• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
محمد كامل سعيد

ثلاثي المريخ في (فسحة) بالامارات..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2510
محمد كامل سعيد

Mohammed.kamil84@yahoo.com


* لم اتعجب والتقارير تؤكد ان ثلاثة من لاعبي المريخ الاربعة الذين يتواجدون في دولة الامارات العربية المتحدة هذه الايام ليسوا مصابين ولا يحتاجون الاّ للراحة وتمارين الاعداد قبل العودة الرسمية الى الملاعب ومباشرة نشاطهم مع زملائهم بصورة عادية..!

* المتابع للاحداث يجد ان الثلاثي بكري واحمد ادم وسيف تيري قد توقفوا وابتعدوا عن التدريبات بحجة انهم مصابون، وللاسف لم يتعرف احد على حجم اصابتهم قبل ان يوافق المجلس على مغادرتهم الى الامارات للعلاج، لتظهر هنا اكثر من علامة استفهام.

* على ما اذكر، انني تساءلت قبل اسابيع، عن ما يحدث في دوائر بعض اللاعبين، وما اذا كانوا حقيقة هم متوقفون عن اللعب بسبب الاصابة ام لاسباب اخرى..؟! وساعتها لم افكر في طرح تلك الاسئلة الاّ من باب معرفتي والمامي ببعض المعلومات الدقيقة..!!

* قبل حوالي ثلاثة او اربعة ايام تابعت تصريحاً لمدير الكرة الجديد، صديقي أكرم خيري، اكد فيه ان الفحوصات اثبتت حاجة جميع اللاعبين الذين غادروا الى الامارات للعلاج خارج السودان، ولا ادري من اين تحصل المدير الجديد على تلك المعلومات..؟!

* أعلم ان التحايل على مجالس الادارات وصل مداه عند البعض بادعاء الاصابة، بل وصار الوضح يسمح بمنح اي لاعب الحق في تحديد مكان العلاج، ولم يتبقى له ـ اي اللاعب ـ سوى ان يشخص اصابته ويحدد طريقة علاجها دون اي اعتراض من الادارة.

* الاعلام الرياضي ـ بالذات اصحاب الاجندة الخفية ـ هم الذين فتحوا الباب امام هواة التمرد من اللاعبين، واقترحوا عليهم مثل تلك الافكار الشيطانية لاجل النيل من مجالس الادارات خاصة الفئة التي لا تمارس الاستسلام امام تجار الكلمة وهواة بث التعصب..

* اللاعب بكري المدينة ظل على الدوام هو صاحب المطالبات المستمرة للمال، وبالتالي تابعناه يتفنن في اختراع الكثير المثير من الطرق والاساليب التي وصلت في بعض الاحيان الى الهروب من بعثة المنتخب الوطني الاول والذي قاده الى التعرض للعقوبة..

* وللاسف وقفت المجالس المريخية المتعاقبة صامتة امام تلك التفلتات والتجاوزات التي ظل يقدم عليها بكري الكواي لا لشئ سوى لانه قادم الى كشوفات المريخ من الهلال، وعليه ووفقاُ للقانون المريخي الجديد فان القادم من الهلال لا يجد غير الدلع والطبطبة..!

* وعلى سكة (الكواي) سار بقية نجوم المريخ، وصار التمرد هو المحطة التي يمر بها كل من دخل الى كشف الاحمر، في ظل تشجيع رسمي وبصورة مخجلة من جانب الذين يفترض انهم خط الدفاع الاول عن الكيان الذي تراجع ووصلت هيبته مرحلة متأخرة..

* وبالنظر الى حكاية تيري سنجد انه سار في سكة بكري ولم تعرف مشاركته الاستقرار مع الفريق حيث بدأ مسلسله عقب توقيعه في الكشوفات مباشرة برفقة زميله حمزة داؤد بعد ما ظل هذا الثنائي يكتفي بالحضور الى الاستاد ويمتنع عن المشاركة عياناً بياناً..!!

* اما بيبو فقد اهتلف من الثنائي بانه رفع راية العصيان بعد ستة اشهر من انضمامه الى الكشف، اي قبل ان يعرف قيمة الفانيلة التي يرتديها.. وما بين ليلة وضحاها سمعنا عن تمرد الوافد الجديد، وامتناعه عن التدريبات وعدم رغبته العودة الاّ بعد استلام أمواله..!!

* الان وبعد ما اكدت التقارير الطبية سلامة ثلاثة من أصل اربعة لا ادري كيف واين سيجد اولئك الذين دافعوا عن هواة التمرد وسيلة للدفاع عنهم او تبرير ما حدث، وما اذا كان مجلس الوفاق بمقدوره اتخاذ اي قرار بشأنهم لاجل اعادة هيبة النادي المفقودة..؟!!

* الشاهد ان لا شئ سيحدث، بل على العكس سنتابع الألة الاعلامية وهي تبشر بالعودة المرتقبة دون رغبة في التبحر داخل الكذبة التي اطلقها من يفترض انهم نجوم يدافعون عن شعار المريخ داخل الملعب ويعتبر ادعائهم الاصابة اعلان هروب من اداء الضريبة

* تخريمة أولى: الصدفة وحدها هي التي قادتني الى متابعة احد فقرات التحليل بالمتاعب في واحدة من مباريات الممتاز، ولم اجد غير الضحك من الـ(تأ تأة) التي مارسها جل من تواجد في الاستديو، الى جانب غياب الفهم المطلوب لاقناع المتابع أو المشاهد العادي..!

* تخريمة ثانية: تذكرت استديوهات التحليل بقنوات مصر، السعودية، الامارات، تونس وسرحت مع توضيحات وليد صلاح الدين وايمن يونس وميدو وواين روني وغيرهم، ولم اتعجب من الفوارق الخرافية والتي تتشابه مع كرتنا عندما نقارنها مع بقية الدول..!!

* تخريمة ثالثة: الانتصارات الكبيرة التي حققها المريخ والهلال في بطولة الدوري الممتاز بالاربعات والخمسات والستات ما هي الاّ وهم كبير يؤكد تواضع وتراجع قمتنا خاصة وان الثنائي سقطا في آخر اختبار قاري وودعا البطولة الكبرى قبل ان تبدأ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد عثمانt 01-02-2019 01:0
    ياهلالابي ده اعتراف منك اننا غلبنا الجزائريين بدون منشطات ..لكن رأيك شنو في الجماعه تناولوا المنشطات واتهزمو هاك هيثم السعودي ده
  • #2
    ابو عبد الله 01-02-2019 11:0
    ياخى أختانا ناس مزمز ما شغالين بيك عامل لينا مرض
  • #3
    sahir 01-02-2019 09:0
    مصر والسعودية وتونس لو فيها ناس مثلك بكتبوا فى الشأن الرياضى ما كان وصلوا لما وصلوا له وهنا يكمن سبب ما قلت انها فوارق خرافية يا خرافى انت
  • #4
    ابو احمد 01-02-2019 09:0
    يالهلالابى الحبوب دى بتعرفوها انتو واسال هيثم السعودى وحمودة بشير وهيثم مصطفى المريخ الحمد لله حتى هذه اللحظة لم يدان فيهو لاعب واحد بتناول المنشطات وكمان بقيتو تستعملو الغازات المخدرة ورئيس الافريقى فضحكم ورشوة الحكام والدليل حكم مباراة الافريقى الاخيرة وماخفى اعظم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    sam 01-02-2019 06:0
    السلام عليكم اتضح لي بمالايدع مجال للشك انك جاسوس وسوسة من سوس الكاردينال
    تسعي لنخريب المريخ وتدميره وزرع الفتن في نفوس اللاعبين لانك تخوض في اشياء
    تعكر الصفو المريخي ومقالك هذا اكبر دليل علي ذلك ولكن هيهات هيهات علي امثالك في زعزعة الكيان وبكري بكرة جاييك وكاويك انت وابوكسكته تبعك
  • #6
    الهلالابي 01-02-2019 12:0
    يا جماع الناس ديل معروفين ممامصابين االناس ديل محبيبين يعني بلوضح ماخزين منشط من ايام مبارة زيد وانو كلكم شوفتو التوقع والمسك في البطن يعني عملو ليهم شفط قبل مبارة الجزاير لنو عرفو الجزارين عرفو الاعبه وخافو من الفضيحه ودوهم وعملو ليهم شفط ودقي يا
  • #7
    هاشم هاشم 01-01-2019 08:0
    يابوي انت برضو من الاعلاميين اياهم... حسب موجتك ...حسب هواك ...حسب مصلحتك.... كلكم بتاعين شليليات ... وانت وغيرك ضيعتو المريخ والكرة السودانية... ده مع المجلس وده معارض.. وده مع داك وداك مع التاني .. ياخ ما تبيعونا الوهم....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019