• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
احمد الفكي

لولاء هدف أطهر

احمد الفكي

 0  0  1717
احمد الفكي
لولاء هدف أطهر

أوتاد - أحمد الفكي
خيَّب هلال الملايين توقعات محبيه عند منازلته شقيقه الأهلي المصري في إستاد السلام بالعاصمة المصرية ضمن إستحقاقات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة الأندية الإفريقية الابطال مباراة الذهاب التي جرت مساء الجمعة 6 / 12 / 2019 م و انتهت لصالح الأهلي القاهري بهدفين أحرزهما حسين الشحات و رمضان صبحي في الشوط الاول مقابل هدف للهلال احرزه أطهر الطاهر و المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة .
منذ صافرة البداية ظهرت شخصية الأهلي المصري و اختفت شخصية الهلال ، حيث دانت السيطرة التامة و الكاملة لفرقة الأهلي الذي وجد المساندة من قبل جمهوره داخل الإستاد الذي خرج سعيداً بما قدمه من أداء رائع مسح به أثار الهزيمة التي تجرعها من النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى بينما لم يسعد الهلال قاعدته المليونينة بسبب أداء غير متوقع و غير مقنع من نجوم الأزرق الدفَّاق .
الشيء الذي أوجد الدهشة أن نجوم الأهلي القاهري يتبادلون الكرة فيما بينهم بصورة سلسة تصل عدد تمرير الكرة إلى عشر مرات و سرعان ما يصلون لمرمى جمال سالم الذي ابدع في حراسة مرماه و لا يُسأل عن الهدفين الذين ولجاء شباكه فقد كان حاضر الذهن طوال فترة مشاركته لزملائه اللعب قبل أن يخرج مستبدلاً بسبب ما تعرَّض له من إصابة حرمته من إكمال المباراة .
* درَّاج الذي غاب عن درَّاجي
المُعلق الجزائري حفيظ دراجي الذي علَّق على مباراة الأهلي المصري و الهلال السوداني كان يُكثر من ترديد اسماء نجوم الأهلي حسين الشحات، محمد مجدي أفشا، أحمد فتحي، عمر السلَّية، رامي ربيعة، أحمد فتحي، رمضان صبحي، محمود وحيد، محمد هاني، جنيور أجاي، و نادراً ما كان يذكر محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي . بينما لم تتح له الفرصة للتغزل في لعيبة الهلال بسبب عدم مكوث الكرة في رجل اللاعب اكثر من ثواني فتنقطع الكرة منه و تذهب لفرقة الأهلي التي كانت كفرقة بايرن ميونخ في الأداء السريع المصحوب بالضغط العالي على الخصم ، و عندما خرج اللاعب نزار و دخل وليد الشعلة بدأت أراجع في ورقتي التي بها اسماء اللاعبين لبرهة من الزمن و هل الهلال كان يلعب بعشرة لاعبين في الأخير تذكرت دراج الذي لم يذكره حفيظ دراجي رغم انه يحمل نفس اسمه سوى حرف الياء في نهاية الاسم .
* لولاء هدف أطهر
لولاء الهدف الذي أحرزه النجم أطهر الطاهر، الذي حفظ به ماء وجه الهلال في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الذي كان عشرة دقائق كاملة ، لكانت الحسرة متفاقمة، و يعتبر هذا الهدف غالي جداً و سيضع الهلال في المركز الثاني مهما كانت نتيجة مباراة النجم الساحلي و بلاتينيوم الزمبابوي ، حيث يكون للهلال ثلاثة أهداف و عليه ثلاثة، بينما للأهلي هدفين و عليه هدفين ، و يكون التفوق لصالح الهلال بالأهداف حيث لكل منهما ثلاث نقاط من مباراتين .
* آخر الأوتاد :
لماذا لم يقدم الهلال فنه الكروي الذي عِرف به . ؟ و ما هي الأسباب التي جعلت الهلال حاضراً اسماً و مختفياً أداءً . ؟ هل كان هناك إرهاق.؟ أم التشكيلة التي لعبت المباراة كانت هي قاصمة الظهر.؟ أسئلة يجيب عليها مدير الكرة لنادي الهلال الأخ الكابتن محمود جبارة السادة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019