلال سجل (9) لاعبين اجانب خلال الفترة من مايو 2018حتى إكتوبر 2019م حيث إستمر منهم لاعب واحد فقط هو الحارس اليوغندي جمال سالم والبقية غادروا كشف الهلال .
في حين سجل 4 وطنيين خلال هذه الفترة وخسر جهود لاعبيه بشة الكبير وشيبوب عليه يلاحظ ان تسجيلات الهلال ركزت خلال هذه الفترة الماضية على اللاعبين الأجانب لكنهم سرعان ما يتم شطبهم لسبب أو لآخر في المقابل أهمل مجلس الهلال تدعم الفريق باللاعبين الوطنيين المبرزين الذين ينتقلون للند التقليدي بحجة تفضيل الأجانب عليهم لكن في النهاية يضطر الهلال الإعتماد على اللاعبين الوطنيين ويخسر الهلال الاموال بالعملة الصعبة بدون فائدة فنية تذكر إلا نادرا مع ملاحظة أن مجلس الهلال يشطبهم اثناء الموسم في وقت لا يمكن فيه تعويضهم هذا الأمر تكرر طوال رئاسة الكاردينال....خلال 4 فترات قيد وتسجيلات اضاف 4 لاعبين وطنيين فقط دخل منهم فارس وسليم تشكيلة الهلال وفي المقابل خرج منها لاعبين مؤثرين هما بشة الكبير وشيبوب .
الهلال يحتاج الى تدعيم صفوفه بسبعة لاعبين وطنيين على الأقل في تسجيلات يناير القادم يجب التركيز على تكوين فريق قوي من الوطنيين حتى يستطيع المنافسة في الموسم القادم بدلا عن الإهتمام بالبطولة الإفريقية هذا الموسم لأننا بصراحة لا نملك فريق قادر على المنافسة حتى في البطولات المحلية .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aziz 12-24-2019 03:0
    الإدارة تتخبط في التسجيلات والشطب (حسب مزاج الحاكم الديكتاتوري) ماذا يضير استمرار بشة الكبير ....وعندك خانات فاضية ...الكشف ناقص 5 لاعبين والدفاع مؤلف والشطب عشوائي...والغالب أن الكاردينال لا يريد دفع الدولارات ....إلا فترة وجيزة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019