• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
كبوش

بشة.. اني اعتذر

كبوش

 5  0  3098
كبوش

هل قام الاستاذ صلاح عبد الرحيم.. عضو مجلس ادارة نادي الهلال.. بزيارة كابتن الفريق محمد احمد بشة بمبادرة شخصية منه ؟ ام تمت الزيارة الكريمة المجيدة بدعوة شخصية من بشة ؟

هل استأذن عضو المجلس من رئيسه اشرف الكاردينال لانجاز المبادرة وقبل ان يأتي الى الملعب ليخاطب اللاعبين.. ويقول لهم: اتيتكم ببشرى.. بشة رجع.. !!

كل هذه الاسئلة نملك اجاباتها.. ولكن دعونا نقول بان امر الكابتن بشة لم يكن في حاجة لكل هذه الضجة ان كان للهلال مدير كرة حقيقي ومالي قاشو ويمينو لا موظف علاقات عامة كل همه في الدنيا السفر والترحال من مطار الى مطار ومن بوفيه الى بوفيه..

لو لم يكن الجنرال المزعوم حسن محمد صالح.. كذلك.. لقام بحل الازمة منذ تفجرها.. ولكن الرجل لا يملك شيئا يقدمه لانه بلا كاريزما وبلا شخصية قيادية لها القدرة على التعاطي مع واقع الحال الذي يعيشه اللاعبون.

ربما صدّق السيد صلاح عبد الرحيم بأنه عضواً في مجلس له كينونة وهيبة واخذ ورد ورأي ورأي آخ..ر وربما نسي الرجل ما حدث لزميله الدكتور سيف الدين مكي الطاهر الذي قام الكاردينال بطرده من المقصورة الرئيسية لاستاد الهلال.. لا لشيء سوى انه على علم بأنه هويّن ولا يملك أي رد فعل لواقعة الطرد.

بشة ليس غبياً لدرجة الاستجابة للمطالب التي لم يجرؤ صلاح عبد الرحيم على طرحها على الكابتن في صحن منزله.. لم يقل له نريد منك اعتذارا حتى تعود لممارسة نشاطك مع الفريق.. لا ادرى كيف له ان يكتب اعتذارا وهو لم يخطئ في حق احد.. عطفاُ على انه لم يقدم كرت دعوة لـصلاح عبد الرحيم لكي يزوره في منزله ويطالبه بالعودة.. كذلك انا لا افترض الغباء في بشة لانه عايش وتعايش مع كل القصص الادارية التي كانت ومازالت تحدث في الهلال.. آخرها قصة اعادة الامين العام السابق عماد الطيب محمد صالح الذي اُعلن بأنه قد عاد بمبادرة من دائرة الرياضة بالاتحاد الوطني للشباب السوداني وكان رئيس نادي الهلال مباركا لكل الخطوات التي تم الاعلان عنها ووافق عماد على العودة.. الا ان ذلك لم يحدث لان الكاردينال كان يُلاعب دائرة الرياضة ويتلاعب بـعماد الطيب لذلك انتج مسرحية اسمها: مجلس الادارة اجتمع وقرر عدم عودة عماد..

اتخيل وقتها ان الكاردينال اطلق ضحكة مجلجلة عندما استمع للاعلام الرياضي الذي كان يقول بأن لنادي الهلال مجلس ادارة وصلت قوته الى درجة الاجتماع واصدار القرار الذي لا يتماشى مع ما يريده الكاردينال.. هذا لن يحدث بالمرة.. ولا يجرؤ عصام كرار على ان يحلم به في المنام.

بشة لن يكتب خطاب اعتذار.. وعلى صلاح عبد الرحيم ان يبادر بما يستطيع.. لا ان يطلق العنان للسانه وهو لا يعرف كيف يدار الهلال.. ولا يعرف كيف يفكر ولا كيف يقرر من يدير الهلال.. لذلك عليه بالصمت.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدو 01-29-2019 10:0
    استاذ ايمن قدرنا يقودنا جهلاء لايفهون شيء في الكورة مثل هؤلاء مكانهم السوق
  • #2
    سيد البلد 01-28-2019 07:0
    سيف الدين مكي الطاهر الذي قام الكاردينال بطرده من المقصورة الرئيسية لاستاد الهلال.. !!!!!!

    *************

    هههههههه ده اليوم القعد فيه براه في المقصورة بعد المشية المتبخترة؟


    زول مريض والله حتى مايسمونها اعمال خيرية يقوم بها ماهي إلا لزوم شووو.


    اول رئيس للهلال ينزل الملعب وما فضل ليه إلا يقلع درع زايد من بشة ويجري

    بيها ملوحا. كججججججججججججججججججججج ياخي
  • #3
    الهلالابي 01-28-2019 06:0
    انت معروف زول عايز طع.مل مشاكل للهلال قبل الكاردنال بشه قرار يعتزل قلته اجبرو علي الاعتزال.زهبو عشان يتراجع قلته هو ماغبي عشان يرجع والهلال مامحتاج للفرادالافراد هوم المحتاجين للهلال والهلال هو الصنع بشه ونصيحه ليك بشه قبلك هيثم سمع المخربين والهلال ماش وهيثم راحه فيها لوعندك سقاء رفي نفسك ارجع ولو ماعندك ماتخرب ماضيك عشان العزال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019