• ×
الإثنين 26 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
معتصم محمود

الشكوى المهزله !!

معتصم محمود

 4  0  2902
معتصم محمود
@ بالسبت تنتهي مهلة كاس للمريخ بخصوص شكواه .
@ (48) ساعه فقط وتقذف كاس بالشكوى الفالصو لسلة المهملات .
@ كاس استفسرت الاتحاد العام عن رغبة الهلال في الانضمام لشكوى المريخ .
@ الاتحاد العام رفض الرد علي كاس وقال في مكتوبه (الشكوي فالصو و لا تستحق الرد) .
@ بصراحه ، مجلس كردنه اخطأ وهو يطلب الانضمام للشكوى الفالصو .
@ صدق شداد يوم ان وصف الشكوى ب (الونسه)
@ (48) ساعه وننتهي من وجع الدماغ والشكوى التي وُلدت ميته .
@ ستبقى شكوى المريخ هذه واحده من المهازل الحمراء تماماً مثل سباعية الوحدات .
@ فضحية كاس لا تقل عن شكوى عدار بل اضل واكبر .
@ نعم اضل واكبر لان عدار لم يدع يوماً انه فاهم في القانون .
@ خيبة شكوى كاس ادت بمرتكبيها لاختلاق قضايا انصرافيه لشغل الناس عنها .
@ قضايا انصرافيه هايفه من شاكلة عضوية شداد في كاس او حضور شداد لمؤتمر الدوحه .
@ قضايا هايفه لصرف النظر عن الشكوى الماسوره .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Tariq 01-06-2019 07:0
    العرقي كعب الأيام دي
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عبدالله محمد عبدالله 01-07-2019 12:0
      نسوي شنو دا الموجود
  • #2
    عبدالله محمد عبدالله 01-05-2019 06:0
    انت ومن على شاكلتك والمهتمين بسفاسف الامور يجب ان يستفيدو من دكتور
    مزمل ابو القاسم - راجل اجتهد وسابر ونال اعلى الدرجات العلمية
    زول اجنهد واخد الدكتوراه انت وين - والمثل بقول الما بتلحقو جدعو
  • #3
    الوافر ضراعو 01-05-2019 12:0
    نثق في ان القضاء السوداني لن يتهاون في ردع منتهكي العروض .
    @ الفضاء الاسفيري حاشد باصحاب اللسان الزفر والمفرده البذئيه وهؤلاء مكانهم خلف القضبان .
    @ يحيا العدل .

    نعم لذلك كف عن إساءة الكاردينال إذا كنت تحترم القانون حسب ما ورد في مقالك أعلاه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الإثنين 26 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019