• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
محمد كامل سعيد

قرار الفيفا ضد المريخ وعدالة السماء..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  4278
محمد كامل سعيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com


* قناعتي تبقى على الدوام مسنودة بان قول الحقيقة يظل مرفوضاً، فما بالك ونحن نحفر الصخر ونتعامل بطل الصدق مع ما حدث ويحدث في نادي المريخ بعد سنوات طويلة عاشها الدخلاء تحت تأثير المخدر وتجارة الوهم دون ان يستفيد الفريق باي شئ..؟َ!!

* يعلم الله اننا نكتب دون اي توجيهات من احد مهما كان اسمه او وضعه، وهذا لعمري هو السبب الاول والمباشر الذي يشجعنا على قول ما نراه يخدم مصلحة النادي بعيداً عن الاملاءات او التوجيهات التي جعلت بعض الزملاء يختار الوقوف في صف الكورال..!!

* وعلى الرغم ان جل ما نكتبه يثير حفيظة التجار، الاّ ان مرور الايام ظل يؤكد حقيقة ما تحدثنا عنه بداية من تراجع اسم وهيبة النادي امام اللاعبين (الوطنيين والاجانب)، ومروراً بتواضع خبرة وفهم قادة الادارة، وانتهاء بالفوضى العامة التي سكنت النادي..!

* مثلاً.. المشكلة الحالية التي يعاني منها المريخ والمرتبطة بقرار الفيفا الخاص بحرمانه التعاقد مع اي لاعب في التسجيلات التي انتهت قبل ايام، تظل من السقطات المدوية التي تابعنا هواة الصيد في المياه العكرة وهم يتعمدون افتعال الاوهام لتغطية حقيقتها المؤلمة..

* وقبل هذه الاشكالية تابعنا كيف تمت محاربة مجلس الشرعية حتى تم ابعاده والاستعانة بلجنة وزارية اعادتنا عشرات السنين الى الوراء، واجبرتنا الدخول مرة اخرى في نفق التعيين اللعين والذي حمل قادته معهم المزيد من الهفوات البدائية والسقطات القاتلة..!!

* الغريب ان اولئك الذين قاتلوا لاجل ابعاد المجلس الشرعي، كان هدفهم الاول استعادة وضعيتهم القديمة التي ادمنوا فيها القيام بدور السمسرة في التعاقدات مع اللاعبين سواء اجانب او وطنيين نظير عمولات خرافية قفزت بهم وحولت اوضاعهم في لمح البصر..!

* بدولا الشرعية بمجلس معيّن لكن قرار الفيفا كان النجدة التي جسدت عدالة السماء، وحرمت السماسرة الاستمتاع بهوايتهم التي ادمنوها، وظلت بالنسبة لهم مصدر عيشهم تحت ستار وهمي يتحدثون من ورائه بانهم الاحرص على الكيان من اي شخص آخر..!

* ولان الهدف من ابعاد المجلس الشرعي لم يكن منطقياً فقد كشفت الايام مدى الجرم الذي وقع فيه حملة صكوك الغفران الجدد في النادي الاحمر والذين حولوا الكيان ما بين ليلة وضحاها الى ملك خاص لهم يأمرون فيه فتطاع اوامرهم وتنفذ على وجه السرعة..

* ظل المريخ يكرر فصول الفشل في كل عام، ومطبلاتية آخر الزمان لا يملون التعامل بذات الاساليب القديمة البالية التي تعتمد العزف على وتر العاطفة، وتنويم الجماهير مغنطيسياً عقب كل سقوط سواء كان محلياً و عريباً او افريقياً وبطريقة غريبة جداً..!!

* لقد تحولت كلمات النقد التي يكون الهدف الاساسي منها الاصلاح الى بدعة او لغة مكروهة لا يرحب احد بها وذلك بعد ما ادمن جل العشاق السياسة الجديدة المرتبطة بتوزيع الوهم والاستناد على اسلوب الطبطبة الى جانب بث كل ما له علاقة بالتعصب..

* صار السواد الاعظم من الصحف الحمراء الموصوفة بانها مريخية، على اعتبار انها تهمنا، متخذة الدفاع عن الكيان اسلوباً وبطريقة قميئة وكريهة، جعلتها تصل الى حد التطابق في العناوين بعيداً عن اي كلمة نقد توجه الى اللاعبين او الادارة او المدرب..!!

* ولعل المضحك في الامر ان جل العشاق صاروا يحبذون الكاتب الذي يحط من قدر الفريق المنافس، ويهاجمه حتى ولو بالكذب والافتراء وبث الاشاعات عنه، والتقليل من وضعيته في مشهد يحمل معه اساءات مباشرة للرياضة عموماً وكرة القدم بالتحديد..!!

* المؤسف ان الانكسارات المتكررة، والهفوات المتلاحقة ـ سواء للادارات والمدربين واللاعبين او حتى ملاك تلك الصحف التي ادمنت الاساءة للكيان بطرق مباشرة وغير مباشرة ـ لم تلفت نظر احد او تجبره على الاعتذار او تبديل الطريقة البالية المعوجة..!!

* تخريمة أولى: كالعادة تعاملت جل الاصدارات المتعصبة مع فوز الترجي تونس بكأس افريقيا للمرة الثالثة، بكل البرود، ومر تربع اهلي مصر بجدارة على عرش القارة 8 مرات وبحثه الجاد عن اللقب التاسع مرور الكرام، وكأن على رؤسهم الطير. ولا عجب.

* تخريمة ثانية: بمجرد اعلان قرعة ابطال افريقيا والكنفدرالية قبل ايام لم اتعب نفسي بشئ فقط كل ما فعلته ان عدت للارشيف وطالعت ما كتبه من يطلقون على انفسهم كبار الاعلاميين عن القرعة، وضحكت بعد ما تأكد من اننا موعودون بذات سيناريو الفشل..!

* تخريمة ثالثة: لو كنت مكان البروف شداد لما اجتهد في الرد على شتلات هواة بث الكذب، الذين وصلوا الى مرحلة متأخرة من المرض النفسي، واستحق كل واحد منهم ان لقب (محمود الكذاب) بطل القصة الشهيرة.. فـ(النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكل)..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    المريخ في قلبي 11-12-2018 02:0
    * يعلم الله اننا نكتب دون اي توجيهات من احد مهما كان اسمه او وضعه،،،، طالما أشهدت الله خلينا نسألك بالله هل أنت مقتنع تماماً كل ما تكتبه الغرض منه مصلحة المريخ ... الحقيقة لا انتظر منك جواب لكن أقولك كتاباتك تفضح نواياك ودواخلك لاننا نحب المريخ ومانراه في كتاباتك لا علاقة له بذلك وفرق كبير بين من يكتب وقلبه مع الفريق ومن يكتب وقلبه على الفريق .. انت حاقد على الفريق كله لاعبين واداريين ما حصل يوم اشدت بلاعب أو باداء فرقة ولا حصل يوم تغزلت في موهبة خليك من ده كله ما حصل يوم سخرت من لاعبي الهلال وادارته وكردنته وصفره الدولي كما تسخر من زعيم البلد الذي يضم افضل اللاعبين اليوم ولا يحتاج لتسجيل اجانب وشفقان مالك هسي التسجيلات بتجي وكان متكفل بتسجيل لاعب اعلنها من اليوم
  • #4
    ابوسامر 11-12-2018 01:0
    لو عايز تعرف نفسك اي عمود ليك لازم في الاول تلمع فيه نفسك انا اكتب دون املاء من احد وانا اكتب للحقيقة وكلو كذب انت بتكتب تصفية لاحقاد في نفسك مع اناس معروفين سلفا ولكن لا تملك الشجاعه بالمواجهة
  • #6
    احمد عثمانt 11-12-2018 09:0
    هوه غثاء..المجلس الشرعي المنتخب ماهو مسيطر الان علي المريخ وهو الذي أورد المريخ المعالم.. والله لولا اضافه ود الشيخ ومجموعات انا سددت مستحقات غارزيتو وانزل الفريق للدرجه الأولي وانا سجلنا تيري وحمزه ..مالكم كيف تحكمكم.. السماسره تقصد بهم مزمل مول من اشرف و افهم وتشجع صحفي المريخ..مزمل يدعم المريخ ماليا ومعنويا انا امثالك من المفلسين عقليا وماديا المريخ في غني عنهم..اختشي وسيبك من الحقد لا مقارنه بينك وبين مزمل
  • #7
    ياسر عبد الله محمد طه 11-12-2018 06:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحق فريقك الهلال قبل ان يقع الفأس في الرأس ودع المريخ لاهله
    اولا : (( قريش )) انحاز لمجلس الوفاق من اجل مصلحة المريخ ويدفع من حر ماله مثله مثل اى مشجع او قطب مريخى
    ثانيا : التركى اكتاى انضم للمريخ كمشجع وقطب جديد وكذالك مستثمر
    ولم يهرب بل دفع وتبرع بالكثير من اجل حل مشاكل وديون المريخ
    ثالثا : انا الى يحيرنى بان كل كتاباتك عن نادى المريخ تثير الفتن والمشاكل
    فما كان الاجدر والافضل لك ان تصلح بين الناس بدل اثارة الفتن
    هل تعلم ان سبب هلاك فريقك (( الهلال )) هو كرهك للمريخ اكثر من حبك لفريقك الهلال
    اتقى الله تبارك وتعالى في عباده وتكر يوما ما انت داخل القبر المظلم فلا نور الا عملك الصالح
    صراحة انا فرحت بعد ان وجتك قد تغيبت عن الكتابة لفترة طويلة وقلت في نفسى ان الاستاذ الصحفى (( محمد كامل سعيد )) ترك الكتابة لانه راجع او حاسب ضميره في كتاباته السابقة وعسى يكون ربى تبارك وتعالى قد هداه مما كان عليه
    راجع ضميرك وحاسب نفسك قبل ان تموت
    كل مرة تصف هذا بأنه هرب وهذا سمسار وهذا
    وليس لديك دليل على كل هذا
    واعلم ان جماهير المريخ واعية ومحترمة ومتعلمة ولا تكترث بما تكتب
    ولعلمك ان كل الذين تعتقد بأنهم سماسرة لو سألوك عنهم نجد كل ماتقوله هو السراب نجدهم يدفعون من حر مالهم مثلهم مثل كل ابناء الفريق
    رابعا : نحن نحترم اى قناة تنقل الدورى لكن قناة الهلال التى تناسبك انت وكثير من كتاب الهلال من تبخيس للمريخ وتقليل شأنه لا اظن الاتحاد يرضى لها بنقل الدورى
    ولعلمك ان قناة الملاعب التى وصفتها بقناة المتاعب لاتخفى هلاليتها
    واليك دليل واحد فقط :
    حينما فاز الهلال ببطولة الدورى السابق تقريبا كل يوم يعيدوا في المبارة ولم يتوقفوا عنها واهل المريخ لم يتذمروا ولم يعترضوا
    وفى حين عندما انتصر المريخ قبل ايام عادوا المباراة مرة واحدة ولم نرى لها اثر حتى الان وجماهير المريخ لم تستنكر لانها جماهير واعية ولم تهتم بالصغائر
    قناة الملاعب التى تسميها بالمتاعب تنقل لك كل يوم مباريات الهلال ولكن مباريات المريخ بعد وبعد

    نسأل الله تبارك وتعالى ان يولى من يصلح حال البلاد والعباد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #8
    ياسر عبد الله محمد طه 11-12-2018 06:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أخ الاسلام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماذلت على تبخيس الناس اشيئاهم
    هؤلاء الذين تبخس اعمالهم وعلى رأسهم الدكتور جمال الوالى يكفيهم فخرا انهم اناس محترمون لا يردون السيئة الا بأحسنها ومازالوا على ذالك
    لقد وهبهم الله تبارك وتعالى لسان عفيف غير فاحش ولا متفحش
    لقد شهد لهم الاعداء قبل الاصدقاء
    نسأل الله تبارك وتعالى ان يهديك قبل الموت
    لانك كل مقالاتك لا تخلوا من سب وشتم وتبخيس اقطاب واعلامى المريخ المحترمون
    فهذا السب والشتم يذهب لهم حسنات وعلو في الدرجات
    فماا كسبت انت حتى الان
    وقد لاحظت ان اعلامك الهلالى كل كتاباته لا تخلو من تبخيس المريخ وانجازاته
    لكن بحمد الله رب العالمين ان للمريخ رجال (( جماهير واعلام وادارة )) قمة الاحترام وقمة في الفهم
    تعرف مصلحة فريقها ولا تكترث بصغاير الامور وسفاسها
    وكل هذه الحملات الظالمة لا تزيد المريخ (( النجمة الذهبية )) الا بريقا ولمعانا
    ونصيحة لك انت وكل من هو على شاكلتك من مشجعى الهلال بأن تهتموا بفريقكم واتركوا المريخ لاهله ورجاله الذين هم ادرى بمصلحته

    اللهم رب العالمين انصر المريخ على كل خصومه وفى كل زمان ومكان ونتمنى ان نرى المريخ كما كان فى سابق عهده من جلب الكاسات المحمولة جوا من داخل ادغال افريقيا
    وليست داخليا حتى لا يشكك او يطعن فيها اى شخص بذريعة (( التحكيم والتنجيم ))
    وبمشيئة الله تبارك وتعالى سوف يظل المريخ زعيم عالمى
    يجندل الفرق العالمية مثل باير ميونخ
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #9
    ياسر عبد الله محمد طه 11-12-2018 06:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أخ الاسلام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تذكر الموت وتذكر عذاب القبر و وجهنم وتكر انك سوف تسأل في القبر و يوم القيامة كل ما تكتبه عن هؤلاء التى تصفحهم بأقبح الصفات
    (( مطبلاتية = سمسارة = باع الشبابيك وكسر الابواب
    النافش ريشو، وعامل فيها فاهم كل حاجة، بداية من قوانين الفيفا ولجان التفتيش، وانتهاء بالذرة ومراحل انقسامها، وهو ايضاً يفتي في الملاريا والسل، وحافظ للغة قلوب العذارى وعندو فكرة عن الطب النبوي و(بيعالج بالحجبات كمان)..!!

    (عبد التواب) النفخة الكذابة العايش فيها الاّ انه لم يخلع جلباب السمسرة التي ارتداها منذ سنوات وقام عبرها بجلب عشرات اللاعبين الاجانب واستعاد بالكورال في ضمهم لكشوفات الزعيم وبعد ما استلم من الجهتين (قام جاري وعمل رايح)..!!)))

    اتقى الله تبارك وتعالى فى ماتكتبه عن هؤلاء الاشخاص
    قال الله تبارك وتعالى فى القران الكريم :
    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12) )) سورة الحجرات


    اتمنى يوما ما اقرأ لك مقال تدعو فيه الى الصلح ورأب الصدع والتحريض على الخير والبر والاحسان والتفاؤل بالخير
    لكن للاسف الشديد كل مقالاتك لاتخلوا من السب والشتم والتحريض على الكراهية واتهام الناس بالباطل
    ومن هنا انا انصحك لوجه الله تبارك وتعالى بأن تلحق نفسك قبل ان تهلك بالذنوب والمعاصى بسبب الشتائم والسباب
    لان الرسول صلى الله عليه وسلم قد حذر من ذالك واليك الدليل :

    ففي (صحيح مسلم) عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع. فقال: إن المفلس من أمتي، من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي وقد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإذا فنيت حسناته، قبل أن يقضي ما عليه، أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار ))


    وفى صحيح البخاري : عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من كانت له مظلمة لأخيه من عرضه أو شيء، فليتحلل منه اليوم، قبل أن لا يكون دينار ولا درهم، إن كان له عمل صالح أخذ منه بقدر مظلمته، وإن لم يكن له حسنات أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه ))

    نسأل الله تبارك وتعالى ان يهدينا ويهديك ويهدى جميع المسلمين الى حسن سبيل الرشاد


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #10
    ياسر عبد الله محمد طه 11-12-2018 06:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياصحيفة كفر ووتر (( الهلالابية ))
    كلكم نفس الطينة مع (( قوون والجوهرة وغيرها من الصحف الهلالابية بالاضافة لقناة الهلال الفضايئة ))
    كلها تتداعى وتقلل وتبخس من شأن المريخ
    كل كتاباتكم وتعليقاتكم موجه نحو المريخ
    لكن هيهات لكم
    ت
    باذن الله تبارك وتعالى المريخ لا يهتم بكل ادعات البهتان والافك
    كل هذا الوقت الذى تهدروهوا فى التقليل من الزعيم العالمى لو استثمرتموهوا فى الاهتمام بفريقكم كان الافضل لكم
    سيظل المريخ بمشيئة الله تبارك وتعالى نجمة من الذهب عيار 1000 كلما طرق وضرب وتعرض للنار يزداد وهجا ولمعانا
    وازدادت الكأسات المحمولة جوا
    اللهم رب العالمين انصر المريخ على كل خصومه و فى كل زمان وكل مكان

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #11
    ياسر عبد الله محمد طه 11-12-2018 05:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم رب العالمين انصر المريخ على كل خصومه وفى كل زمان ومكان ونتمنى ان نرى المريخ كما كان فى سابق عهده من جلب الكاسات المحمولة جوا من داخل ادغال افريقيا
    وليست داخليا حتى لا يشكك او يطعن فيها اى شخص بذريعة (( التحكيم والتنجيم ))
    وبمشيئة الله تبارك وتعالى سوف يظل المريخ زعيم عالمى
    يجندل الفرق العالمية مثل باير ميونخ
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019