• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020
يوسف حسين صنعاء

التشجيع الإيجابي... يقود الهلال لدور المجموعات

يوسف حسين صنعاء

 2  0  1157
يوسف حسين صنعاء




* ابلغ رد على جماهير الإفريقي التونسي المتفلتة امسية الأحد القادم أن تقود جماهير الهلال عملية التشجيع المثالي والايجابي لدعم اللاعبين طوال ال(90) دقيقة لتحقيق النصر الذي يعبر بالهلال لدوري المجموعات إن شاء الله خاصة في الأوقات التي يحتاج فيها اللاعبين للدعم والمساندة .
* أي تصرف غير محسوب يعرض الهلال لمشاكل مع الكاف الذي إهتم بهذه المباراة بعد الخطاب الذي ورده من الإتحاد التونسي لكرة القدم حيث عين الكاف منسقا امنيا خاصا ومراقبا للحكام وبالتالي اي عمل غير رياضي يعتبره الكاف عملا متعمدا ومقصودا وبالتالي اقل قرار يتخذه ضد الهلال هو لعب عدد من المباريات خارج ملعبه وبدون جمهور.. لابد ان نتحلى برباطة الجأش ونشجع اللاعبين بكل الوسائل القانونية المشروعة ونضغط على لاعبي الفريق التونسي بصافرات الإستهجان .
*احذر من مغبة الحماس الزائد في التشجيع الذي ربما يتحول لهجوم على لاعبي الهلال وجهازهم الفني إذا لم نحقق النتيجة المرجوة لأن الهلال يمتلك تيما واعدا يستحق الوصول لمجموعات الابطال او الكنفدرالية على اقل تقدير .
* الهلال يستطيع الوصول لمرمى الافريقي مرة ومرتين وثلاثة بما ان الهلال احرز هدف خارج ارضه هذا الهدف سياساعدة في مباراة الاحد ولن يكون هناك تأثير سلبي كبير إذا ولج مرمى جمال سالم هدفا، رغم وصول الهلال لمرمى الافريقي بهدف الضي المبكر إلا أن الافريقي عاد بثلاثة اهداف ليس هناك ما يمنع الهلال من العودة للمباراة ليس بثلاثة اهداف فقط بل باربعة ، المطلوب فقط التشجيع الداوي حتى صافرة النهاية .
*لا ننسى ان هناك مباراتي دور الترضية دور ال (32) مكرر بعد اقل من إسبوعين اذا قدر الله لنا عدم دخول دوري مجموعات الأبطال .

قبل الختام

#على الجهاز الفني إعداد اللاعبين بصورة جيدة نفسيا ومعنويا وعلى اللاعبين ان يلعبوا بهدوء وتركيز شديدين وعدم الرد على إستفزاز لاعبي الإفريقي التونسي حتى لا يخرجوا من جو المباراة وعدم اللعب بحماس واندفاع زائدين حتى لا نخسر لاعبا في هذه المباراة المهمة وخاصة ان الطاقم التحكيمي وضع تحت رقابة الكاف الذي عين له مراقبا خاصا للحكام .
# على الجهاز الفني تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا على ركلات الجزاء الترجيحية من نقطة الجزاء وارد جدا تنتهي مباراة العودة على نفس نتيجة مباراة الذهاب .
# يجب على لاعبي الهلال توزيع جهدهم على شوطي المباراة حتى لا يحصل كما حصل في مباراة رادس خاصة اللاعب فارس الذي يرهق نفسه بالجري المتواصل .

خارج النص

حضرت مباراة اهلي الخرطوم والخرطوم الوطني بشيخ الإستادات كانت هناك ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح اهلي الخرطوم لكن الحقيقة ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح الخرطوم الوطني كانت صحيحة ولا غبار عليها لان محمد إبراهيم حارس الأهلي الخرطوم عطل مهاجم الخرطوم الوطنيه بيديه داخل المنطقة المحرمة واسقطه ارضا ... بخصوص تصريح ابراهومة الذي هاجم فيه الاتحاد العام اقول سبق لإبراهومة ان صرح بذات التصريح عندما تفوق اهلي مروي على هلال الابيض على ملعب المدينة الرياضية بكريمة بداية الموسم الماضي عندما قال هلال الابيض يدفع فاتورة انتخابات الإتحاد العام لتبرير الهزيمة... اهلي الخرطوم فشل في خلق اي فرص للتهديف للمهاجم الوحيد والمعزول احمد سعيد (ودبوك) لذلك خسر المباراة وليس لسبب آخر يا كوتش إبراهومة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النذير الوسيله 12-22-2018 08:0
    الحماس الزائد في التشجيع الذي ربما يتحول لهجوم على لاعبي الهلال حقيقه والله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019