• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
احمد الفكي

مهارة الكاردينال

احمد الفكي

 2  0  2386
احمد الفكي



وصل بريد أوتاد رسالة جميلة من محب الهلال الأستاذ الأديب عمر محمد علي ترتوري عنونها بالعنوان ( جمال حامي العرين ضربة معلم .. وحتى لا أطيل عليك عزيزي القارئ يجب علينا أن نشيد بمهارة الكاردينال التي وفرت الجهد في ضم نجم المريخ السابق حارس المرمى جمال سالم وما صاحب ذلك الإنتقال من ردود أفعال تباينت بين الفرح لدى أهل القبيلة الزرقاء و بين السخط و الغضب لأهل القبيلة الحمراء .
أترككم مع رسالة ترتوري كما وصلتني دون تصرف و أعود لكم في آخر الأوتاد .
جمال حامى العرين ضربة معلم
يجب ان نشيد جميعنا برئيس الهلال وهو ينجح نجاح كبير بتسجيل الحارس اليوغندى الأصل السوداني الجنسية جمال سالم والذى كان بحق ضربة معلم منه ونحن نشد من ازره برغم العتب الذى مضى بسبب بعض الهنات التى خلقت جفوة نتمنى ان لا تطول نقول كعادتنا الفات مات فالنصنع هلالا افريقيا رائعا يضم الى صفوفه ابرز النجوم والحمد لله بدأنا بالحراسه وهي أول الغيث قطرة و كما نعلم أنَّ الغيث متى ما وقع نفع وهذا الغيث متمثل فى الحارس الذى كان يخيفنا ونتشاءم عندما يحرس شباك خصمنا فالحق يقال :
فهو *حامي عرين* بل نصف الفريق وانا متأكد سينجح مع سيد البلد و سيرتبط إسمه بالنتائج والإنجازات، وسنثنى عليه و نشجعه عطفاً على ما يقدمة داخل الميدان.
انا شخصيا متفائل بان الهلال فى الموسم القادم سيسطع بإذن الله فى كل نواحى أفريقيا من شمالها وحتى جنوبها ووسطها و تفاؤلي بهذا الجمال لأنه سيكون حارساً مميزاً وسيمثل نصف الهلال .. هذا الجمال سيجد نفسه فى الهلال لأنَّ الهلال هو الجمال الحقيقي وصدقونى انه حارس موهوب
وسيكون مصدر ثقة لبقية زملائه في المباريات، وكقائد ملهم وموجه خصوصاً خلف خط الدفاع، كركيزة مهمة وورقة رابحة لأي جهاز فني يدرب الهلال .
إحساسى يقول : سيد البلد سيتوج بالأبطال هذا الموسم ولأن هذه البطوله إستعصت عليه زمنا طويلا ولكن مع هذا الحارس الذى إعتبره فال خير ستتحقق وللمعلوميه الهلال
ليس أقل فنيًا من معظم الأندية التي حققت البطوله
و ابشروا بهلال 2019 لان حظه في مشاركاته الأفريقيه المقبلة ستكون أقوى لانه تمكن من رتق *نصف الفريق* بحارس متمكن، في ظل ضعف الحراسة التي شاهدها الجميع و أرهقت حتى المنتخب السودانى .
*عمر ترتورى*
* آخر الأوتاد :
مهارة الكاردينال في عبارة ضربة معلم التي تعود قصتها لتعطل سفينة و لم يفلح الجميع في إصلاحها فنظروا إلى رجل طاعن في السن فسألوه المساعدة و في لحظة وجيزة إهتدي لمكان العطل فضربه بمطرقته و قد كان النجاح حليفه و تم إصلاح السفينة، فطلبوا منه أن يُحدد أجرته فقال لهم ألف دولار فاستكثروا المبلغ و قالوا له : لم يستغرق الإصلاح سوى دقيقة واحدة يجب أن تحضر لنا فاتورة مفصلة.
فاحضر الفاتورة و تفاصيلها كالتالي : الجهد 1 دولار والمهارة اي ضربة المعلم 999 دولار .
هنا مهارة الكاردينال في ضم لاعب المريخ المطلق الصراح الأوغندي الأصل السوداني الجنسية الحارس جمال سالم وهي فعلاً ضربة معلم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 10-18-2018 03:0
    احساسى يقول ان سيد (اللبن ) سيتوج بالأبطال هذا العام .. ابشروا بهلال 2019 ... شوربجى جديد .. الناس دى عبطه ولا شنو !!!!!!
  • #2
    مغترب 10-18-2018 01:0
    ياعزيزي كلنا شاهدنا جمال سالم في المريخ ليس هو بالحارس المحترف الذي يصنع الفارغ ومشكلة الهلال ليس في الحارس نحن محتاجين لااثنين في قلب الدفاعوصانع العاب فقط اما مواسير المريخ ماحانجني منها الا الخراب . ونحن نشكر الكردنال على كل مجهوداته لتطوير الهلال لكن لو بعد من المطبلاتية وخلى اختيار اللعيبة لااصحاب الخبرة كنا الان في اعلى القمم . بدل ماتشجعو على الخطا وروه الدرب الصح والله انني احسب الكردنال صادق ولكن المجموعة التي حوله مضلة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019