• ×
الخميس 1 أكتوبر 2020 | 09-30-2020
يوسف حسين صنعاء

حي العرب يسدي خدمة للهلال قبل مواجهة موكورا الرواندي .

يوسف حسين صنعاء

 0  0  1221
يوسف حسين صنعاء

*في مباراة مثيرة وجميلة كانت حصيلتها ستة اهداف فاز الهلال على حي العرب بأربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت ندية كبيرة من افراد فريق حي العرب بل كان في بعض اوقات المباراة الفريق الأفضل حيث إمتاز أفراده بسرعة الإيقاع والإنتشار في الملعب وممارسة الصغط العالي على لاعبي الهلال في الخطوط الثلاثة .
الهلال لعب بتنظيم 244 بعد غيبة في محاولة من الزعفوري بالزج بوليد الشعلة بجانب الكنغولي إدريسا لكن الهلال فشل في التأقلم على هذا التنظيم حيث حصلت ربكة في وسط الملعب بين الرباعي الشغيل ودراج وشيبوبه وبشة الصغير وتتداخلت المهام وتعددت أخطاء اللاعبين في الاستلام والتمرير رغم الهدف المبكر الذي احرزه اطهر الطاهر... قبل نهاية الشوط الأول إستدرك الزعفوري خطأه وقام بتعديل تنظيم اللعب من 244إلى 1324أو 1414 او 334 عند الإستحواذ حيث حول ادريسا امبومبو لخانة الجناح الأيسر وبشة الصغير على الجناح الأيمن لايقاف خطورة ظهيري العرب محمد الرشيد حمدون على اليمين وموسى قديم على اليسار وأشرح وليد بخيته كمهاجم صريح ولعب الشغيل كلاعب ارتكاز وحيد امامه دارج على اليمين وشيبوب على شماله ليتحرك الهلال ويصرف له الحكم ضربة جزاء ارتكبها حارس العرب مع الكنغولي إدريسا ويعود الحكم ويحتسب له ضربة جزاء صحيحة قبل نهاية الشوط الأول ليحرز منها شيبوب الهدف الثاني كان قبلها حي العرب قد ادرك التعادل من هجمة حاول حسين الجريف ان يحمي كرته لكن المهاجم اسعد دبايوا فلت منه ليهئ الكرة لماهر عثمان ليدرك بها هدف التعادل .
* اجرى مدرب الهلال تغييرا موفقا بدخول الكاتن بشة الكبير بديلا لدراج البعيد عن فورمة المباريات ليستعيد الهلال السيادة على الملعب ويتحرك شيبوب ليحرز بشة الصغير الهدف الثالث بطريقة جميلة جدا ثم إختتم امبومبو بالهدف الرابع بضربة رأسية محكمة عندماإرتقى لكرة بشة الصغير عاليا لترتضم رأسيته بالقائم الأيسر وتدخل الشباك في المقابل احرز المزعج اسعد دبايوا هدف فريقه الثاني .

محطات من المباراة

# النيجيري أمانويل ظهر بمستوى غير مطمئن كذلك شريكه حسين الجريف .
#يونس واصل تألقه في هذه المباراة وقام بعدد من التصديات وادخل الجهاز اللفني في ورطة على من يحرس عرين الهلال امام موكورا الرواندي .
# ظاهرة تكررت كثيرا من الموسم الماضي في الهلال بعد احرازه لهدف يستقبل مرماه هدف سريع من الخصم ..في مباراة الموانئ التوجولي احرز الهلال الهدف الأول لكنه لم يهنأ بالهدف الا ثلاثة دقائق فقط امام الإفريقي تقدم الهلال بهدف الضي لكن دفاعه لم يصمد الا ثلاثة دقائق فقط امس امام العرب بعد الهدف الجميل لبشة الصغير إستقبلت شباك الهلال الهدف الثاني للعرب بعد مرور دقيقتين فقط .
# وليد الشعلة دائما يعاني امام الفرق التي يلعب خط دفاعها عن طريق الضغط العالي وتضييق المساحات ﻻن الشعلة لا يستقبل الكرة ولايخزنها بالطريقة المثلى بل يفقدها من اول وهلة.
#واصل المهاجم الكنغولي خطورته احرز هدف وتسبب في ضربة جزاء وصرف له الحكم ضربة جزاء رغم انه لعب في الجناح الايسر بل قام بإدواره الدفاعية بافضل ما يكون .
#الهلال يعاني امام الفرق التي تلعب بإسلوب الضغط العالي .

خارج النص

إسم دوري الدرجة الوسيطة غير سياحي وغير جاذب ولا جذاب بما انه تجرى منافسته بنفس منافسةه الدوري الممتاز اقترح ان يطلق عليه الدوري الممتاز (ب)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 1 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019