• ×
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 | 11-30-2020
شوربجي

المريخ ويونس شلبى

شوربجي

 6  0  1896
شوربجي

⚽⚽ اشاعة زلاتان ابراهيموفتش :

من يا ترى مطلق مثل هذه الاشاعات السخيفه ؟

معقول كل هذا الاستخفاف بعقول الناس

فلا احد يصدق ان لاعبا عالميا مثل زلاتان يمكن يلعب فى السودان

وفى هذه الملاعب البائسه ويسافر للاقاليم وملعب النقعه وحواشات كادقلى وصلاح نمر وحسين الجريف

طبعا مستحيل ان يشوه لاعب عالمى مثل زلاتان ابراهيموفتش تاريخه فى دوله افريقيه فقيره

والصحيح ان اللاعب كان له تصريح فى عام 2011 لإحدى القنوات التلفزيونية أنه ربما ينهي مسيرته الكروية في نادي الهلال السعودي مع زميله السويدي كريستيان ويلهامسون الذي كان يخوض تجربة احترافيةض في السعودية مع الهلال السعودى

فقام احدهم ورغبة فى بيع مطبوعته ( البايره ) واطلق هذه الكذبه بعد الصاقها بالهلال السودانى مستغلا زيارة الكاردينال للولايات المتحده الامريكيه والتى يلعب فيها زلاتان لفريق لوس انجلوس غلاكسى

ما اود الاشارة اليه ان البعض قد اصبح مبالغا فى نشر الاكاذيب والاشاعات وبطريقة مخيفه ودون التفكير فى الحلال والحرام والمهم ان يبيع صحيفته ويشترى خضار وعيش آخر لاطفاله

يا اخى اتقى الله فكل لحم نبت من سحت فالنار اولى به

وهذا ما حذرنا به رسولنا الكريم (ص)

تجنب اخى الارتزاق من الشائعات ونشر الاكاذيب

واصلا ما فى عاقل صدق هذه الكذبه

فالناس قد وعت وانت ازددت جهلا



⚽⚽ المريخ ويونس شلبى :

عرف عن الفنان الراحل يونس شلبى اضحاكه للناس بعدم تركيزه وخروجه عن النص

وهكذا اصبحت ادارة نادى المريخ وهى تفشل فى صياغة الشكاوى ( العداريه ) التى ملأت الدنيا ضجيجا

وفى النهايه تجدنا نضحك كثيرا كلما كانت هناك شكوى مريخيه وما اكثرها

فلطالما ادخل هذا الفنان البهجة فى النفوس بمسرحياته وافلامه وادواره المعقده

ولطالما أسعدنا وهو يقول :

هو انتا قولت ايه انتا ولا عملت ايه
او هو قعد يقول اللى احنا مش عرفينها حاجة كده

هو مش هو اللى قالها وانتا مشكنت معانا هنا

انتا روحت فين انتا

هات البتاعه اللى انتا عملتها ببؤئك دى مش علينا دى ولا ايه البتاعه دى

فيقول له سعيد صالح : بتقول ايه يبنى . هو ده عربى يا مرسى

انا عايز افهم منك جمله مفيده

وهكذا المريخ وكما قال كمال شداد :

ان الفيفا احتارت وقالت أنها لم تفهم ما يريده فريق المريخ بالضبط وأن شكاويهم غير واضحة
يعنى الكاس وشداد لم يجدا جمله مفيده فى شكوى المريخ

وكيف اصلا انسان يقدم شكوى وهو ما عارف ببشتكى ليه ولشنو

وفعلا ادارة نادى المريخ اثبتت انها تفتقد الخبرة والحنكه الاداريه

فمن الصّفات المميزة لكل اداري ناجح أن يمتلك مهارة حل المشكلات الّتي تواجهه
وان تكون قدرته فى الإقناع وإدارة النقاش والحوار والمساهمة كبيره جدا

إضافة إلى الصفات الشخصية من تعبير ولباقة وكتابه ومخاطبه وحوار وصفات اخرى كثيره يجب توفرها فى الادارى الناجح

وهل يعقل ان المريخ النادى الذى تاسس من زمن الاقباط واليهود ما عندو زول بيعرف يكتب شكوى

واين هم المثقفين والمتعلمين المريخاب الذى يغنى لهم اعلام المريخ السالب كل يوم

وليهو حق شداد يضحك من المريخ والتى اغضبتهم كثيرا

وان كنت اتمنى ان يستفيد اهل المريخ من تلك الانتقادات اللاذعه التى اطلقها شداد بدلا من الغضب والصراخ والعويل والعنتريات ومقاطعة قرعة الممتاز

ليتهم يتعلمون من المثل القائل : اسمع كلام الببكيك وما تسمع كلا البضحكك

معقول المريخاب ما بيعرفوا يكتبوا خطابات فى زمن الثورة المعلوماتيه الذى نحن غرقى فيه



⚽⚽ من هنا وهناك :

⚽ محزن ان يصبح منتخبنا من افشل منتخبات افريقيا .منتخب يفقد كل حظوظه فى التأهل و لسنين عديده ويخسر من كل الفرق ومن زمن مازدا بالثلاثيات هو فى النهايه منتخب لا يستحق الاحترام او التشجيع . واكيد بعض السذج سيتهمونك بعدم الوطنيه وان كانت الوطنيه الحقه ان تنتقد الفشل الذى اصبح سمة من سمات منتخبنا وحتى تنصلح اموره

⚽ معقول يا ناس : قالوا ترزى فى مدينة العين الاماراتيه قام بخياطة شعار المريخ طالب النادى بمبلغ 1670 درهم اماراتى لم تدفعه له الاداره ( والله فضحتونا ) خوفى ان يتقدم هذا الترزى بشكوى ضد المريخ فى الفيفا

⚽ لا ادرى هل سيكتفى الهلال بتلك المباريات التى كانت فى الامارات ضد المريخ وفريق عجمان ليبدأ موسمه الجديد والتى انتهت قرعته بالامس . بصراحه الهلال فى حاجه لمزيد من المباريات الوديه التى قد ترفع وتيرة الاستعدادات و انسجام اللاعبين

⚽ تصريحات شداد القويه عن بكرى المدينه هى عين العقل فبكرى المدينه تمرد و رفض اداء واجب وطنى . هذا غير الكثير من التجاوزات التى امتلأت بها تقارير الحكام عن سلوكه المشين فى الملاعب وعمليات ضرب اللاعبين والحكام . بصراحه لاعب زى بكرى يجب ان يكون قدوة للاعبين صغار يلعب معهم بكرى . فبكرى لاعب كبير فى السن ولابد له ان ينهى مشواره الكروى بخير

محمد الحسن شوربجى

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم فتح الله 11-19-2018 02:0
    تتفاصحوا شنو يا دلاقين شكوى ما قادرين تكتبوها
    اجروا ليكم عرضحالجى من جنب المحكمه
    قال مزمل وسلك والله مزملكم ده طلع ماسوره ولازم يسحبوا منو شهادة الدكتوراه والا يمكن مضروبه
  • #2
    جعفر صالحين 11-19-2018 01:0
    طبعا يونس شلبلا بتعرفه انت ياشوربة .... ديل اهلك
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابراهيم فتح الله 11-20-2018 09:0
      فصاحه وبلاده فى العربى يا دلاقين بلادى
  • #3
    Mars 11-19-2018 12:0
    هيئة محمو الامية وتعليم الأصفار عفوا الكبار بالتعاون مع جامعة أفريقيا العالمية تدعوكم لنقييم الطالب محمد الحسن الميرغنى الشوربجى يبدأ التقييم من سالب 10 لعشرة يوضع الرقم بين نجمتين مثال سالب 10 *-10* بسم الله أبدأ
    *صفر*
    نجمة صفر نجمة
  • #4
    أبو الرجال 11-19-2018 09:0
    يعني يا شوربة اخوي، لازم تعصر عليهم بي حتة اليهودي دي. والله انا متكيف منك كييييييييييييييييييييف.
  • #5
    SAYED ABDOUN 11-19-2018 08:0
    سبحان الله شوربجي لديه رأي في مزمل وكابو وابو شنب وغيرهم
    تعال علمهم الكتابة يا سخفي
    فاقد الشئ لا يعطي يا هاوي بعد الخرف
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      عبد الله اسماعيل 11-19-2018 02:0
      والله فعلا انتو مساكين غاشييكم واحد زى مزمز ماشين قداموا زى القطيع
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019