• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
مامون ابو شيبة

الغربال وأمير والتكت والتاج طلقاء

مامون ابو شيبة

 0  0  953
مامون ابو شيبة
الغربال وأمير والتكت والتاج طلقاء

* انتهت أمس عقودات نجوم المريخ محمد عبدالرحمن وأمير كمال ومحمد هاشم التكت والتاج إبراهيم..

* مشاركة هذا الرباعي مع المريخ وكل اللاعبين مطلقي السراح بالأندية الأخرى في المباريات القادمة ستثير جدلاً قانونياً.

* وكان الديكتاتور شداد قد أفتى بجواز استمرارية مطلقي السراح يوم 31 أكتوبر مع أنديتهم حتى نهاية ديسمبر القادم بشرط أن يتم الاتفاق بين اللاعبين وأنديتهم على منحهم مرتبات عن شهري نوفمبر وديسمبر.

* لكن في مقدور مطلقي السراح التعاقد مع أي أندية خارج السودان والانتقال لها فوراً على طريقة شرف شيبوب الذي فاجأ الجميع بالتعاقد مع سيمبا التنزاني..

* وأيضاً في مقدور اللاعبين مطلقي السراح التعاقد داخلياً مع أندية أخرى.. ولكن لن يلعبوا لها إلا بعد الاعتماد الرسمي لعقوداتهم الجديدة مع مطلع فترة التسجيلات التكميلية في يناير..

* تجنباً لأي مشاكل قانونية وحتى لا يفقد المريخ أي لاعب انتهى عقده على مجلس المريخ التفاوض فوراً مع لاعبيه مطلقي السراح وتوقيع عقودات جديدة معهم تبدأ من تاريخ اليوم 1 نوفمبر..

* أي استهوان في هذا الجانب سيجعل مطلقي السراح في مهب الريح وعرضة للفقدان سواء انتقلوا خارجياً أو وقعوا عقودات داخلية مع أندية منافسة..

* والأكثر تهديداً بالفقدان في هذا الوقت محمد عبدالرحمن وأمير كمال..

* لابد من حراك مريخي واسع من قبل مجلس المريخ والأقطاب والروابط في الداخل والخارج من أجل الحفاظ على نجوم الفريق.. واعلموا إن أي خلافات ومكايدات ستعصف بنجوم المريخ وتصيب فريق الكرة في مقتل..

* بالنسبة لأمير كمال والتكت والتاج ينبغي حسم أمرهم سريعاً بتوقيع عقودات جديدة معهم حتى يتمكنوا من المشاركة في المباريات القادمة في الدوري وأولها مواجهة الخرطوم.

* بجانب مطلقي السراح يحتاج المريخ لدعم فني كبير بلاعبين وطنيين في مختلف الخانات خاصة مطلقي السراح في الأندية الأخرى.. والذين انتقى منهم الند الهلال أبرزهم وشرع في التفاوض معهم بالفعل.. وخلال الأيام القادمة ستطلعون على مفأجآت الهلال عن بعض مطلقي السراح في أندية الممتاز.. ونخشى أن يكون أمير كمال والغربال من ضمنهم!!

* لم يكتفي الهلال بمفاوضة مطلقي السراح بل شرع في مفاوضة لاعبين محليين غير مفكوكين حيث ترددت اسماء ياسر مزمل وابراهيم النسور واسحق من أهلي شندي وأحمد موسى مدافع الأمل ومحمد عباس ووضاح هلال الأبيض ومحمد مصطفى الخرطوم وعمرو مبارك نجم وسط الأهلي مروي وآخرون..

* بجانب توقيع عقودات جديدة مع مطلقي السراح.. ومحاولة الظفر بنجوم مميزين من الأندية الأخرى.. هناك مهمة تجديد عقودات اللاعبين المطلق سراهم بعد نهاية الموسم مثل رمضان عجب وأحمد حامد التش وذلك خلال الفترة التكميلية في يناير..

* المريخ في حاجة ماسة للدعم بحارس مرمى جاهز تحسباً لإعدام منجد النيل بواسطة مشجعي الهلال اللئيمين في لجان الاتحاد وعلى طريقة بكري المدينة الذي بالغوا في معاقبته على الرغم من أنه لم يفعل مع ما فعله لاعب الهلال بويا مع الحكم صديق الطريفي في عطبرة! (بويا عوقب بشهرين فقط أما بكري عقوبته مركبة ومهولة ستبعده عن المريخ لأكثر من عام)!!

* ويحتاج المريخ لطرف أيمن متمكن.. كما يحتاج لطرف أيسر يكون صاحب قدرات دفاعية عالية أفضل من بيبو ومحمود..

* ويحتاج المريخ لقلب دفاع طويل القامة يلعب بالقدمين ويجيد ألعاب الهواء..

* ويحتاج المريخ للاعب ارتكاز مقاتل من طراز نجمي مانديلا جمال أبوعنجة وبدرالدين بخيت.

* ويحتاج المريخ لمهاجمي صندوق من طراز زيكو وسانتو رفاعة يملكان حساسية تهديف عالية بالقدمين والرأس.. لتعويض غياب العقرب والغربال.

* للأسف مجلس موظفي سوداكال لا يملك القدرة على توفير الأموال اللازمة لخوض معركة التسجيلات.. بل نخشى أن يفشل المجلس حتى في المحافظة على المفكوكين..

* عليه قلنا لابد من تجميد الخلافات والمكايدات من أجل مصلحة المريخ، ولابد من حراك مريخي واسع لأقطاب المريخ في الداخل والخارج وتضافر جهود الجميع مجلس وأقطاب من أجل الحفاظ على لاعبي المريخ واستقطاب لاعبين جدد لسد الثغرات ونقاط الضعف في الفريق.. وأياكم والركلسة والإهمال..

* اللهم إني قد بلغت فاشهد..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مامون ابو شيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019