• ×
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 10-19-2020
محمد كامل سعيد

مريخ مجلس الشرعية.. هزم المولودية..!!

محمد كامل سعيد

 23  0  2539
محمد كامل سعيد

Mohammed.kamil84@yahoo.com


* على الرغم من كل العراقيل والعقبات والتي تشابهت مع المطبات الاصطناعية التي يتم بناؤها في الطرق امام المدارس والمستشفيات لاجبار المركبات على تهدئة السرعة، وبالرغم من كل المقالب والمؤامرات، فقد عبر المريخ الى نصف نهائي بطولة العرب..

* مجلس الدمار، أو كما سماه المطبلاتية، نجح في ما فشلت فيه مجالس التعيين السابقة، على الرغم من انه لا يملك المال، وافتقد المساندة التي حظي بها مجلس الرجل الواحد الذي فشل في تحقيق ايرادات بالكيفية التي قاد بها رفاق قريش الاحمر الى مستودع الاموال..

* رغم الحرب، والافتراء، والكذب، والمؤامرات والفجور في الخصومة الاّ ان ما تحقق ينسب لاولئك الرجال الذين لم يلتفتوا الى مجموعة المطبلاتية وفرقة الكورال التي لم تترك عادتها وظلت تترقب على طول الخط الاشارة لتسير في الاتجاه المرسوم المظلم..

* انه مريخ نجوم الجنسية السودانية ـ بمعزل عن اي تواجد اجنبي، او تدخلات سماسرة في التسجيلات سواء الرئيسية او التكميلية، وعلى الرغم من ان النادي دفع ثمن اخطاء غيره من الاداريين وطبق عقوبة الفيفا وحرم من تدعيم صفوفه باي لاعب الاّ انه تقدم..!

* لم يترك اصحاب المصالح، والتجار والسماسرة، اي فرصة الاّ واقتنصوها، بدليل ما حدث عقب رفض النيجري سومانا العودة للخرطوم وما تابعناه من (دق طار وردحي)، لاجل تجريم واغتيال قادة مجلس الشرعية.. ولكن ها هم اوفياء المريخ يردون عملياً..

* حاول السماسرة العزف على وتر انتقال جمال سالم للهلال، وكالعادة مارسوا الطعن في انتماء قادة الشرعية، فظهر لهم ابو عشرين، ومن قبله منجد لنتأكد من حقيقة وهم الاجانب الذي عشعش في الدواخل بفعل ما ظل يردده السماسرة في السنوات الماضية..!

* تألق شباب المريخ، واسعدوا عشاقهم الذين احتشدوا كما جرت العادة في المدرجات، ولم يتأخروا ولو للحظة في التشجيع والمؤازرة، اما داخل الملعب فقد اشلعها رفاق ميدو وحولوا العشب الاخضر الى لهب احمر شق على ابناء عمروش الوقوف من فوقه..

* وعندما نقول الشباب فاننا نعني ميدو والتكت، وود الرشيد الذي انقذته الاقدار من الشطب في آخر لحظة، وضياء، وفي الدفاع التاج واحمد آدم وصلاح النمر ومن خلفهم الواعد ابو عشرين الذي كاد عشمه في المشاركة كأساسي يتبخر لو لا ذهاب سي جمال..

* تلك الكوكبة الوفية لم تتأخر ابداً عن القيام بالواجب، او تشارك في حياكة المؤامرات مثل بعض الذين اعتقدوا انهم اكبر من المريخ، وبامكانهم لي ذراعه والمساهمة في الاطاحة بقادة الشرعية او كما اوهمهم هواة التآمر وعشاق صناعة العقبات، وبثها..!!

* عبر المريخ بجدارة الى الدور نصف النهائي لبطولة الاندية العربية على كأس الشيخ زايد، واقترب من الفوز باللقب بعد ما اكد جدارته بالتفوق وتأهل بحنكة واقتدار متفوقاً على منافسيه بداية من الجيش السوري، ومروراً باتحاد العاصمة، وانتهاء بالمولودية..

* الحقيقة فان مجلس الشرعية هو الذي هزم مولودية وتجاوز كل العقبات سواء الطبيعية او المصطنعة والتي تنوعت وتعددت، وسار بقوة دون التأثر بما يحاك من مؤامرات وعقبات واقترب ـ رغم كيد الكائدين ـ من نهائي واحدة من اكبر البطولات الاقليمية..!!

* التحية لشعب المريخ الوفي المخلص ولقادة مجلس الشرعية، الذين اخلصوا في عملهم ولم يلتفتوا او يتوقفوا امام تلك الاصوات النشاذ، وقالوا كلمتهم رغم الاعتداءات اللفظية والاهانات اليومية التي طعنت في خبراتهم بجانب الاساءات في الكثير من الاحيان..!!

* لم ينتصر المريخ على مولودية فقط، وانما اكتسح المطبلاتية الذين توقفت مصالحهم بمجرد اعتلاء مجلس الشرعية لكراسي القيادة، لتبدأ الحرب عليهم ليس لانهم لا يعرفون العمل الاداري وانما لانهم لا يبحثون عن اي مشورة او توزيع نسب مالية للسماسرة.. ولنا عودة باذن الله..!!

* تخريمة أولى: سعدنا بعبور المريخ وبجدارة الى الدور نصف النهائي ببطولة الاندية العربية، وابتهجنا بذلك الفوز الذي تحقق بفضل العمل المخلص لجميع الحادبين على مصلحة الكيان، بداية من مجلس الادارة، ومروراً باللاعبين وانتهاء بالجمهور العاشق بتجرد واظن ان المرحلة المقبلة ولقاء النجم يعني مضاعفة العمل على عاتق الجميع.. فلنستعد بقوة ونتجاوز مرحلة الفرحة بسرعة..!

* تخريمة ثانية: التحية للجنود الذين ساهموا في تجميل القلعة الحمراء بالداخل والخارج، المقصورة والملعب والمساحة من حوله حتى خرجت الصورة بذلك الألق والروعة وبصورة شرفت مريخ السودان امام كل ابناء العربي، عبر النقل المتفرد على الهواء مباشرة.. والتحية لقادة الشرعية..!!

* تخريمة ثالثة: وتاني بنعيد: مرت الايام، كالخيال احلام ولا نزال ننتظر نتيجة شكوى لوزان التي أوهم البعض عشاق الكيان بانها (مربوحة) ولعل ما حدث من فشل متراكم في القضايا التي افتعلها المرضى بالسنوات الماضية سيكون هو السند الاول والاخير للبسطاء لتقبل واقع تبدد الحلم الوهمي.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 23  0
التعليقات ( 23 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو ماذ 02-20-2019 08:0
    ليه ماذكرت بكري المدينة من اسباب التأهل الرئيسية
    والمدرب الزلفاني الشاطر
  • #2
    موسى عمر 02-19-2019 02:0
    كلامك صاح مائه في المائه
    للاسف في مريخاب لم يفرحوا لفوز المريخ
    المطبلاتيه الذين يعملون لمصالح جيوبهم
    إلتفوا حول الكيان وأبعدوا السماسره
  • #3
    ياسر الشيخ 02-19-2019 02:0
    اجمل حاجه انو الناس عارفه و ناقشه انت منو و بتكتب لي ياتو غرض .. فضيحتك فضيحه..

    رايك شنو في الزلفاني بالله؟ غايتو انا لو مكانك بلملم عفشي و اشوف لي شغله تانيه ..
  • #4
    عزام 02-19-2019 01:0
    هذا الفريق صناعة الوالي أيها المتصوحف ماذا قدم هذا المجلس المريخ يدار عن طريف النفرات من المريحاب الخلص انت ماذا قدمت للمريخ هل دفعت فلس واحد للمريخ هل قدمت نصيحه واحده مفيده هل ساهمت في حل أي مشكله لا والف لا لا زلت تتريق علي شكوي المريخ في لوزان انت والله افشل صحفي شوف ليك حاجه غير الصحافه المشكله انك فاشل الله اعلم تنجح في شيء
  • #5
    الشيخ الحسين الحاج رشوان 02-19-2019 12:0
    شخص مريض .. كلام الامس تمحاه اليوم !!!! ... ياخي اثبت علي رأي .. ارجع لما كتبته بالامس عن المريخ قبل ملاقاة الملودية وحديثك المتشائم وتقليلك من شأن فرقة المريخ .. وما قلته عن الانتصار الذي تحقق بالحظ امام اتحاد العاصمة .انا ماعارف كيف انت صحفي !!!.. ياخي تعالج من مرض فقدان الذاكرة .لتكتب بعد ذلك مصطصحبا مقالاتك السابقة حتي لا تقع في التناقص ..
    نقول الله يشفيك .. ويامزمل براحه عليهو ..و جمال الوالي يقريك السلااام ..
  • #6
    احمد عثمانt 02-18-2019 10:0
    شكرا الاخ الرايق أؤكد علي كلامك عن هذا المتصحف النكره وأجزم انه مندس وحاقد ولايشبه الصفوه هو وموسى مصطفي..ولكن يجدوها عند الغافلين الصفوه واعيين ويعرفون من يعشق الكيان ومن هو الحاقد..مبروك ياصفوه وعقبال البطوله
  • #7
    sharaf 02-18-2019 06:0
    انت لا تشبه الصحفيين ولن تكون صاحب راي ...... بالله اكتب مثل الرجال
  • #9
    إبراهيم محمد الحسن 02-18-2019 01:0
    المريخ انتصر ..
    وصورة مزمل اترفعت في المدرجات ..

    وانت ايها الحاقد ...


    تسكت بس ....
  • #10
    طارق 02-18-2019 01:0
    هههههخ
    بس المجلس الخالي تم تعيينه يا وهم
    وانشط ثلاثة شخصيات في هذا المجلس
    هم شقاق وعبد الرحيم بدرالدين
    وعبد المنعم النذير بعدين الناس حاليا بتعمل بتناغم ليه انت بتفرز في الكيمان
    انت ما مريخابي اصلا وقلت المريخ ليس من الكبار وقلت ان البطولة فقدت قميتها ياخ اخجل واختشي المريخ لا يشرفه امثالك والله انا متأكد انو الناس بتضحك علي كتابتك يا اخينا
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      sahir 02-18-2019 05:0
      وانا متأكد تماما انه ما دخل المباراة ولا شافها إلا فى التلفزيون راقد على صفحته فى البيت عشان يجي يقول لنا الفوز جاء بمجهود المجلس المنتخب وهو لا يعلم أن رجال المريخ قرنوا الليل بالنهار وبمجهوداتهم المالية والبدنية وكل شارك حسب قدرته حتى النساء لتهيئة الظروف لتلك المباراة فهو الشخص الوحيد الذى حاول ينسب الانجاز لزيد او عبيد كل تلك المجهودات كانت خالصة للزعيم
  • #11
    أبو محمد 02-18-2019 01:0
    * وعندما نقول الشباب فاننا نعني ميدو والتكت، وود الرشيد الذي انقذته الاقدار من الشطب في آخر لحظة، وضياء، وفي الدفاع التاج واحمد آدم وصلاح النمر ومن خلفهم الواعد ابو عشرين الذي كاد عشمه في المشاركة كأساسي يتبخر لو لا ذهاب سي جمال..

    وين بكرى المدينة ورمضان عجب والبقية ... اها ديل كمان بيكتبوا وين أنت ما تحب تجيب سيرتم ... ياخى كتاباتك كلها لا تخلو من غرض ... كدى راجع معلوماتك .. مين سجل كل اللاعبين ديل فى المريخ ؟
  • #12
    النوبى. 02-18-2019 12:0
    الحمدلله انتصر المريخ من غير إدارة. وبنقرة القروبات المريخاب
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      طارق 02-18-2019 12:0
      من بدايه المشوار العربي للزعيم بسوريا وانت تجزم بحر وجه
      مرورا بالاتحاد الجزايري مؤكدا خروج الزعيم
      وعند عبور الاتحاد الجزائري قلت ضربه حظ
      حتي بعد مباراه المولوديه بالجزائر ظللت تنعقد
      وترمي باللوم علي المجالس السابقه
      والآن تأتي بالنقيض وتنسبه للمجلس الجديد... انت مريض وبس
  • #13
    احمد عثمانt 02-18-2019 11:0
    شخص حاقد وكاذب ومنافق ..ماذا فعل مجلس الشرعيه يتفرج ومجلس ود الشيخ يدفع ..يتفرج ومحبي المريخ قامو بكل شئ جمعمو فلوس الصيانه وفلوس كاس الي انت مغيوظ منها لانها تمت يطلب من مزمل ..المجلس يتفرج والخلص من أبناء المريخ يدفعون بالدولار مستحقات سلمون..ماذا فعل مجلس الشرعيه في كل هذا ان كان لابد من شكر فهو للمجلس المعين مجلس ود الشيخ ولمزمل الذي يصنع الحدث ويجعل امثالك من الحاقدين يجدون موضوع ليسودوابه الصحف..الجماهير تعرف الصالح من الطالح وكان ردها بليغ وهي تبادل الدكتور سيف المريخ وعاشقه الذي لم يبخل بماله وقلمه فكانت تلك اللوحه الضخمه صوره مزمل محموله من قبل الجمهور. .موت بغيظكم حبيبنحبيبنا مزمل ياكايدهم
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      الرايق 02-18-2019 01:0
      تسلم اخي احمد اديتو صاح لكن الراجل دا ماء الوجه اريق من زمان وجلدو ادبغ بقي مابيشعر ومابيحس
  • #14
    sahir 02-18-2019 10:0
    يا سبحان الله كل الذين رفعتهم السماء سبق وكتبت عنهم بتشاؤمك المعهود وسخريتك الحامضة إبتداء من ميدو والمدرب وحتى المجلس وكنت قبل كل مباراة تمهد بكلام ماااسخ عشان لما يتعثر الفريق تجى تقول لنا انا قلت لكم وسبق ان ذكرت لكم ونذكرك بمقال مريخ حاير يا خوفى من الجزائر ارجع لمقالاتك عشان تعرف انك ايضا كنت واحد من الذين يصنعون العقبات فى طريق المريخ وعلى فكرة نحن كنا نتفاءل بتشاؤمك قبل كل مباراة عشان كدة ربنا يستر من القادم
  • #15
    الرايق 02-18-2019 10:0
    اللهم انا نسالك ونرجوك ان تشفي هذا المريض النفسي فالرجل حالتو تصعب علي العدو فعقدة مزمل مازالت عندو
  • #16
    شركة نهس للاجرة العامة 02-18-2019 09:0
    مليون دلشيون مبروك لمريخ السودان يا ود كامل ... وصباحك خير وبركة ... والي الامام
  • #17
    صفوي 02-18-2019 09:0
    اخي الفاضل المباراة اكدت ان شعب المريخ مخلص للكيان ولم نملس من متابعتنا اي انتماء لاي كائن من كان غير المريخ السعد فقد التف الجميع من كل حدب وجنب للمريخ كيانا عظيما عظمة شعبه المخلص ونرجو ان نتبعد عن المكايدات والانتماءات الضيقة والشخوص اي كان ونتوحد جميعا خلف الكيان العظيم وكلنا مريخات عظماء ولنسي المرارات الوقت وقت فرح وسرور كل شعب المريخ فلنتوحد ونتوحد ونتوحد ولنضع من خلده لنا المريخ نصب اعيننا بالله التوفيق والسداد للمريخ
  • #18
    خالد 02-18-2019 09:0
    تخريمة ثانية: مولودية ليس لديه ما يخسره، وسيندفع بقوة بهدف مباغتة المريخ في ملعبه ووسط جماهيره، مستنداً في ذلك على الانتصار الذي حققه على النصر السعودي (العالمي) في ملعبه ووسط جماهيره بالمرحلة السابقة وعبوره على حسابه بجدارة الى ربع النهائي
    هذا ما ورد في مقال الأمس لهذا المتناقض صاحب الذاكرة السمكية .. والأن جاء ينسب الإنتصار للمجلس المنتخب متناسياً مججهودات اللاعبين والمدرب
  • #19
    ابو احمد 02-18-2019 08:0
    انت واحد حاقد بس جميع المريخاب مبتهجين بالفوز الا انت فى كل كتاباتك تلمح انت اذاكان عندك شخصية قوية حدد بالاسماء ولو انت نسيت الارشيف موجود وماذا كتبت عن مبارة اتحاد العاصة (ضربة حظ)يااخى خليك انسان واقعى ولو لمرة واحدة واترك فوبيا مزمل وجمال الوالى التى تلازمك حتى وانت نائم والمريخ ملك للجميع
  • #20
    ابومحمد 02-18-2019 08:0
    كِلاَ الأخوَيْنِ ضَرّاطٌ ولكِنْ ** شِهَابُ ألدّيِنِ أضْرَطُ مِنْ اخِيِه
    ما اخس من قديد الا عسفان
    وانت اكبر مطبلاتي وموزور للحقيقةليست دفاعا عن الادارة السابقة ولكن 80% من هولاء اللاعبين تم تسجليهم في عهدة جمال الوالي واسامه ونسي وغيرهم فنتمني نحن شعب المريخ ان نحتفظ لكل من بذر بذرة خير في النادي بكل الود والاحترام وهي من شيم الكرام ..........
  • #21
    جمال عبد الرحيم 02-18-2019 08:0
    ولا تبخسو الناس أشيائهم
    التشكيلة الوطنية دي كلها سجلت في كشف المريخ في عهد لجان التسيير بداء من الحارس أبو عشرين وانتهاء بالمهاجم محمد عبد الرحمن
    حتى سيف تيري تم تسجيله بواسطة محمد الشيخ مدني

    دلنا على لاعب في التشكيلة سجله مجلس قريش ؟؟؟
  • #22
    تونجيلا 02-18-2019 08:0
    وبالرغم من كل المقالب والمؤامرات، فقد عبر المريخ الى نصف نهائي بطولة العرب... يا متلون المريخ قتل لك الدش فى ايدك .. لا تنس نفسك وانت برميل تشاؤم وواحد من المقالب والارشيف موجود لا تكن مثل الحكومة عازين يتلصقوا وينسبوا انتصارات المريخ اليهم بالنفرات الزائفة اخاف تكجوا المريخ امام النجم الساحلى التونسى ...ابعدوا بس يرحمكم الله.
  • #23
    الزعيم الاحمر 02-18-2019 07:0
    يا مزمل وتبّعك من (الكُضّاب ) ومن داعميك آكلي لحم المريخ
    إختصارا أقولها :

    تسقطوا بس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019