• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
موسى مصطفى

جمال سالم.. توماس جاكوب جديد !!

موسى مصطفى

 3  0  2508
موسى مصطفى


رفض الاتحاد السوداني تسجيل لاعب التاكا السابق توماس جاكوب في كشوفات نادي المريخ بحجة ان اللاعب تبقي على قيده في كشوفات ناديه 26 يوما وكان حينها نادي المريخ قد دفع للاعب حافز قيده في الكشوفات والبالغ 45 الف جنيه !!
كيف للاتحاد السوداني بقيادة ابوجبل ان يوافق للهلال بقيد اللاعب جمال سالم الذي تبقي في عقده وناديه المريخ 75 يوما وليس 26 !!
نادي تونسي رفض للهلال قيد اللاعب قشي بحجة ان تبقي لديه 29 يوما في كشوفاته وعاد الهلال وصرف النظر عن قيد القشي في كشوفاته !!
الكيل بمكيالين يطبقه اتحادنا دون ان يخشى ان هناك عدالة علياء .
لتطبيق القانون على المريخ ان يشكو الاتحاد الى لوزان حتى يعيد للاتحاد هيبته خاصة بعد ان اصبح يقوده المشجعين .
عودة الشيخ الي كابينة القيادة !!
عاني الاهلي الخرطوم بعد ذهاب شيخ ادريس يوسف فبعد ان كان يحجز الترتيب الثالث في بطولة الدوري ويفوز على الهلال و المريخ وصعد الي دور الــــ(16) في البطولة الكونفدرالية ..اصبح يقاتل لاجل حجز مقعد في البطولة المحلية.. وكان على وشك الهبوط .
محمود صالح يقود الاهلي بسرعة فائقة الى هاوية الهبوط ..وان نجا فلن ينجو على الاطلاق في 2019 .. فالاهلي يحتاج الي الملهم والحبرتجي وشيخ الاداريين في السودان شيخ ادريس يوسف .
الاهلي اصبح حتى على مستوى العلاقات بالاتحاد ضعيفة وهو الشيء الذي افقد النادي هيبته فلا يعقل ان يدخل النادي كقطعة يحركها الصيدلاني في الحرب ضد اعداءه .. ما يجنيه الاهلي من عداوته للاتحاد وكيف يضعه صالح في هذا الوضع ؟.
لن تعود للاهلي عافيته الا بذهاب هذا المجلس وعودة الربان الشيخ وان يصحح اخطاء القيادات التي جعلت الاهلي يحبو حتى يبقي في الممتاز .
حتى على مستوى الشق الفني اصبح الاهلى مخزنا للاندية الصديقة بعد ان كان ينتج افضل اللاعبين في بلادي .
عودة الي الاهلي الي وضعه الطبيعي تحتاج الي تدخل الجراح الماهر الشيخ ليفعل مشرطه ليزيل الدمامل و الجروح والتقيوحات التي ضربت جسد الاهلي .
عودة الشيخ تعني عودة الحياة الى كوكب الاهلاوية وعودة الكرة الجميلة اهلي جوليت .. محمدين ووليد ادريس وجعفر واسامة.. اهلي يهز وليس يلعب لاجل البقاء .
لن تعود العافية الي الاهلي ان كان يسجل لاعبين مشاطيب فشلوا في الاستفادة من السوانح التي اتيحت لهم.
اخيرا جدا
قمة زايد قمة مصالحة العشاق .!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بشير الرفاعي 10-23-2018 09:0
    المريخ سجل بكري المدينه قبل ان ينتهي عقده مع الهلال بأكثر من شهر و سجله و كان ناديه قد أبرم معه عقدا و لما احتج الهلال بذات حجة المريخ الان قيل له ان عقد اللاعب مع النادي انتهي بنهاية الموسم .
    حالة اللاعب التونسي تختلف اذ ان الموسم لم يكن قد انتهي بعد و النادي التونسي كان يمكن ان يخلي سبيله لو الهلال دفع له مقاب مادي .
    عقود اللاعبين تحسب بالمواسم لا بالسنين زي السنوات الدراسية فأنت لا تدرس السنة كامله باليوم .
  • #2
    مشاغب 10-23-2018 04:0
    وافق الاتحاد للهلال بتسجيل جمال سالم كما وافق من قبل للمريخ بتسجيل بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن وعقوداتهم مع الهلال لم تنته..
    والقانون يقول عقد اللاعب مطلق الاصر اح ينتهي بنهاية الموسم .. واللاعب يكون مطلق الصراح منذ ان يبقى ف6ي عقده ستة اشهر ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019