• ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-27-2020
الطيب جديد

الجيلاني يما في الحبس مظاليم ..!!

الطيب جديد

 2  0  1510
الطيب جديد
# دخل احمد الجيلاني السوداني المقيم بقطر نيابة الريان شاكيا فخرج منها متهما ولك ان تتخيل عزيزي القارئ ذلك .
# الجيلاني صدر ضده حكمين الاول بالغرامة الفنين ريال والثاني الحبس ثلاثة اشهر والغرامة خمس الف ريال وهو الذي كان يشكو مظلمه فتحول (بقدرة قادر لظالم ) وهو برئ عن ذلك براءة الذئب من دم بن يعقوب .
# نزاهة القضاء القطري لا غبار عليها ولكن هنالك من تلاعب في التحري والاقوال والشهود فكل القرائن تشير لذلك ولكن عدالة السماء حتما ستنصف المظلوم .
# من قبل سحبت رخصة المدرب بنادي السباق والفروسية القطري الجيلاني وتمت اعادت الرخصة له وتعويضه ماديا .
# لا اقول ان الجيلاني ابتلع الطعم وراح ضحية مؤامره دنيئه احيكت ضده او ان عبدالله الكبيسي رئيس قسم السباق ديفيد رئيس قسم المعتمدون هما من يقيفان وراء ذلك ولكن ترصد الثنائي للجيلاني اوضح من الشمس .
# تدخل العقلاء لحسم الفوضى بنادي السباق والفروسية هي الحل الامثل خاصة وان الجيلاني اصبح محوكم عليه بعد ركن للصلح ليباغته الثنائي بطعنه بخنجر مسموم من وراء ظهره .
# الجيلاني لن يكست ولن يدع ما حدث يمر مرور الكرام خاصة وانه هو المتضرر ولم يرتكب اي مخالفه تزكر حتى تسحب رخصته التى (ياكل منها لقمة العيش) ويفرم ويحبس
# ندرك ان الكبيسي غضبان جدا مما اوردناه فما ذنب الجيلاني ولماذا يضرب الكبيسي تحت الحزام .
# اعادة الامور لنصابها وتعين مدير عادل وقادر على تسيير النادي هي الخطوة المقبله حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه
# حرمان الجيلاني من دخول النادي امر مقزز خاصة وانه احد الملاك ومن حقه المشاركة في المزادات وما قام به رئيس الامن بالنادي بمنعه من الدخول يعد كارثه خاصة وانه لم يصدر في حقه قرار من المدير بالحرمان من دخول النادي .
# مؤسف حقا ان تكون الجهل والعنصرية والجهوية متفشيه بالنادي لابعد الحدود .
# ولنفرض ان الجيلاني ادين وهو (برئ) وقضى فترة ادانته هل سيمنع من دخول النادي مع العلم بعدم وجود نص صريح فكيف وهو في طور التقاضي يمكن من الدخول ؟!
# قطر مقبله على استضافة كاس العالم ومثل هذه التصرفات تسئ لها فل لمؤامرات .
# من قبل ادانت المنظمه الافريقية للثقافة وحقوق الانسان التعتيم القطري على مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف المعروف بـ"جيقي" رميا بالرصاص في قلب العاصمه القطرية الدوحه .
# هذا بالاضافة للعديد من القضايا والحواداث سكت الكثير عنها وان الله حرم الظلم لذا نامل ان ينصف الجيلاني المغلوب على امره .
# سحب الرخصة من الجيلاني يعني قفل باب الرزق بالنسبة له وحرمانه من العمل وهوايته المفضله والتى يمارسها باحنرافية حتى اضحت تمثل كل شئ بالنسبة له .
# علمنا ان رئيس قسم السباق الكبيسي ورئيس لجنة المعتمدون ديفيد كونا لجنة تحقيق للجيلاني وهددا بسحب رخصته وايقافه بحجة انه تحدث لوسائي الاعلام والصحف وهذا غير صحيح فالجيلاني مارس الصمت ولم يدلي باي تصريح شخصي واذا تضرر الكبيسي من النشر لماذا لم يقاضي كاتب السطور او الصحيفة.
# فهو يعلم انه لايمكن ان يدين احد لذا لجا للاسايب الملتويه وسياسة (الحفر)
# مدير النادي الكعبي ومدير نيابة الريان الكعبي والمحامي الكعبي هل هو من باب الصدف اام فصل من فصول ظلم الكبيسي
# ونواصل








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الطيب جديد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الفاتح عمر عثمان 11-13-2018 11:0
    سودانا أولى بيكم تعيش مواطن في بلدك ولا يذلك العرب النجوس
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      Mars 11-13-2018 08:0
      أولى من ميت يا عمك يرجع يرجع يبيع دكوة وتمباك أو ينافق ويقعد نحن ضل الشجرة ومن ثم القصة معروفة يتطاول فى البنيان وينكح من الأيامى مثنى وثلاث ورباع خليك محلك وأياك أن ترجع
  • #2
    Amin Salim 11-12-2018 10:0
    زولك ده ... قول ليهو تعال راجع السودان بلدك الغالي ... عزيزاً مكرماً .... أحسن ليك مليون مرة ..من قرف العرب ديل ..... الحصين هنا موجودة و السباقات برضو .

    بعدين أنا مستغرب .. الزول ده قاعد يناطح العرب ديل كيف في بلدهم؟ ... هم أساساً ما شايفين الناس التانين ... بشر أو بني أدمين .

    قول ليهو أرجع قبل ما يلبسوك جريمة تانية ... ما تطلع منها لي يوم الدين .... مش لو بقيت الجيلاني ... لو بقيت الشيخ عبدالقادر الجيلاني ذاتو .

    تعالوا راجعين و اقفلوا الموضوع ده .. خلاص.
    تحياتي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 السبت 28 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019