• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
نادر عطا

ثورة الشباب تطيح بالعواجيز..!

نادر عطا

 1  0  1850
نادر عطا
* اتحاد عام خالد عزالدين تحت هذا العنوان سطر الصديق الأستاذ أيمن كبوش مقاله ، اشكره علي ما قاله في حقي وأقول للرفيق كبوش عندما هاجمنا الاتحاد السابق وانتقدناه كان الهدف إرساء مبدأ الشفافية علما بأن الصحافة الحرة هي مرآة تعكس الواقع وتسهم في ترقية المجتمعات.
* و نقدنا للاتحاد السابق ﻻ يعني أن نقض الطرف عن من دعمناهم و اعتقدنا بأنهم جاءوا لنهضة الكرة وإصلاح حالها المائل، واكتشفنا بعد ذلك ما لم يخطر ببال أحد، أموال الأندية توزع نثريات لأعضاء الاتحاد في السفر والسياحة كنوع من أنواع المكافأة الانتخابية.
*هاجمناهم من أجل مصلحة الكرة ولم ننتقد من أجل مكتسبات شخصية ، لا تربطنا علاقة خاصة مع أحد ولم نحمل يوما باقات زيت السمسم من أجل التسول ولم نحمل زهور لأداري من أجل فتات من المال وأنا والحمد لله لست من أولئك الذين تحدثوا عن الشفافية وأموال الكرة وعندما جاء الاتحاد الحالي فقدوا بوصلة الصدق وكلمة الحق.
*حملنا راية التغيير وفي سبيل هذا التغيير وقفنا أمام القضاء في المحاكم، نجحت حملتنا وبدلاً من أن تنعم الكرة السودانية بالاستقرار والتطور، عادت ألف مرة للوراء كيف لا والاتحاد الذي استبشرنا به خيرا يعيد مسلسل الفساد المالي، لم نحظ بالأموال السائبة عبر مرافقة بعثات المنتخبات الوطنية ولم يتم توظيفنا براتب كبير.
* كيف نصمت ونحن نرى من يبحث عن مصلحته الخاصة و يلهف 50 ألف من أجل إيجار شقة للتصويت ضد مجموعته التي فازت بعد ذلك والآن هو قياديا بها ومسئولا عن أخطر لجانها،هل مثل هذا يؤتمن علي الرياضة ويكون قياديا في اتحاد محترم واتحاده الذي قدمه ﻻ دوري فيه وموسمه السابق لم يكتمل حتى كتابة هذه السطور.
* كيف نصمت وأموال الكرة توزع لبعض موظفي الاتحاد أمثال حلمي باشا وهيثم افندي، وهذا الهيثم طالب في اﻻبيض بمال ﻻنه علي حسب زعمه اشتغل كوره مع الحكام.. صدق أو لا تصدق ولا ما صحيح يا قوصي، وأنت من ألغمته حجرا، نحييك علي شجاعتك و نلومك بأنك لم ترفع شكوى للاتحاد حتى يعرف الثمنينى ماذا يفعل ابنه المدلل والذي زاده فوق حافز التسجيلات أثنين ألف جنية.
* كيف نصمت والمنتخبات الوطنية يشرف عليها شخص اسمه حسين اليأس لم يمارس الكرة ولم يعمل إداريا في أي ناد حتى بالدرجة الثالثة وأصبح في غفلة من الزمان مشرفا علي منتخب الشباب ، كيف اصمت وعمال الاتحاد مرتباتهم عبارة عن فتات ﻻ تسمن وﻻ تغني من جوع ورغم ذلك يتم استجلاب موظفين متعاونين بمبالغ طائلة، يأتون بمدير إعلامي و لديهم منسق إعلامي شاب ونشط.
* نكرر ماذا تستفيد الكرة السودانية من سفر معتصم مدني وبشارة وعمار الصادق الذي ﻻ بهش وﻻبنش والفرحان برقو والدخيري،وهذه النوعية ليس لديها ما تقدمه للكرة السودانية، هل نساند الفساد و هل ما يقوم به الفاشلون هو النهضة والإصلاح،هؤلاء يريدوا أن يصلحوا أحوالهم المالية.
* نسأل ما قيمة المظلة التي خصصت للبص هدية جهاز الأمن.. ورينا يا مراجع و يا المدير المالي ويا يعقوب ولماذا لا يخرج المنسق الإعلامي وبشفافيته المعهودة في مؤتمر صحفي لتوضيح الصورة للرأي العام .. ما قلتوا أموال الكرة للكرة.
* كيف نصمت ومدرب جميع منتخباتنا الوطنية صاحب بنشر في بلاده ﻻ خبرة وﻻ تجارب له ، نملك عشرات المدربين الوطنين من هم أفضل منه، كيف نصمت وهنالك مغترب يريد لابنه أن يلعب في أحد اﻻندية الإماراتية طلبوا منه خطاب من اتحاد الكرة بأنه لم يلعب في أي من المنتخبات الوطنية ويطلب من عضو بالاتحاد ذلك ويصدم اﻻب عندما طلب منه العضو مقسم القطينة إقامة حرة مقابل هذه الخدمة.
* كتبنا عن التجاوزات المالية، فاجتمع شداد بالادارة المالية بخصوص تسريب المعلومات وقام بمراجعة الصرف والتصديق والموقف المالي ، يا دكتور اجتماعك برضو مضروب ولا تأكدت من معلوماتنا، ونزيدك في الشعر بيت يا شداد هنالك سبعة ألف ونص يورو استلمها الاتحاد من الوزارة ولم تورد علي حساب الاتحاد، أتمني أن تكون قد ناقشتها مع اﻻدارة المالية.
* منتخب الشباب المصري يقوده ربيع ياسين وهنا كل المنتخبات مسئول عنها صاحب بنشر والمدرب العام مغمور أسمه معتصم خالد وﻻ خالد معتصم ما عارف، لكن الذي نعرفه أن كل منتخب مزور نعم منتخب مزور في أعمارة من ابوجا إلي شهاب.
* يشرف علي منتخب الشباب المصري الكابتن مجدي عبدالغني وهنا يرأس المنتخبات الوطنية فرحان أسمه برقو ونائبه رحمه سحبت منه الأندية الثقة ، بينما يجلس مثل الرمح الملتهب وهداف الهلال والمنتخب القومي الذي يتحدث ثلاث لغات في منزله، بجانب المؤهل اكاديميا اﻻسد جمال ابوعنجة الذي عرفته كل أفريقيا بالمقاتل.
*أخيرا..ساندنا المفسدين الجدد وقريبا ثورة الشباب ستطيح بالعواجيز..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نادر عطا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019