• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020
يوسف حسين صنعاء

السيناريو الأسوأ إقالة الجهاز الفني للهلال في هذا التوقيت !!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  469
يوسف حسين صنعاء
*تغيير الأجهزة الفنية بعد كل خسارة يهدم الإستقرار الفني. لا يوجد فريق يفوز طول الوقت. و و يمكن ان يخسر مباراتين او ثلاثة على التوالي، حتى الأندية الكبيرة تخسر، مثل ريال مدريد وبرشلونة ...بالامس خسر المان سيتي من وولفرهامبتون بهدفين دون رد في أرضه و وسط جماهيره و اول امس سقط بايرن ميونخ في ملعبه من هوفنهايم و خسر توتنام من البايرن 2/7 في دوري الأبطال و من برايتون 0/3 في الدوري الانجليزي و ما زال مدربهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مستمرا...المريخ في موسم 2018م و بعد أن خصم الفيفا ستة نقاط من الهلال، رغم ذلك خسر المريخ الدوري الممتاز و كان يحتاج لنقطة من مباراتيه امام الهلال و مريخ الفاشر لكن خسر المباراتين تواليا و مع ذلك لم يطح مجلس المريخ بمدربه التونسي يامن الزلفاني .
*يجب منح الجهاز الفني فرصته كاملة للنهاية و لابد أن يتحلى مجلس الإدارة بالصبر خاصة رئيسه أشرف الكاردينال.
* ليست المرة الأولى التي يتغلب فيها الامل على الهلال لكن امس عجز الهلال عن خلق الفرص، ما عدا فرصتي نزار و بشة و الأخيرة نتجت من تهديفة أطهر في الشوط الأول وهذه المشكلة مسؤول عنها الجهاز الفني بالطبع.
وليد الشعلة مهاجم مميز، لكن تقابله هو و ولاء الدين صعوبات في إستقبال الكرة وحمايتها. فهما يحتاجان لتمارين اضافية حتى يكونا اكثر فعالية .
*الهلال بالامس لم يكن فعّالا لان نزار و الضي كانت حركتهما بطيئة على الأطراف، بينما افضل لاعب يستطيع اللعب على الأجنحة هو موفق لأن الجناح هي خانته الأصلية ولتميزه بالسرعة والخفة والرشاقة كذلك يمكن للجهاز الفنيةان يوظف المهاجم الشاب اسكندر صامويل للعب كجناح ايمن لأنه سريع جدا ويجيد الإنخراط بالكرة .
* اللعب بجناحين سريعين يمنح الشعلة ولاعب الوسط المتقدم بشة او نزار فرصا أكثر للتهديف
*ظاهرة تراجع مدافعي الهلال امام من بحوزته الكرة ظاهرة قديمة لكنها تكررت امام إنيمبا من اطهر و السمؤال وامس من بوي و السمؤال و ضروري جدا ان يضغط احدهما على من بحوزته الكرة ويلتحم معه ويقلل من سرعته والمدافع الثاني ينتظر ويغطي خلفه وهذه المشكلة تحتاج لمعالجة سريعة من الجهاز الفني .
*الهلال إفتقد المهاجم القوي الشرس بذهاب الكنغولي إدريسا أمبومبو إلى ناكانا الزامبي

قبل الختام

# على الجهاز الفني و اللاعبين أن يدركوا صعوبة مباراة الأهلي عطبرة. هذا الفريق الذي يقبع في مؤخرة الدوري الممتاز سيقاتل حتى يقتلع نقطة من الهلال و في الذاكرة الفوز الأول الذي حققه الرابطة كوستي الموسم الماضي في كوستي على الهلال رغم وجوده في قاع ترتيب المجموعة الثانية .
# الجهاز الفني سيجد متسعا من الوقت بعد مباراة الإكسبرس غدا بسبب مقابلة منتخبنا لنظيره التنزاني في اياب تصفيات بطولة الشان وعلى الجهاز الفني أن يهتم بالتفاصيل أكثر.

خارج النص

على السيد اشرف الكاردينال أن يكون أكثر سخاءً في التسجيلات الشتوية القادمة (يناير2020)م الهلال لم يسجل أي لاعب عمل إضافة في التسجيلات الرئيسية الماضية حيث إكتفى سيادته بتسجيل المهاجم الجزائري محمد الهادي بلعويدات والمدافع التونسي شهاب بن فرج وتمت الإطاحة بهما قبل أن يلعبا و تم قيد اللاعبين الشابين اسكندر صامويل من الغماراب وعمار سفاري من توتي و في المقابل خسر الهلال جهود الثلاثي شيبوب وديارا وإدريسا أمبومبو و للأسف الذين دخلوا كشف الهلال كانوا اقل مستوى من المغادرين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019