• ×
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 | 12-06-2021
يعقوب حاج ادم

مااشبه الليلة بالبارحه يابجري

يعقوب حاج ادم

 1  0  1236
يعقوب حاج ادم
* لعب بحري المدينه أمام فريق شبيبة القيروان في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وقلنا في قرارة أنفسنا بأن مشاركة النجم العاق بحري المدينة تبدو في مجملها العام معقوله ومبلوعة إلى حد ما بحكم أن إيقاف بجري المدينه إيقاف محلي لن يتأثر به الفريق افريقيا اضافة الى ان المريخ عندما لاعب شبيبة القيروان كان يلعب باسم السودان فكان من الطبيعي ان تاتي مشاركته طبيعية في ظل الظروف التي يعيشها المريخ وهدافه الاكبر محمد عبد الرحمن يغيب عن المشاركه بسبب الاصابة اللعينة التي تعرض لها ولكن وآه من لكن هذه ... ولكن ان تأتي مشاركة النجم العاق بجري المدينة في معية فريقه في اولى مبارياته الدورية المحلية امام مستضيفه فريق اهلي مروي وعلى عينك ياتاجر وهو الموقوف محليا بقرار اداري وصل الى العام ونصف العام فهو الامر غير المقبول والذي ترك اكثر من علامة استفهام حائرة في نفوس كل الجماهير والمراقبين على اختلاف الوانهم ومشاربهم وحتى العقلاء من المريخاب منهم قد استنكروا مشاركة بجري المدينة والتي ماكان لها ان تتم قبل مقابلة اللاعب العاق للجنة الانضباط او لجنة الحالات السالبة حتى يتم البت في امره بتثبيت العقوبة عليه او تبرية ساحته اما ان يسمح له بالمشاركة قبل ان تتضح الرؤية حول عقوبته المعلقة فان الامر يعيدنا الى عهود التيه والضلال والفساد الذي استشري في عهد اتحاد اللقيمات والذي كانت الامور فيه تسير بطريقة شيلني واشيلك وابلغ دليل على ذلك رفع العقوبة عن النجم بجري المدينة والسماح له بالمشاركة في مباراة الامل الشهيرة ومن ثم يعود لاكمال العقوبة بقرار ثوري من امين المال اسامه عطا المنان والذي اتخذ القرار الثوري بمفرده دون ان يجد اي معارضة من زملائه اباطرة اتحاد الفشل ناس معتصم جعفر والجاكومي ومجدي .شمس الدين فاى تخلف واي تخبط هذا الذي تعيشه رياضتنا في كل الازمنة ولاندري إلى متى سيستمر هذا التخبط الإداري واللامبالاة الضاربة باطنابها في دهاليز رياضتنا السودانية المغلوب على أمرها!!؟؟

((شيبوب كواي القلوب))

* المستوى المبهر الذي قدمه النجم السوداني الاسمراني شرف الدين شيبوب نجم الهلال السابق والباحث عن تطوير المستوى وتحسين أوضاعه الاجتماعية ذلك المستوى الذي قدمه شيبوب في أولى مشاركاته مع فريقه الجديد سيمياء التنزاني والذي توجه بهدفين ملعوبين جعل جماهير الهلال الوفية تضرب كفاً بكل حسرة وندامة على التفريط في خدمات هذا النجم الذي يمثل الرئة التي يتنفس بها الوسط الهلالي وقد شهدنا كيف ان الوسط الهلالي قد تأثر برحيل النجم شرف سيبويه بالدرجة التي جعلته يبحث عن ذاته المفقودة ونحن حقيقة نستغرب من موقف الإدارة الهلالية التي لاحقت النجم شيبوب في ردهات فنادق جوبا ووصلت لدرجة تهريبة بمواسير الفندق الخلفية وهاهي تفشل في المحافظة على نجم سوبر مثل شرف الدين شيبوب الامر الذي يدل على ان ادارة الهلال في عهد الرئيس السوبر مان لاتسجل الا اللاعبين انصاف النجوم وبمبالغ زهيدة لاتكلف خزينة النادي ولاترهق جيب رئيسه السوبر مان وبالطبع فنحن لانستبعد ان تتواصل جفوة الزعيم الهلالي مع البطولات للموسم الثاني على التوالي في ظل هذه السياسات الرعناء التي ينتهجها مجلس الرئيس السوبر مان الذي افرغ الفريق من كل عناصره المؤثرة بالدرجة التي جعلته غير قادر على تحقيق الفوز في اي مباراة الا بشق الأنفس او بدعاء الامهات؟؟

فاصلة ..... أخيرة

* بجري المدينة ... محمد عبد الرحمن .. التاج ابراهيم .. السماني الصاوي ... احمد ادم .. التش .. سيف تيري ... كل هذه الاسماء كانت بين يدي الادارة الهلالية منهم من كان داخل الكشوفات ومنهم من كان قاب قوسين او أدنى وجميعهم فرط فيهم الرئيس السوبر مان واهداهم لوصيفنا الواهن الضعيف فجعل منه فريقاً ينافس وبقوة على الصعيدين المحلي والخارجي ولك ان تتخيل عزيزي الفارئ كيف سيكون شكل المريخ اذا جردناه من هذه الاسماء ... يقيني بانه سيأخذ طريقه الى دوري المفقودين ولن نقول سوى أن محنة الهلال تكمن في رئيسه السوبر مان رضى من رضي وابى من أبى!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019