• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
خلف الله ابومنذر

خطوات تنظيم لقوى الحرية والتغيير

خلف الله ابومنذر

 0  0  444
خلف الله ابومنذر
# الثقة والالتفاف والتأييد والدعم الذى وجدته قوى الحرية والتغيير من الشعب السوداني بكل فئاته ومكوناته وسحناته وثقافاته وتوجهاته وهى تقود الحراك الثوري المجيد للإطاحة بالنظام البائد منذ شهر ديسمبر من العام الماضي وحتى الآن يعتبر بكل المقاييس والمعايير تأييد والتفاف ودعم غير مسبوق في تاريخ السودان ان لم يكن في تاريخ العالمين العربي والأفريقي.
# قادت قوى الحرية والتغيير الثورة من مرحلة الى مرحلة وهى تحظى بهذا الدعم الذى شهد عليه وشاهده العالم قاطبة، تأييد لم تحظ به من قبل الأحزاب الكبيرة مجتمعة وتخطت القوى العقبات والمعوقاتوسط انهار من الدماء سالت وأرواح ارتقت ولم تلن للثورة والثوار قناة حتى يومنا هذا .
# لهذا لا نرى مبررا لما قامت به قوى الحرية والتغيير من جولات الى عواصم بعض الدول لعقد مفاوضات أو تفاهمات مع الجبهة الثورية حول قضايا السلام مع العلم ان الجبهة من مكونات قوى الحرية والتغيير أي يفترض ان تكون من قادة الحراك الثوري والتفاوض مع المجلس العسكري
# هذه التفاهمات التي بدأت من العاصمة الأثيوبية أديس أبابا وهبطت جوبا عاصمة جنوب السودان ثم العاصمة المصرية القاهرة والمرشحة لأن تصبح جولات ماكوكيه كما صرح الاخ ياسر عرمان أثارت الاستياء والحنق وسط الكثيرين في الداخل والخارج لهذا على قوى الحرية اجراء خطوات تنظيم والكف عن هذه الجولات غير المثمرة لتنأى بنفسها عن الاتهامات التي يروج لها أعداء الثورة والتي بلا شك تخصم من رصيدها.
# الثورة المجيدة انطلقت من أرض السودان ونادت بمطالب أهل السودان (حرية سلام وعادلة ) وروتها دماء السودانيين وارتقت مهرا لها أرواح السودانيين لهذا يجب ان تكون سودانية بعيدا عن التدخلات والاملاءات الخارجية التي تفرض الوصايا وتسعى لوأد الثورات واشاعة الفوضى والخراب والدمار ودونكم ما يحدث ولسنوات في سوريا واليمن وليبيا.
# ان ارادت الجبهة الثورية الاستقواء بالخارج من خلال اطناب الأخ عرمان بدور مصر فلا تشايعهم قوى الحرية والتغيير في خطلهم لأن قوى الحرية والتغيير لا تحتاج للاستقواء أو الدعم من جهة فهي الممثل الشرعي لثورة شعب السودان وهذا بشهادة العالم قاطبة الذى جاءت وفوده من كل فج عميق الى السودان وحرصت على لقاء قوى الحرية ولم تلتق الآخرين.
# يجب ان يعلم الاخوة بالجبهة الثورية ان الثورة السودانية ليست ثورة محاصصة ومناصب ومكاسب وانما ثورة وعى وتغيير بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومبنى فجرها شعب السودان بصدور عارية ولم يستخدم آلية بطش ولم يجنح للعنف ، ثورة تغيير في المفاهيم والسياسات التي سادت في العهد البائد وفي اصطفاف غير مسبوق نادت بالحرية والسلام والعدالة لكل أهل السودان لأن الكل وفي كل شبر من أرض السودان عانى من الاقصاء والازدراء والتهميش من قبل النظام البائد الكريه الذى سامهم سوء العذاب.
غيض
# قبلنا الذهاب الى اديس ابابا والتفاهم مع الجبهة الثورية رغم ان الجبهة ليس لديها ما يستحق النظر اليه أو التوقف عنده أو التفاهم حوله، قبلنا باديس باعتبار ان الوساطة انطلقت من اديس ابابا مقر الاتحاد الافريقي واحتراما وتقديرا للدكتور أبى أحمد رئيس وزراء أثيوبيا الذى نثق فيه.
# لكنا لن نقبل جولات أخرى لعواصم أخرى خاصة العواصم العربية التي جاءت وساطاتها وتدخلاتها لوأد الثورات العربية ودونكم ما يحدث الآن في اليمن وليبيا وسوريا من قتال وخراب ودمار هلك الحرث والنسل.
# السيد جيم موران عضو الكونغرس الأمريكي السابق عن الحزب الديمقراطي قال لقناة الجزيرة القطرية برنامج ( من واشنطن) انه متابع للثورة السودانية ويستطيع القول ان الثورة تسير في الطريق الصحيح بوعى كبير وستحقق أهدافها ان ابتعدت عنها القوى الاقليمية... سمعت يا عرمان؟
# لا يحق للجبهة الثورية أو غيرها من الحركات المسلحة ان تجأر بالشكوى من الاقصاء أو التهميش لأن كل أهل السودان طيلة ثلاثين عاما عانوا من هضم الحقوق والاقصاء والتهميش عدا منسوبي النظام البائد.
# التهميش في المركز أزهق روح الاستاذة رقية (طيب الله ثراها ) التي انهار بها مرحاض المدرسة ودفع ثمنه تلاميذ المدارس الابتدائية الذين انهار عليهم حائط المدرسة وأزهق أرواحهم ودفع ثمنه من لم يجدوا العلاج والدواء بمستشفيات الخرطوم وغيرهم آلاف دفعوا ثمن التهميش والاقصاء.
# فقد ظلت المدارس التي تحظى بالبيئة التعليمية المميزة والمشافي ذات الخمس نجوم التي توفر العلاج حكرا على منسوبي النظام واسرهم فقط
# الأخ الدكتور عبدالحي يوسف المستشار الروحي للمخلوع البشير صعد المنبر يوم الجمعة الماضية وخاطب المجلس العسكري الانتقالي محذرا من التفريط في الشريعة الاسلامية وقال ان الوثيقة الدستورية معيبة ومصدر عيبها وعوارها انها لم تشر الى الشريعة الاسلامية كمصدر تشريع للبلاد.
# أقعد يا عبدالحي وبطل طلسوروق شوية ما ترفع ضغطنا ،هي وثيقة دستورية لحكم فترة انتقالية وليست دستورا يحكم البلاد حتى تتضمن مصادر التشريع ونظام الحكم واللغة الرسمية والحقوق والواجبات وخلافه.
# بعدين يا عبدالحي انت كنت عضو هيئة علماء السلطان عفوا أقصد علماء السودان وكل يوم بتتعشي مع المخلوع لحمة بالفرن وباسطة ورز باللبنليه ما كلمت المخلوع يبطل القروض الربوية من البنوك الصينية والهندية ويبطل سفك الدماء وازهاق الأرواح البريئة وللادى مش حرام؟
# زمن التجارة باسم الدين الاسلامي انتهى بغير رجعة بإذن الله تعالى وهذه حقيقة يجب ان يعلمها تجار الدين الذين طغوا في البلاد وأكثروا فيها الفساد.
# بعد الفترة الانتقالية تأتى الحكومة الذى ينتخبها الشعب وكل المطلوب منها الحرية والسلام والعدالة وتوفير متطلبات الحياة الكريمة والخدمات وعلى رأسها التعليم والعلاج لكل الشعب السوداني دون تمييز أو محاباة ولا أظن ان الشعب السوداني المسلم بالفطرة في حاجة لمن يذكره بعبادة الله.
# نحن أهل السودان الاسلام مغروس فينا بالفطرة في تراحمنا وتكافلنا وفي النفاج المفتوح ليل ونهار مع الجار لنجدته ومناولته قدح الكسرة والملاح
# أهل السودان أشعلوا تقابة القرآن ونفروا الى الرحمن وحفظوا عن ظهر قلب تعاليم الاسلام بتقوى ومحبة وايمان وطبقوه في حياتهم وتعاملاتهم ومعاملتهم للغريب والضيف والجار ولم يكونوا في حاجة لمن يذكرهم بشئ.
# بتعرف النفاج يا الهندي عزالدين؟ طبعا ما بتعرفو بتعرف البلكونة
#عايشين حياة الدعة والرفاهية وراكبين البرادووالانفنتى وساكنين القصور المنيفة ويضربوا فى اللحوم والباسطة والكنافة والمخبازة ويسافروا أوربا وماليزيا ويقولوا ليك النفرة لله ويصرخوا هي لله لا سلطة ولا جاه.
# لكن هي النفرة لله قالوا ليكم وانتو راكبين لاندكروزروجضوم الواحد فيكم مندية زىجكالموية الباردة ؟ انتوشوهتوا الاسلام الذى نعرفه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019