• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
عبدالمنعم هلال

أفعلها يا زعفوري

عبدالمنعم هلال

 2  0  1322
عبدالمنعم هلال
- الهلال حامل لواء الدفاع عن الكرة السودانية في المحافل الأفريقية يخوض اليوم ملحمة تاريخية ضد فريق الأفريقي التونسي بعيداً عن جوهرة الجمهور ومقبرة الخصوم ونتمني ان يعود الهلال بنتيجة إيجابية تعينه في المباراة القادمة ومن ثم التأهل إلى دوري مجموعات أكبر بطولة أفريقية..
- قدر الهلال أن يكون ممثل البلاد في أكبر البطولات وأهمها ويترك للآخرين الإشتراك في البطولات الهامشية والبحث عن الحوافز الدولارية..!!
- الهلال ليس غريبا على الملاعب التونسية وهو أسم تهابه كل الفرق وتسبقه سمعته أينما حل وذلك من خلال تواجده الدائم ضمن الأربعة الكبار في القارة الأفريقية.
- أجانب الهلال من اللاعبين المحترفين في محك حقيقي اليوم ونتمنى ان يكونوا إضافة حقيقية للفرقة الهلالية فالتقدم في المنافسة الأفريقية تحت أقدامهم ولهذا الغرض تم استجلابهم لأن المنافسات المحلية كفيل به الشبل موفق صديق ورفاقه ..!!
- هل نشاهد اليوم تشة المعتق بشة نتمني ذلك .. ؟!!
- مشكلة الهلال وجود فراغات بين اللاعبين وعدم الضغط علي الخصم وتظهر هذه العلة بوضوح في مباريات الفريق المحلية..!
- الهدف هو الوصول إلى دوري المجموعات في بطولة الأندية الأبطال ولا شيئ سواه فهل يعي أبطال الهلال ذلك ويحققون هذا الهدف ام يتدحرج الفريق إلى الكونفدرالية وهي أقل من طموح الأهلة..؟!!
- المجد تحت اقدام أبطال الهلال وهذه فرصة لهذا الجيل من اللاعبين ليكتبوا التاريخ بمداد من ذهب لهم ولهلالهم وليعيدوا لنا سيرة الهلال الأولى قاهر أعتى الفرق الأفريقية والعربية ومرعب الخصوم ..!!
- الخوف كل الخوف من افراد دفاع الهلال وندعو الله أن يلهمهم الثبات...!
- سفيان الحيدوسي قال أن الهلال ليس به لاعب سوبر يخلق الفارق ونقول له أن جميع ابطال الهلال سوبر وكل لاعب منهم يمكن ان يصنع الفارق ...!
- غياب الماكوك نزار حامد ربما يؤثر في منطقة الوسط وربطه مع المهاجمين ونعوّل كثيرا علي شيبوب لسد فراغ نزار بعيدا عن الفلسفة واللف والدوران وتعقيد الكرة..!!
- الزعفوري الذي يعشق الأفريقي التونسي عليه ان يدوس علي عواطفه ويخرج بنتيجة تؤكد أن الثقة التي منحها له مجلس إدارة الهلال في محلها وأنه يستحق الترفيع من معد بدني إلى مدير فني في أكبر الاندية الأفريقية..!!
- احدي الصفحات الاسفيرية الجماهيرية الموالية لفريق الأفريقي التونسي تغزلت في الزعفوري وتحسرت علي التفريط فيه وعدم الاستفادة منه وكتبت ما يلي تحت عنوان (خيرنا ماشي لغيرنا) لدينا أساتذة بل دكاترة في علم الاعداد البدني والزعفوري مثلا ونأتي بشخص يحول الفريق إلى كمشة معوقين عضويا..!! لسنا ندري إلى متى سنهدر فسفاطنا ونجعل من منجمنا خيرا لغيرنا ومصيبة علينا ..!!
- الحديث أعلاه يؤكد علو كعب الزعفوري في الإعداد البدني فلا عذر اليوم في نقص اللياقة البدنية خاصة في شوط المباراة الثاني ونريد من أبطال الهلال خوض المباراة بنفس واحد من البداية حتى النهاية ..
- معرفة الزعفوري بالكرة التونسية سوف تسهل من مهمة الهلال كثيرا ونتمنى أن يبدأ الزعفوري بتشكيلة مثالية متوازنة لتحقيق نتيجة تسهل مهمته في مباراة الرد بامدرمان ..!!
- أفعلها يا زعفوري واقلب الطاولة علي أبناء جلدتك...!!
- نرجو التعامل مع قضية الأولتراس بطريقة تربوية تحفظ مكانة وهيبة النادي ولا تمس هؤلاء الشباب بعقوبات وغيرها ونرجو من المجلس ان يعامل شباب الأولتراس كمعاملته للاعبي الهلال فهم لا يقلون عنهم في شيئ ويقدمون الكثير لمعشوقهم كما نرجو من هؤلاء الشباب المعطونين بحب الهلال التفرغ لتشجيع الهلال بطريقة حضارية لا تضر محبوبهم وعدم الدخول في معارك مع المجلس لا يتضرر منها إلا الهلال..!!
- التهنئة لفريق الشباب بالصحافة غرب مربع 16 بمناسبة فوزه ببطولة الدوري العام لفئة الشباب برابطة الصحافة عن جدارة واستحقاق ونرجو من إدارة الرابطة تسليم الكأس لفريق الشباب الذي استحق اللقب وحاز عليه من داخل الملعب وذلك بعيدا عن النظرة العاطفية والجغرافية..!!

ظل أخير
النصر لزعيم الأندية السودانية سيد البلد هلال السودان هلال الغبش والحبان .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 12-16-2018 03:0
    الهلال حامل اشهر صفر كروى فى المحافل الأفريقية وبعيدا عن معبرة الخصوم يقابل الأفريقى التونسى .. نتمنى ان يعود بنتيجة تقل عن الخمسة التى تعود عليها فى تخوم رادس وسوسة .. الهلال ليس غريبا على الملاعب التونسية فهو اسم تسبقه سمعته التى وصلت الى مداها عندما دخل مرماه خمسة اهداف خلال شربة ميه للفنان ترباس .. للهلال علاقة قوية ومتينة مع تونس تجاوزت الثمانون عام وليس مستغربا ان تدعو الخطوط التونسية الى تكريم الهلال لحجزه المؤكد و الطيران الدائم ومن كل المنافسات الأقليمية والقارية التى شارك فيها !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019