• ×
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 | 12-01-2020
كتاحة

الكأس الجوية رقم 7

كتاحة

 5  0  2689
كتاحة
× مباراة للتاريخ بين فريقى الهلال والمريخ ، اقيمت على ملعب التحفة المعمارية استاد الشيخ محمد بن زايد فى التاريخ الموافق الثاني من نوفمبر 2018 بمناسبة عام المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي يوافق مناسبة رفع العلم بدولة الامارات العربية المتحدة .

× مباراة للتاريخ هزم فيها الهلال غريمه المريخ بنتيجة 2/1 وبهدف لوحة احرزه اللاعب النعسان مدافع فريق المريخ فى مرمى فريقه بالخطأ ، واهدى درع البطولة الذهبي للهلال على طبق من ذهب ( فتدلى وما انسكب ) مبروك للهلال وحظ اوفر للمريخ فى المسابقات القادمة

× فى المباراة النهائية لبطولة افريقيا للاندية الابطال بين الهلال السوداني والاهلي المصري احرز الثعلب لاعب الهلال هدفا فى مرماه بالرأس من كرة معكوسة ( كوبى من هدف النعسان ) . وكان ذلك الهدف واحدا من الاسباب التى اهدت البطولة للاهلي المصري .

× فاز الهلال بدرع ابوظبي فاختفت الاقلام الهلالية المزيفة المعارضة التى كانت تكتب وتتناول موضوعاتها بمداد من سم زعاف ، خابوا وخاب مسعاهم .

× الحوارات التى اجرتها قناة ابو ظبي الرياضية مع الصحافيين السودانيين اتسمت بالتعصب الغير مبرر فجاءت مواقفهم متزمتة لذلك اغفل كل طرف انجازات الطرف الآخر ولجأوا الى طمس الحقائق وتزوير التأريخ .. والتأريخ لا يرحم يا قريش ومزمل .

× الاهتمام بالمظهر الخارجي ان دل فانما يدل على الرقى وهو يعكس شخصية الانسان لان المظهر يعكس الاخلاق والقيم التى يتمتع بها الانسان وهو ايضا دليل على جوهر صاحبه .

× كل الذين رافقوا بعثتى الهلال والمريخ الى العاصمة ابوظبي من جهابذة القوم ومن المثقفين والصحافيين ومراسلي القنوات الفضائية (بالذات قناة الهلال الفضائية ) كان مظهرهم العام يرثى له من ناحية الهندام والقيافة .

× حتى مساعد رئيس الجمهورية ظهر بزى يمثل انتماءا طائفيا مع ان المناسبة قومية ولا تمت للطائفية بصلة ، وما دامت المناسبة وطنية كان لزاما ارتداء الزى القومي السوداني المعروف الذى نتباهى ونفتخر به .

× ولنعطي الرجل حقه فالشخص الوحيد الذى ظهر بمظهر انيق وجذاب يسر الناظرين وتحدث بلباقة لقناة ابوظبي الرياضية فى لقائه مع المذيع المتميز يعقوب السعدي هو مساعد رئيس نادي المريخ السيد محمد جعفر قريش .

×فرحة رئيس نادي الهلال بفوز فريقه ونيله لدرع البطولة حق مشروع . وكاس ابوظبي هى الكأس الجوية رقم سبعة والمغالطني عليه زيارة الجوهرة الزرقاء ومراجعة دولاب الكاسات المحمولة جوا التى احرزها فريق الهلال فى تاريخه .

** خربشاااات :

× قابلته امام قناة ابوظبي الرياضية وهو يهم بالدخول اليها لاجراء حوار معه برفقة مجموعة من الصحافيين السودانيين المرافقين لبعثتى الهلال والمريخ .. بصراحة .. تفاجأت واندهشت وانصدمت ، وعندما افقت من الصدمة سميت بالله وتعوذت به من الشيطان الرجيم .

× المعلق الرياضي السوداني احمد الحامد الذي علق على المباراة لقناة ابوظبي الرياضية من خلال القناة الصوتية الاولى لم يستطع كبح جماح نفسه واتضح اثناء تعليقه على المباراة انه مريخابي على السكين . كانت ظاهرة يا ابوحميد .


هل تدرى يانعسان انا طرفي ساهر
جسمي اضمحل بغرامك وانت زاهر

اجمل تعليق : المريخ يكمل إجراءات إعارة لاعبه خالد النعسان لفريق قرية كمل نومك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبدالقادر 11-05-2018 08:0
    التحية والسلام أخونا و حبيبنا كتاحة التفاحة ونبارك لكم ولكل الاهلة الانتصار الرائع على الوصيف الدائم ولم تبرز لنا صورك فى الملعب يا غيور الهلال وأنت فى هذا اليوم التاريخى عام زائد الخير ولم يعترفوا بهذا الدرع او الكاس الوصيفاب وكتب اعلامهم وبخس انتصار هلال الملائين عليهم وهذا عهدنا بهم دائما -- نحن عندنا كاسات ذهب خالص وقلعناها من الوصيف عامى 1974 و 1975 ولم ولن تتكرر مرة آخرى --- زينا الوطنى جلابيتنا وعمتنا السودانية ما فى اجمل منها ولكن الجميع يبتعد منها لماذا ؟؟؟ ونحى هنا سفيرنا الكارب الذى كان يمثلنا فعلا بدلوماسيته الكبيرة
  • #2
    د . الشريف 11-05-2018 08:0
    وضح جليا ان إعلام الهلال لا يجيد سوى الهرطقة مثل رئيسه .. إحتفالية الإمارات اثبتت بما لا يدع مجال للشك ان هناك بون شاسع بين الزعيم الحقيقى وفرقة الخايب ديمة .. نعم انتصر الهلال بهدف عكسى هدية من لاعب غض و موهوب لم تصقله التجارب .. المشاهد والأرقام لا تكذب ولكن إعلام الضلال يتجمل .. ما شاهدناه وسمعناه من إعلامى وإدارة الفريقين اوضح ان الفرق شاسع من حيث الثقافة والحصافة والأناقة .. ما قرأناه من ارقام اثناء سير المباراة اقر بأن الفرق شاسع بين فريق يلعب كرة القدم وآخر يمارس العشوائية والشلاليت .. فرق كبير فى السرد التاريخى لمسيرة الفريقين من قبل ابوبكر عابدبن وشخص اتى به من أحد المتاحف اسمه اوتشى على ما أظن .. نعم التاريخ لا يرحم لكنه ايضا لا يقبل التزوير .. عيب والله ان يتعوذ كويتب يدعى المثالية من زميل له ويقرنه بالشيطان الرجيم .. تميز دكتور مزمل سيظل هو المحرك الأساسى لنيران الحقد والحسد والعياذ بالله .. محصلة زخم إحتفالية زايد رحمه الله اثبتت لمتابعى قناة ابوظبى ان انجازات المريخ رغم قلتها بطولات موثقة ومعلومة بينما بطولات الهلال ليست سوى خطرفات واوهام مقرونة بعبارة ممجوجة - نادى الهركة الوتنية !!!!
  • #3
    مدفع الدلاقين 11-04-2018 05:0
    لاعبو المريخ يتعاطون المنشطات

    هل لاحظتم المجهودات الكبيرة

    فى اللياقة البدنية لبكرى والتش ووبعض اللعبين الاخرين

    خيول ماتجرى زى الجرى ده

    وقعوا على الارض وكلهم يمسكون بطونهم

    يجب ان يفطن الهلال لهذه الجريمة

    قبل كل مباراة ديربي

    داخليا او خارجيا كما فى ابو ظبي

    كان يجب على البعثة الادارية ابلاغ اللجنة المنظمة

    بصفة رسمية لفحص المنشطات

    لاحظو لعيبة الهلال انهاروا بدنيا

    فى حين الجماعة الضاربين منشطات زى الحصين

    تهى تهى تهى
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      مدفع الدلاقين 11-06-2018 12:0
      ماقال بجي مالو ماجا

      تهى تهى تهى
    • 3 - 2
      Mars 11-05-2018 06:0
      لعلمك يا دلقونى المنشطات تبقى فى الجسم مدة طويلة ولا تخرج تقريبا ل3 شهور على الاقل ويمكن أكتشافها بكل سهولة عبر فحص البول أو الدم وبطولات أفريقيا على الابواب ومعروف الكاف بيعمل فحص منشطات أختيار عشوائى فى كل مباراة فكيف ذلك عشان درع ومباراة فى مناسبة غير معترف بها دوليا أنت فى دبى أسال طيب تحاليل طبية أو فنى خبرة خلينا من المنشطات الطبية الكجور بتاع مايرنو أخبارو شنو
  • #4
    HADI 11-04-2018 12:0
    لم يحالفك االصواب في موضوع الزي الدكتور مزمل ابو القاسم كان اكثر اناقة من زولكم خالد ويكفي الزي الموحد الذي كان يرتدية نجوم اوسحرة المريخ بالله كيف هو زي ناس الهلال تقول ماشين الروضه وشايلين شنط ظهر هههههها
  • #5
    وردة 11-04-2018 12:0
    مبروك للهلال الفوز ويا رب دايما ، بصراحة هدف النعسان كان سمح جنس سماحة خلى الحارس يتلفت وراه يشوف الكورة دي مشت اي اتجاه هههههه يعني النعسان الحقيقي كان الحارس .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019