• ×
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 | 11-30-2020
محمد كامل سعيد

(عبد التواب.. باع الشبابيك وكسّر الابواب)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2601
محمد كامل سعيد


Mohammed.kamil84@yahoo.com



* قبل تناول قصص (عبد التواب.. الباع الشبابيك وكسّر الأبواب) أود التقدم بطلب او اقتراح بسيط اعتقد انه يتماشى مع الحال البائس والحزين الذي وصل اليه نادي المريخ مؤخراً وذلك الاقتراح يتمثل في طرح استفتاء لتحويل اسم النادي باضافة كلمتين فقط..

* وبدلاً من الاكتفاء بالعبارة المكتوبة على اللوغو الحالي والتي تقول (المريخ اف. سي) الى جانب عام التأسيس نقترح اضافة كلمتين لا اكثر ولا اقل لتجاورا الاسم المذكور اعلاه وهما (للشكاوى والاستئنافات) وذلك حتى يتماشى او ينطبق الأسم على الفعل..!!

* لقد وصل الحال في المريخ الى مرحلة بالجد متأخرة ومتأخرة جداً جداً ولدرجة صرنا نتوقع معها ان صاحب الكاسات المحولة جواً بامكانه ان يتقدم بشكوى ضد جماهيره الى الفيفا لانها لم تتسابق الى المدرجات لتشجيع اللاعبين والشد من ازرهم ومساندتهم..!

* المريخ يخسر امام الهلال دورياً.. فيشتكي ويؤكد السماسرة صحة الشكوى واستهداف اتحاد الكرة ولجانه بالذات لجنة الحكام.. ثم يخسر الفريق امام مريخ الفاشر فيشتكي ولا يكتفي بالفضيحة بل يصر على تصعيدها الى اعلى المستويات و(اللي ما يشتري يتفرج).

* قصور اداري يصل الى أعلى المعدلات وتفشل فيه لجنة التسيير التي عينها الوزير في كتابة او صياغة شكوى في المتناول بالطريقة الصاح فنسمع عن تصعيد جنوني من المطبلاتية يقابله الكورال باعلى درجات ترديد الوهم وبثه بين الجماهير الغلبانة المسكينة

* صدقوني ان الاضافة التي اقترحناها اعلاه تتماشى مع الواقع المعاش حالياً والذي لا نستبعد معه انه وحال تعرض المريخ للهزيمة امام الهلال في قمة الامارات الودية ان يتحفنا السماسرة والمطبلاتية بما يفيد بنيتهم التقدم بشكوى في اللقاء الودي.. ولا عجب..!

* لنترك قصص الشكاوى البايخة والتي لا تخرج عن اطار تقزيم الزعيم واظهاره امام العامة وكانه قليل الحيلة لا يعرف شيئاً عن الانضباط، وبمجرد ان يتجرع اي هزيمة او يتعرض للسقوط نجده يلجأ الى الشكاوى، وهاك يا وهم واستعراض للمهارات العرجاء..

* نرجع لـ(عبد التواب) النافش ريشو، وعامل فيها فاهم كل حاجة، بداية من قوانين الفيفا ولجان التفتيش، وانتهاء بالذرة ومراحل انقسامها، وهو ايضاً يفتي في الملاريا والسل، وحافظ للغة قلوب العذارى وعندو فكرة عن الطب النبوي و(بيعالج بالحجبات كمان)..!!

* أها.. (عبد التواب) ده ورغم النفخة الكذابة العايش فيها الاّ انه لم يخلع جلباب السمسرة التي ارتداها منذ سنوات وقام عبرها بجلب عشرات اللاعبين الاجانب واستعاد بالكورال في ضمهم لكشوفات الزعيم وبعد ما استلم من الجهتين (قام جاري وعمل رايح)..!!

* (عبد التواب) عندو حصانة ضد اليأس، وما حصل اعترف بان المريخ في النازل بسبب عمايلو، كل سنة يبيع الوهم للجماهير، ويسقيها المخدّر قبل بداية الدوري وبعد نهايته، وبمجرد ان تتبخر الاحلام الوردية يستعين بالكورال للخروج من الحرج بسرعة.

* المجالس الضعيفة التي مرت على قيادة المريخ هي التي سمحت لـ(عبد التواب) بالتمدد وأوصلته الى هذه الدرجة من الانتفاخ.، ولعل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ساعده على شراء عدد من المهاويس (بالمقابل طبعاً) لابلاغه بكل ما يدور في القروبات

* (عبد التواب) فقد المنطق مؤخراً، وتراجعت شعبيته بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة لان توالي الفشل ساعد في تقليل آثار المخدّر بين العشاق والذين سئموا من تريده للعبارات الممجوجة التي صارت بالية وقديمة ومحفوظة للجميع بفعل الاستهلاك السنوي

* (عبد التواب) يا عالم وبعد ما (باع الشبابيك) مدعياً مقدرته جلب (استثمارات) عظيمة للنادي وكشفت الايام (كذبه) واكدت المعطيات انه لا يسعى الاّ لتثبيت مصالحه الخاصة تابعناه يشرع في (كسر الباب) عديل بحجة انه يحجب الرؤية على الجالس خارح النادي.

* تخريمة أولى: للمرة الثانية ينتصر امير كمال على الكيان ويلحق بلجنة الوزير هزيمة نكراء (10ـ 0) ولعل ما حدث لم يخرج عن ذلك السيناريو الذي اعقب سقوط الاحمر في نصف نهائي افريقيا امام مازيمبي بثلاثية كان امير بطلها ثم طالب بمساواته بالكواي..!!

* تخريمة ثانية: لو هنالك ادارة صاح وبتعرف الشغل لما تأخرت عن ايصال اي لاعب حاول لي ذراعها ـ وهددها بالتحول الى صفوف الهلال ـ الى دار النادي الازرق لاتمام الانتقال مع الامنيات له بالتوفيق في رحلته الجديدة.. لكن للاسف ما في ادارات حاسمة..

* تخريمة ثالثة: لم اكلف نفسي حتى بالاطلاع على ما قيل عن الشكوى التي ينوى مريخ آخر الزمان التقدم بها بشأن جمال سالم، لا لشئ سوى لانني ارى فيها اهدار وقت ومال كما اعتقد انها ـ اي حرب الوهم ـ تقرب المريخ من الهزيمة في الامارات. وربنا يستر..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصي الدمام 10-24-2018 08:0
    يا محمد كامل اللي بيقول الحق في المريخ خائن عميل مندس ولكن اللي يطبل فهو عال العال ومن احسن الناس .. الله يعينك على المخيبين والتخدير مفعوله شديد وقوي لانه من 14 سنة ... صعب انك تعالج هذا الادمان يا محمد .. كان الله في عونك
  • #2
    ابو الحسن محمد ابو الحسن 10-23-2018 03:0
    أقل ما يقال عن كتاباتك : ( جنة ترعاها خنازير) ،، والمثل كنايه عن سوء النيه وسوادها
  • #3
    د . الشريف 10-23-2018 02:0
    جمال الروح يكمن فى علاقة الألإنسان وربه .. وجمال الخلق يكمن فى علاقات الأنسان بالخلق .. كلما كان الإنسان قريبا من ربه سهل عليه التعامل مع خلقه .. من صفت روحه خلا صدره من الغل والكره والحسد .. اللهم نسالك لطفا بزعيم الأمة فهو الوحيد القادر على تحقيق امانى الوطن وشعبه .. اللهم وحد قلوب ابناءه وابعد عنهم شرور الحقد والغل والكراهية .. آمين !!!!
  • #4
    ابوسامر 10-23-2018 09:0
    محمد ناقص تعيس اشباه صحفي وليس بصحفي يعمل بالهمز واللمز (شغل حريم) ولا يملك الشجاعه حتي في كذبه اكتب يوم واحد حاجه يستفاد منها يا مكروه من اغلب القراء
  • #5
    ياسر عبد الله محمد طه 10-23-2018 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أخ الاسلام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تذكر الموت وتذكر عذاب القبر و وجهنم وتكر انك سوف تسأل في القبر و يوم القيامة كل ما تكتبه عن هؤلاء التى تصفحهم بأقبح الصفات
    (( مطبلاتية = سمسارة = باع الشبابيك وكسر الابواب
    النافش ريشو، وعامل فيها فاهم كل حاجة، بداية من قوانين الفيفا ولجان التفتيش، وانتهاء بالذرة ومراحل انقسامها، وهو ايضاً يفتي في الملاريا والسل، وحافظ للغة قلوب العذارى وعندو فكرة عن الطب النبوي و(بيعالج بالحجبات كمان)..!!

    (عبد التواب) النفخة الكذابة العايش فيها الاّ انه لم يخلع جلباب السمسرة التي ارتداها منذ سنوات وقام عبرها بجلب عشرات اللاعبين الاجانب واستعاد بالكورال في ضمهم لكشوفات الزعيم وبعد ما استلم من الجهتين (قام جاري وعمل رايح)..!!)))

    اتقى الله تبارك وتعالى فى ماتكتبه عن هؤلاء الاشخاص
    قال الله تبارك وتعالى فى القران الكريم :
    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12) )) سورة الحجرات


    اتمنى يوما ما اقرأ لك مقال تدعو فيه الى الصلح ورأب الصدع والتحريض على الخير والبر والاحسان والتفاؤل بالخير
    لكن للاسف الشديد كل مقالاتك لاتخلوا من السب والشتم والتحريض على الكراهية واتهام الناس بالباطل
    ومن هنا انا انصحك لوجه الله تبارك وتعالى بأن تلحق نفسك قبل ان تهلك بالذنوب والمعاصى بسبب الشتائم والسباب
    لان الرسول صلى الله عليه وسلم قد حذر من ذالك واليك الدليل :

    ففي (صحيح مسلم) عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع. فقال: إن المفلس من أمتي، من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي وقد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإذا فنيت حسناته، قبل أن يقضي ما عليه، أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار ))


    وفى صحيح البخاري : عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من كانت له مظلمة لأخيه من عرضه أو شيء، فليتحلل منه اليوم، قبل أن لا يكون دينار ولا درهم، إن كان له عمل صالح أخذ منه بقدر مظلمته، وإن لم يكن له حسنات أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه ))

    نسأل الله تبارك وتعالى ان يهدينا ويهديك ويهدى جميع المسلمين الى حسن سبيل الرشاد


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #6
    سيد البلد 10-23-2018 01:0
    والله حال الكورة محزن جدا؟


    كاردمار بتاع الهلال ده لو هو فعلا رئيس هلال الملايين ومالي مركزو كان قدم قروش للمريخ كدين الى حين استعدال المريخ مجلس ادارته. هلال بدون مريخ قوي ما بينفع .. لكن زولنا المدمر لقاها فرصة قال ياخد تارو.

    * المريخ بالذات يحتاج لمباريات قوية قبل ابطال افريقيا لخلق خط متجانس في الدفاع مشكلة المريخ في قادم البطولات.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019