• ×
الإثنين 30 نوفمبر 2020 | 11-29-2020
يوسف حسين صنعاء

إحسبها صح يالكاردينال !!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  1260
يوسف حسين صنعاء
* تعاقد الهلال المدافع التونسي شهاب بن فرج قادما من الفيصلي الأردني بعد إنتهاء عقده في 31مايو 2019م حيث طابق الهلال بيانات اللاعب عبر نظام الإنتقالات الإلكتروني (TMS) .
* أرسل الإتحاد العام خطاب لنظيره للإتحاد الأردني يطلب شهادة النقل الدولية للاعب التونسي بن فرج لكن الإتحاد الأردني لم يرد على طلب الإتحاد السوداني حيث ذكر أمين الصندوق بنادي الفيصلي أن اللاعب لم يعمل مخالصة معهم وبالتالي لن يرسلوا شهادة النقل الدولية التي تخص اللاعب علما ان اللاعب شارك مع الفيصلي في كل مباريات الدوري والكأس حيث شارك في اخر مباراة في الموسم كانت في نهائي الكأس في الأول من يونيو 2019م وكان قبلها اللاعب مع مواطنه هشام السيفي ولاعب مصري قرروا أن يرفعوا شكوى للفيفا بخصوص مستحاقتهم المالية المتأخرة (5أشهر)... في 4 يونيو رفض نادي الفيصلي تسليم جوازات سفر اللاعبين لتتدخل السفارة التونسية بعمان وحلت المشكلة .
* بن فرج رفع شكوى للفيفا يطالب فيها بمرتب خمسة أشهر في حدود (35) ألف دولار تقريبا .
* النادي الفيصلي يعلم ان للاعب حقوق لديهم وأن اللاعب سينالها عبر الفيفا لكن توقيعه للهلال وقرب إنتهاء فترة القيد بالكاف(31يوليو) وحوجة الهلال الماسة لجهود اللاعب جلعهم يمارسون الإبتزاز حيث ربطوا موافقتهم على إرسال شهادة نقله الدولية بالتنازل عن حقوقه لديهم وسحب شكواه من الفيفا .
* قرب إنتهاء فترة قيد بالكاف المحددة بنهاية يوليو الجاري تحتم على إدارة الهلال حسم ملف اللاعب الذي أعتبره اهم لاعب لأن الهلال عانى الموسم الماضي في منطقة عمق الدفاع إفريقيا ومحليا وهذا كان يتطلب من إدارة الهلال وخاصة رئيسه السيد أشرف الكاردينال سرعة التدخل لحل الإشكال لأن الهلال دفع للاعب التونسي مبلغ وقدره 150الف دولار ما ممكن يضيع هذا المجهود وهذا المبلغ الكبير هباء لأن عدم مشاركة اللاعب مع الهلال من الدور التمهيدي فيها خطورة ومجازفة لأن فريق ريون إسبورت أكثر جاهزية من الهلال عليه اقترح أن يكون بعد غدا الإثنين اخر يوم إذا لم يرد اللفيفا على شكوى الهلال أن يحرر اللاعب خطاب تنازل عن حقوقه لدى الفيصلي الأردني وأن يقوم الهلال بتعويضه ماليا.
* المادة (26)من لائحة دوري أبطال إفريقيا تقول يجوز إضافة اللاعبين الذين تتأخر كروتهم بشرط أن يستخرج الفيفا شهاداته مؤقتة لهم لكن المشكلة في الفيفا ما معروف متى يستخرج الشهادة المؤقتة لبن فرج ربما يتم ذلك بعدالدور التمهيدي .
*وصول الهلال لدور المجموعات يدر على الهلال قرابة ال300 الف دولار .

(يوسف حسين)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الإثنين 30 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019