• ×
الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
محمد كامل سعيد

أمير بـ(مليار).. واسئلة الزلفاني، والاعارة في العمارة..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  4085
محمد كامل سعيد


Mohammed.kamil84@yahoo.com



* بعد انتظار طويل وصل المدرب متواضع القدرات يامن الزلفاني عائداً الى الخرطوم، وكالعادة تأخر الرجل عن مواعيده لا لشئ سوى لانه يدرك بان ادارة النادي لا ولن تتجرأ على استفساره او سؤاله عن اسباب التأخر.. وكيف تسأله..؟ ومن سيحاسبه..؟!!

* ولكن اكثر ما اضحكني ووصل بي الى مرحلة (القهقهة) تمثل في ان يسأل يامن مدير الكرة عن سير عمليات الاحلال والابدال، وهوية اللاعبين الذين شطبوا، واولئك الذين افلتوا من المشنقة.. ولم اتعجب من مثل تلك التفاصيل التي تؤكد عملياً هواننا وتواضعنا..

* المدير الفني (أبدى ارتياحه لعدم شطب صلاح نمر)..!! يا للهول.. واشاد بخطوة التخلص من عاطف خالد..!! يعني المدير الفني بـ(سلامتو) قاعد سااااي، وهنالك من يتولى أمر الشطب والتسجيل ثم يأتي يامن وكأن علاقته مع الفريق عابرة و(يا حلاوة)..!

* المدرب التونسي ـ وبمجرد ان علمت بان راتبه اقل من رواتب يتحصل عليها بعض اللاعبين ـ قنعنا من خيراً فيه.. ولم تكذب الايام توقعاتنا، وتابعناه يكرر الفشل ويقف مكتوف الايدي في عدد من المباريات سواء امام الهلال او في الفاشر، وتاني (يا حلاوة)

* المهم عاد الزلفاني، وسنكون على موعد مع تكرار الفشل خاصة في البطولة العربية امام اتحاد العاصمة، هذا اذا صمد على الحملة التي ستشن ضده في اعقاب نهاية لقاء القمة المرتقب والذي سيقام بعد ايام في الامارات على كاس زايد.. (وربنا يستر)..!!

* لنترك (غمة) الزلفاني ونتحول الى ما حدث من سيناريو مثير استحق بالجد ان يتحول الى فيلم (آكشن) وكان ابطاله عاطف خالد وعدد من قادة التسيير الذين عينهم الوزير، وجرت احداثه في مكاتب الاتحاد بالخرطوم أمس تحت عنوان (الاعارة في العمارة)..!!

* ولأن كل افلام المريخ في الفترة الاخيرة صارت تحدث بطريقة الصدمة الكهربائية لم نتعجب من ان يكون العرض هذه المرة على الهواء مباشرة، وامام العامة، يعني (الما يشتري.. يتفرج) حيث رفض عاطف خالد الاعارة وطالب بالشطب (كدة عيانا بياناً)..!!

* يا جماعة لو في ناس عايزين يشتروا ليهم لوري (ليمون او بطيخ) ما ممكن يتناقشوا على الملأ، او في الشارع العام.. ثم ان مثل هذه الخطوات تتم بهدوء، ومنذ وقت مبكر، وبالاتفاق على ان يأتي اللاعب ويكمل اجراءات الاعارة وكأن شيئاً لم يكن.. والاّ شنو..؟

* لكن، ولانه مريخ آخر الزمان فقد صرنا نتوقع حدوث اي شئ طالما ان القادة لا يهمهم الكيان، وتظل مصالحهم هي الأولى بالاهتمام (ويعني شنو لاعب رفض الاعارة وطالب بشطبه.. ما عندنا الكثير من اللاعبين اهانوا الكيان وشتموه ولا زالوا عايشين في خيرو)

* وبالتعريج الى قصة اخرى، من القصص التي لا تنتهي، تابعنا القائد امير كمال يعيد ويكرر نفس سيناريو التجديد الذي تم قبل 3 سنوات.. بس المرة دي ما كان في خسارة مريخية امام مازيمبي الكنغولي.. وبالمقابل استجابت لجنة الوزير ونفذت الطلبات فوراً..

* هذه المرة رفض القائد التجديد ما لم يدفع له المريخ مليون جنيه بالجديد ـ اي مليار بالقديم ـ وهي ذات القيمة التي اعاد بها اللاعب تعاقد قبل ثلاث سنوات مع الاشارة هنا الى ان امير اليوم لم يعد مثل امير الامس، والمقصود هنا ان عمره تقدم ولم يعد كما كان

* هذا بخلاف ان اثر اللاعب اختفى عن الفريق منذ ثلاث سنوات عندما تجرع المريخ الهزيمة امام مازيمبي في نصف النهائي الافريقي بثلاثية جاءت جميعها من المكان الذي يقف فيه هذا الامير.. وحينها طالب القائد بمساواته مع الكواي.. ونال ثلاثة مليارات..!!

* المرة دي قالوا ليهو بنديك (500) وعايزنك تجدد 3 سنوات قال ليهم لا، امشوا شوفوا اللاعبين التانيين وتعالوا.. اها الجماعة لا فهم ولا مقارنة ولا اي حاجة، لما رجعوا ليهو قال ليهم انا بجدد بمليار لسنة.. فوافقوا على طول.. مع انو ما جاب ليهم سيرة الهلال..!!

* تخريمة أولى: الجماعة (ناس تسيير الوزير) حضورا الى الاتحاد عشان يجددوا لامير كمال.. قالوا ليهم (اخلوا ليكم خانة) قاموا جاريين عشان ما يسجلوا في خانة جمال سالم.. الخوف ان يظل كشف المريخ ناقصاً حتى نهاية الموسم يعني (ميتة وخراب ديار)..!!

* تخريمة ثانية: لم اتعجب من التفاصيل التي كشفتها اسرار ظهور عقدين للاعب جمال سالم مع المريخ احدهما رسمي والثاني صوري لان مريخ آخر الزمان صار حكراً لكل سمسار الى جانب عدد لا باس به من التجار الذين صاروا يبيعوا ويشتروا في الكيان..!!

* تخريمة ثالثة: باسئلته الغريبة عن ما تم في التسجيلات تأكدنا بما لا يدع مجالاً للشك بان التونسي الزلفاني قاعد (تمومة جرتق) لا بودي ولا بيجيب وعليه فقد اتضح ان مهمة وضع التشكيلة واجراء التبديلات عادت الى صاحب الريموت كنترول. ولا عجب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 10-26-2018 12:0
    والله ياخلف الله حيرتنا معاك!!!! شوف ليك شغلة تاني وريحنا معاك ياخي
  • #2
    جلابي الدوحة - قطر 10-26-2018 01:0
    كثيرا ما تداخلت معك في مقالاتك مره منتقد ومرة مؤيد ولكن ومنذ سنوات لم اراك غير منتقد مفقط ودائما نقد وتائم او تشفي او تمني بالخسارة للمريخ اليوم لا اريد انتقادك او تايدك فقط اردت ان اطرح سؤال وارجو ان تكون لديك الشجاعه وامام الجميع بالجابه عليه
    كل المجالس التي مرت علي المريخ انتقدتها جميعها بلا استثناء
    سؤالي هو
    انت شايت وين
  • #3
    mamoun alhaj 10-25-2018 04:0
    هذا المتاشئم لايستطيع ان يرى الا السؤاد ولايتمنى للمريخ الا الشر حسبى الله ونعم الوكيل عليه
  • #4
    د . الشريف 10-25-2018 04:0
    صدق بن المعتز حين قال
    أصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله
    فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

    * غريب امر هذا الرجل .. ما المضحك فى سؤال مدرب الفريق عن عمليات الإحلال والأبدال كيف سارت واين انتهت .. الكل يعرف ان هذه العملية من صميم عمل المدرب وتنفيذها من صميم العمل الإدارى .. فلا غرابة او ما يدعو للضحك !!
    * كثير من جماهير ومحبى المريخ غير مقتنعون بهذا المدرب ويعلمون تماما ان قصر ذات اليد هى من حتمت وجوده ولكن فى نفس الوقت الغالبية تجمع بأنه مدرب ذو شخصية قوية والدليل انه صمد واصر على رأيه الفنى والخططى على الرغم من الأنتقاد الحاد والشرس من كبار كتاب المريخ .
    *واقع المريخ الحالى ليس فيه ما يضحك او ما يدعو الى القهقهه وانما فيه ما يدعو الى وحدة العزم والإرادة لخدمة الكيان وإٌقالة عثرته ودعم مساعى الحادبين على رفعته وتميزه .. المريخ فى اشد الحاجة الى اصحاب العقول الكبيرة والأفكار النيرة والمقاتلين من اصحاب الأقلام القوية والمؤثرة فى الساحة الرياضية .. الطبول الفارغة عليها ان تمارس الضجيج فى مكان آخر بعيدا عن الزعيم وامل الأمة الأوحد !!!!!!!!
  • #5
    ابو الحسن محمد ابو الحسن 10-25-2018 01:0
    حقيقه انت الوقت عندك لا قيمة له بدليل انك تضيعه فى كلام فارغ ليه فيه
    سوى السوء ،،،، ننصحك ان تستفيد بهذا الوقت فى سلق بيض ،،،، سلام....
  • #6
    ابو احمد 10-25-2018 10:0
    والله يااخى انت حيرتنا انت مع منو يااخى مرة واحدة خليك صادق واكتب بدون حقدوبعدين كتاباتك كلها تملميح خلى عندك شجاعة واكتب بالاسماء من غير تلميح والله انت اصبحت مكروه من كل المريخاب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الجمعة 25 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019