• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
موسى مصطفى

البوشي..الخريف اللين من شوقارة بين

موسى مصطفى

 0  0  412
موسى مصطفى
في يوم تعيينها وزريا للشباب والرياضة الاتحادي انتشرت الاخبار السعيدة على امة السودان الرياضية داخل وخارج الوطن الحبيب العزيز الغالي.
كانت البوشي الفأل الحسن لجماهير الرياضة حيث فاز المنتخب السوداني الاول على نظيره التشادي بثلاثة اهداف في انجمينا واكمل يومها المنتخب الاولمبي الفوز على نيجيريا بهدف.
البوشي كانت وش السعد على الكرة السودانية حتى وهي ترسم خططها مع المنتخبات والاندية السودانية تسلمت مفتاح العمل بيد من حرير.
البوشي كانت وش السعد ونأمل ان تجد التعاون من كافة الرياضيين لتعبر بالسودان الى آفاق ابعد من التي نعيشها.
احد اصدقائي في الفيسبوك وبعد تعيين البوشي علق قائلا (بعد تعيين البوشي لو ما وصلتوا لنهائيات كاس العالم بقطر تكونوا ما جداين)
نأمل ان يمد كل الرياضيين واصحاب الخبرات يد العون للبوشي لانها بالجد تستحق من خلال سيرتها الذاتية وخاصة بعد ان انسحب الرياضي المطبوع عادل المفتي.
متفرقات
المنتخب الوطني الاول حقق انتصارا عريضا الخميس على نظيره التشادي بثلاثية وضعته على اعتاب الترشح للمرحلة المقبلة من نهائيات كاس العالم بقطر.
الفوز الذي حققه المنتخب الاولمبي يعد جيد جدا وخاصة ان التجارب ان المنتخبات السنية تحقق افضل النتائج خارج الديار.
لا خوف على المنتخب طالما ان هناك تخطيط مثالي على مستوى المراحل السنية افرز مواهب مميزة اوصلت السودان الى مواجهة نيجيريا.
اخيرا جدا
وجود البوشي سدة هرم الرياضة ربما يجعل من الانطلاق نحو العالمية شيئا ممكنا لان علاقات البوشي المميزة مع بعض قادة الدول يسهم في انشاء المدارس السنية التي ترفخ اللاعبين والمواهب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019