• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
موسى مصطفى

من انتم لتطعنوا في ولاء الجاكومي للوسط الرياضي

موسى مصطفى

 1  0  508
موسى مصطفى
اخرج ثلاثة عناصر من المجهولين في الوسط الرياضي واحدهم من الذين رشحتهم امانة الرياضة بالمؤتمر بولاية الخرطوم وسقط كما تعود السقوط دوما بالرغم من ما بذله من اموال لشراء الاصوات اصدورا بيانا باسم تجمع الرياضيين اعلنوا فيه الاطاحة بالمناضل محمد سيد احمد من اتحاد و تجمع الرياضة وهل يملكون لائحة لمحاسبة الجاكومي.. فما هو الخلاف الذي حدث بينكم والجكومي الم يكن بسبب زيارة شداد عضو شوري المؤتمر الوطني والم يكن تجمع الرياضي الذي من المفترض ان يمثل المناضلين الذين ناضلوا ضد الانقاذ في الحركة الرياضية فمن انتم وما علاقتكم بالنضال.
فان اتفق مع الاستاذ الفاتح مختار الذي كتب معلقا على تكوين هذا الجسم بانكم تحاولون سرقة جهد شباب الثورة وتريدون ان تركبوا موجة النضال وانتم الفاقدون لكل ذلك وليس فيكم من يستحق هذا الامر الا محمد سيد الذي كافح وناضل ضد الانقاذ من يومها الاول والي نهايتها . وكان له شرف الخروج من زنازين الانقاذ بعد اعتقال دام اربعة اشهر منذ بداية الثورة حتى اخرجه الثوار .
اوليس هو الذي رفض الخروج من المعتقل الا باخراج كل المعتقلين السياسيين وهذا ما نقله لنا الأستاذ مجدي شمس الدين ومولانا ازهري وداعة الله وراج في كل الاسافير والسوشيال ميديا لانه موقف يشبه محمد سيد احمد .
من انتم اذا وما علاقكتم بالثورة وتريدون ان تركبوا كما ركب الآخرين ولكن هيهات لكم وستظل الثورة محروسة بالمناضلين الذين قاتلوا الانقاذ ولم ينحنوا لها يوما من الايام وسيخرج الى العلن في الايام القادمة جسم تجمع الرياضيين السودانيين الذي يمثل المناضلين في الحركة الرياضية الذين لم يتلوثوا بالانقاذ في أي مرحلة من المراحل وكانوا يدافعون عن اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية.
كنا نتمنى ان تشرحوا لنا سبب الخلاف بينكم وبين محمد سيد احمد ؟
هل هو زيارة بروف شداد احد رموز العهد البائد ؟
ام شيء غيره ؟
وفعلا كما قال محمد سيد احمد انكم لا تمثلون تجمع الرياضيين السودانيين؟
ولجهلكم ولعدم معرفة الاداريين سقطتم في اول امتحان في الشأن القانوني حيث لم يكن لديكم لائحة للمحاسبة ولستم انتم الجهة التي انتخبت محمد حتى تقوم بمحاسبته بل ان هنالك مجموعة هي التي انتخبتكم جميعا وأنت بلا عصا وبلا معرفة وبلا دراية ونكرات في الوسط الرياضي كان الذي قدمكم ام كنتم في جهاز الاجتماع .
وهو الذي لا يتعدي اجتماع لأندية الدرجة الثانية والثالثة باتحاد الخرطوم؟
وهل يمكن لأعضاء أندية الدرجة الثانية والثالثة بالخرطوم ان تقود الحركة الرياضة في السودان من مغمورين الا الظهور الإعلامي
فنقول للجاكومي .. زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا فابشر بطول سلامة يا مربع ..
وسترون قامات الحركة الرياضية من القيادات صاحبة الوزن الثقيل في الحركة الرياضية الذي شكلت تجمع الرياضيين السودانيين الآن
ومصيبة هؤلاء القوم أرادوا ان يسرقوا الثورة ويركبوا على ظهرها فخاب فألهم وخسروا رهانهم عندما وقعوا في شر أعمالهم بلقاء احد الذين قدمتهم أمانة الرياضة لقيادة الرياضة في السودان وهذا يؤكد سطحية هؤلاء القوم بارتباط بعضهم بأمانة المؤتمر الوطني وسنكشف عن ذلك في المقالات القادمة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الفكي 05-17-2019 11:0
    غايتو انا ما وعلاقتي بالسياسة مش ولابد ،، لكن الجكومي ده اشجع رياضي لاقاني ودايما يصدح بالحق ،، وهو رياضي قيادي ،،، أقل حاجه في المرحله دي يكون وزير الشباب والرياضة ،،، وزير شباب ورياضه حقيقي ،، وزير يعرف قوانين الرياضة وتكون له سلطة حقيقيه ديمقراطيه على كل الاتحادات والهيئات واللجنة الاولمبية ،،،، وزير لا يخاف في الحق لومة لائم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019