• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

طار جمال.. وفي السكة امير كمال..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  4595
محمد كامل سعيد


Mohammed.kamil84@yahoo.com



* لم اتعجب او احزن لانتقال اليوغندي جمال سالم الى صفوف الهلال لا لشئ سوى لان مثل هذه التصرفات تعتبر طبيعية وتدخل تحت بند الممكن للحارس الذي لم يحترم المريخ يوماً ما بل على العكس كان ولا زال وسيظل يحتقره ويسيئ اليه بالقول والعمل..

* انتقل جمال سالم غير ماسوف عليه الى الهلال واعتقد انه اراح واستراح خاصة وان مستواه خلال الشهور الاخيرة ظل في النازل ولدرجة انه تسبب في الكثير من الهزائم التي حلت بالفرقة الحمراء سواء في البطولات المحلية او الافريقية أو العربية..!!

* أقول قولي هذا وانا على يقين بان فكرتي عن اللاعب المجنس لا ولن تتغير وساصر على انه وجد من الدلع والدلال والعجن ما كان كافياً لهروبه بهذه الطريقة المهينة للكيان لكن يبقى السؤال المهم (ماذا سيقول المخدراتية الذين فرضوا اللاعب على الجميع)..؟!

* احمد الله كثيراً ان مبادئي لم ولن تتغير في يوم من الايام لا لشئ سوى لانها مسنودة بالمنطق دون اي املاءات او انتظار لمصلحة او مكسب سواء كان مادياً او معنوياً كما هو حال المطبلاتية وافراد الكورال الذين يكفيهم التقاط الشارة وتنفيذ ما يطلبه السماسرة.

* جمال سالم انتقل الى الهلال وهنا فان هذه الخطوة حملت معها المزيد من الادلة التي تؤكد فشل لجنة التسيير التي عينها الوزير والتي وجدت الترحاب من جانب المطبلاتية الذين اشاعوا الكذب عندما اكدوا مقدرة مجالس التعيين على حل كل الاشكاليات المالية..

* المضحك ان المريخ لم يهنأ ولو ليوم واحد منذ استلام اللجنة التي عينها الوزير لمقاليد لامور الادارية بالنادي الاحمر وظل يتعرض للخبطات الواحدة تلو الاخرى بداية من الوداع القاري المبكر ومرورا بالشكاوى وانتهاء بانهيار المفاوضات وطيران جمال..

* اقول ذلك وفي البال ما تسرب بشأن التجديد للاعبين الذين انتهت فترتهم هذه الايام وبالتحديد ما ورد عن تهرب القائد أمير كمال والذي رفض التجديد وطالب بتأجيل امره الى ما بعد انهاء التفاوض مع زملائه.. وهنا فان هذا الراي حمل معه اكثر من اشارة..

* المؤسف حقاً ان هنالك مجموعة مطبلاتية ـ تجاوزهم الزمن ـ لا زالوا يعرضون خارج الحلقة ويصرون على تصعيد الشكوى ضد مريخ الفاشر الى لوزان في تجسيد عملي للمثل الشعبي القائل (ما عارف شنو.. ولابس ليهو كسكتة).. لوزان مين يا عم..؟

* الحقيقة التي لا مفر منها تقول ان نادي المريخ وصل الى مرحلة متأخرة من الانهيار وفي كل الجوانب (فنية وادارية واعلامية) واعتقد ان المشهد المؤلم الحالي لا ولن يكون غير جزء مصغر لما هو القادمة في مقبل الايام ما لم يلتفت اهل الوجعة الاصلاء..

* المنطق يفرض على اصلاء المريخ مراجعة الطريقة الانبهارية التي كان ولا زال يتعامل بها المطبلاتية ويبثونها بين المتابعين والمبنية على سياسة الدلال والدلع مع اللاعبين خاصة اولئك الذين انضموا الى الكشوفات من الهلال على شاكلة بكري وغيره.

* نقول ذلك وفي البال تلك الحرب التي قادها السماسرة واصحاب المصالح ضد المجلس المنتخب والذي صعد الى القيادة بعد عملية ديمقراطية غابت شمسها عن ديار النادي لسنوات وكان من المؤسف ان ينجحوا في مسعاهم وياتوا بالمجلس المعيّن الحالي..

* ان ما حدث ويحدث داخل نادي المريخ منذ سنوات لا يبشر الاّ بمثل الضربات المؤلمة الاخيرة والتي لن يكون ذهاب جمال سالم الى الهلال هو الاخير منها لان الايام لا تزال حبلى بالكثير المثير من الانكسارات ما لم يتحرك اصلاء النادي ويقوموا بطرد الدخلاء..

* السؤال العريض هنا يتمثل في (لماذا صارت اجواء المريخ طاردة ولدرجة تابعنا فيها سي جمال وغيره يولون الادبار الى خارج النادي او للند)..؟! الاجابة في غاية البساطة وتقول لان التعامل اصبح غير، وتلاشت هيبة النادي امام اللاعبين نتيجة للسياسة الخطأ.

* تخريمة أولى: ضحكت ـ وشر البلية ما يضحك ـ وتساءلت كيف عاد سي جمال الى الخرطوم عبر المطار وتحول الى منزل رئيس الهلال ووقع على العقد الجديد دون ان يعلم احد من قادة لجنة التسيير التي عينها الوزير..؟! انه مريخ آخر الزمان يا سادة..!!

* تخريمة ثانية: لن نتفاجأ اذا تابعنا السماسرة وهم يشرعون في التقليل من حجم الكارثة المتعلقة بسي جمال الذي لا نختلف على تراجع مستواه لكن ما سيزيد الحسرة تلك الصورة البائسة التي ظهر بها المريخ امام العملية الاخيرة للهلال.. وآآآآآه على المريخ..

* تخريمة ثالثة: اشاع السماسرة ان سي جمال اغلق هاتفه وقالوا (احتمال تكون الشبكة طاااشة) حتى جاء الخبر اليقين واكد ان بعض المواهيم هم الذين (طشت شبكتهم) وبعد ده كلو شابكننا انحنا البنعرف والبنفهم والمعارف شنو.. يا عم رووووووح في 60 داهية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    anwer 10-18-2018 11:0
    ياعم انت طاشي شبكة تكتب بمزاجية وعلى حسب النفسية خليك كبير حتي الموضوعية البتقوله بتطلع منها في الكتابة اه قلت لي جمال الوالي اخبارو شنو ..
  • #3
    ياسر عبد الله محمد طه 10-18-2018 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذهب والحق فريقك الهلال قبل ان يقع الفأس في الرأس
    ادارة المريخ تمسكت باللاعب المفيد والباقى نتمنى له التفويق في النادى الى يذهب اليه

    انا مريخابى ومعى الكثير من جماهير المريخ وحسب متابعتى لتعليقات ابناء المريخ في الصحف والمنتديات وجدت الغالبية العظمى من ابناء المريخ اشد فرحا لسماع خبر رحيل (( جمال سالم ))
    لانه بصراحة اصبح عالة على الفريق في السنوات الاخيرة
    تمرد وتزمر ودلع
    المبلغ الذى يتقاضاه يمكن يسجل المريخ ثلاث لاعبيين يفيدوا الفريق
    فهذا اللاعب مزاجى مثل تراورى والحضرى
    تمرد دلع سفر من غير اذن ويجى متى يحلو له
    ولا يحضر التمارين ومع ذالك نجده في التشكيلة بالرغم من ان منجد النيل اصغر سنا منه ويشارك في التمارين بأستمرار ومرتبه اقل منه بكثير ظل مظلوم طول الموسم بسبب (( جمال سالم المدلل ))
    لكن نحمد الله رب العالمين ان تخلصنا من ها النوع الذى يسبب احباط لبقية اللاعبيين
    نسأل الله تبارك وتعالى ان يوفقه في النادى الى يروق له ويعوض المريخ ما هو افضل منه
    ونؤكد للذين يدعون ان هذه ضربة لفريق المريخ اين الضربة فهو سبب كل هزائم المريخ الاخيرة بالاستهتار
    واطمئينك انت ومعك بقية مشجعى الهلال وحسب علمى من قناة الهلال الفضائية وعلى لسان رئيس نادى الهلال (( اشرف الكردنال )) قال ان جمال سالم اخبره بأنه اصلا هلالابى ويعشق الهلال وفى الاصل كان قادم من اجل الهلال
    فنسأل نحن المريخاب اذا كان هذا القول صحيح هذا يعنى كل هذه الهزائم وانت تأخذ اموال المريخ سوف يسألك منها الله سبحانه وتعالى يوم القيامة
    لان من اخ الاجر حاسبه الله تعالى بالعمل
    على كل حال نتمنى لك التفويق ونحمد الله رب العالمين ان المريخ انتهى من المشاكل
    ونسأل الله تبارك وتعالى ان تكون هذه اخر مشاكل المريخ

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #4
    تونجيلا 10-18-2018 07:0
    جمال سالم عقده مع المريخ انتهى وهو لاعب محترف يعنى بالبلدى زول يدور اكل عيش والمريخ رفض التجديد له ومن حقه يمشى محل ما يريد وذهاب جمال سالم لن يزيد ولا ينقص من المريخ شيا "السؤال ماذا جنينا من وجود جمال سالم وامير كمال لا شى ... المصيبة الصحافة الرياضية وانت واحد منهم تبيع الوهم للجمهور عل شاكلة ترقبوا قنبلة التسجيلات بالامس القريب شاهدنا قنابير السودان امام منتخب السنغال مهزومين رايح جاى ... واخيرا اس البلاء فى الصحافة الرياضية والصحفين .
  • #5
    عماد 10-18-2018 12:0
    انا هلالابي ... و اعتقد ان اللاعب جمال لايستاهل ان تفرد له عمود....لاننا اشترينا الترام .. و على العكس فان الفشل و سوء العقلية راكب ادارة الهلال التي اصبحت تتعامل بنفس عقلية مخدراتية المريخ .. و همها الشاغل لعيبة المريخ .. مما ينبئ بفشل جديد قاريا..
  • #6
    مدفع الدلاقين 10-17-2018 07:0
    تصدق يا استاذ محمد سعيد انت اللى فيهم

    مقالك كله حقائق

    لكن هادول مابعرفوا الحقيقة

    بعرفوا المكابرة واللف والدوران


    لانهم مخدرين

    او ربما مغيبين


    لانهم دلاقين

    وانت ياصاحبي واجع قلبك ليييييه

    اهنيك على هذا الطرح الجميل من الحقائق

    ويسلم لى قلمك

    ويسلم لى محمد سعيد


    ادوني سوط العنج


    خلوني اصحى المخدرين ديل


    تهى تهى تهى
  • #8
    AbuAreej 10-17-2018 05:0
    يا أستاذ محمد والله انا اكثر واحد سعيد برحيل جمال من المريخ .. لم اكن في يوم من الأيام مطمئن الى هذا اللاعب لدرجة اني كنت اطمئن أكثر في وجود منجد اكثر منه ولذلك اجد نفسي مرتاح برحيله ..
    كل هزائم المريخ كانت نتيجة لتدهور مستوى هذا اللاعب واستهتاره وسوء تقديره للامور

    تحياتي..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019