• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
موسى مصطفى

باني جلاد المريخ الجديد !!

موسى مصطفى

 9  0  2790
موسى مصطفى


واهم من ينتظر العدالة من باني جلاد المريخ الجديد الجديد وسكرتير هلال كادوقلي السابق !!
باني الذي كان يعطل المريخ في كادوقلي وبل فاز هلاله في عهده على المريخ في استاده كيف يكون هو المهدي المنتظر لانقاذ الكرة السودانية !!
عشنا في وهم اسمه المخلص ولكن في وجود باني لا تحلموا ان تفوزا بكاس سماية !!
باني
واهم باني جلاد المريخ الجديد الجديد وسكرتير هلال كادوقلي السابق في عهده نتوقع ان يكابس المريخ للعب لاجل التمثيل وليس البطولة !!
كل لجان الانضباط والإستئنافات لا تجد فيها سوى عضو واحد وبقية الاعضاء هلالاب !!
الهلال ليس في حاجة لان يدعمه ولا سواه وهذه يجب ان يعلمها باني وبقية عشاق اندية الممتاز في لجان باني التي كونها!!
تلك السباقات تفرز أبطال ضعيفي البنية ولا يقوون على الوقوف في وجه الابطال الحقيقيين .
باني الذي وضح انه هش كيف له ان يقود اندية عملاقة !!
اسحبوا الثقة من باني حتى يعود الي هلاله ويشجعه لانه في حاجة له !!
هلالك اولى بك فنحن لسنا في حاجة اليك طالما تقدم لونيتك على المنصب!!
شداد الذي يقود السودان كان قد شغل منصب المدير الفني للهلال ولا يختلف عليه اثنان لانه قوي وشجاع ولا يتلون او يظهر هلاليته !!
ابوحراز وكير شغلوا مناصب حساسة ولكن كانوا اهلا لها !!
الذي تفعله يا باني سيقودنا الي كارثة !!
الاتحاد العام ليست مدرجات الهلال ولا مساطب المريخ الشعبية !!
الاتحاد السوداني محكمة الرياضة في السودان ترتبط بحياة الناس وامن البلد !!
لسنا في حاجة الي تتويج باساليب قذرة ولا بشيكات او ضمانات !!
الكاف ابعد الغول مازيبمبي بسبب شكوى تقدم بها ضده سيمبا التنزاني الذي اقصي في 32 واستفاد منها الوداد الذي ابعد في 16 وعادا ولعبا لقاء فاصل كسبه الوداد وحقق الفوز ببطولة الابطال وهو الذي الذي كان بعيدا عن التنافس !!
القانون يقول سحب نتائج السلاطين وكلها في السباق بحسب ان اللاعب شارك في لقاءات بالنخبة وليس لقاءه المريخ فقط فالخطأ خطأ نادي وليس لاعب
يجب ان يعاقب السلاطين ولكن باني لا يود ان يدخل السلاطين في اشكال وهذا في حد ذاته يبين انه ليس شداد جديد !!
على باني ان يجلس في بيته حتى لا يضيع البطولات بهذه الاخطاء !!
ليست في كل مر تسلم الجرة !!
رفض الشطوى شكلا تعني انها خارج القيد الزمني او ان النادي عجز عن سداد الرسوم !!
باني ولجنته بقيادة رمزي وبشارة كلهم لا يطيقون المريخ ولو وجدوا مسلكا لانزلوه الي اللعب في شيخ الاستادات !!
كان الله في عون شداد الذي يقود مجموعة مشجعين هلالاب و مريخاب !!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الأيهم أبو الجرارق 10-10-2018 09:0
    أنا بس قريت الفقرة الأولى ما قدرت أكمل .. ياخي يعني انته عاوز باني يتغلب من المريخ عشان يخدم الكرة السودانية .. كلام عجيب..
  • #3
    أبو انس 10-09-2018 09:0
    لماذا يجلس بأني في بيته هل لأنكم لا تطيقونه وهل ليس من حقه أن يكون عضوا في الاتحاد السوداني لكرة القدم بحكم انه سوداني الجنسية. إذا لماذا التفريق هل العنصرية المقيته هي السبب أم هلاريخ هي السبب. ألم يجلس أفشل شخص في هذا المكان قبله دون حياء ولا خجل ذلك الأحمر المجاهر الجاكومي لا رده الله فأين كنتم حينها وهو يملأ الفضاءات ضجيج ليتوك محبوبه ببطولة مكتبية فضيحة . وماذا لو فاز هلال كادقلي على مريخك ألم يكن الهدف من البطولة هو تنافسي بحت ثم أنك تقول لا يحلم مريريخك ببطولة وبانياس رئيسا للجنة المنظمة سبحان الله كيف وإن فريقك قد توج ببطولة اول امس وسلمت له الكأس وحجب بطل النخبة من تتويج مستحق ومخجل لكم بعد كل الدفرات. استحواذ على وجوهكم واقسم بالله ان كنت منكم ولا يشرفني أن أكون منكم لطالبت بتتويج البطل ولبادرت بالتهنئة لأن الرياضة محبة وليست عنصرية ولا حقد أعمى ولا أنانية. نعم والله ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها أن السفينة لا تجري على اليبس
  • #4
    محب الهلال 10-09-2018 07:0
    يا أخى استحى على دمك!! ألم تكتب منذ أيام أن يسرح المريخ لاعبية ويصعد 20 جدد من الشباب!! لماذا ترمون فشلكم واخفاقكم فى الآخرين؟؟ كفاية يا هذا!! أقترح أن تجلس مع نفسك وتفكر بقليل من الرويةقبل أن تمسك قلمك وتكتب فالقلم أمانة قبل كل شيئ!!!
  • #5
    وطن الجمال 10-09-2018 03:0
    موتوا بغيظكم. خلاص بيختوا الكورة الموجودة ذاتها لكن خلاص عهود ناس سمير سمكرة ولت من غير رجعة ابقو رجال في الميدان
  • #6
    صهيب 10-09-2018 03:0
    أخجلوا شوية, المريخ لو فيه عمار كان نال بطولة الدوري دون أن تسحب ستة نقاط من الهلال , ناهيك عن بحث عن شكوى هزم فيها المريخ داخل الميدان. المتعة في الفوز والنصر داخل الميدان, اظنكم ان كان لديكم شوية خجل ما كنتم قبلتم بالكاسات الملح مثل انسحاب الهلال في عام 2015, لكن يظهر انكم تفرحون للنصر بالشكاوي, ممكن القبول بشكوى او شكوتين في تاريخ النادي و لكن طوالي شكاوي هذا غير مقبول و لا يوجد نادي في العالم ينال البطولات بالشكاوي بصورة راتبة
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      السما الاحمر 10-10-2018 08:0
      صدقت يا صهيب والله المريخ لا يمكن يفوز بالدوري الا يتم كنس عديمي الضمير بقايا لجنة صلاح صالح وحصول المدعوم على بطولات مزورة والمريخ لن يفوز ما دام بنزينه يجتمع مع مايرنو ويسحب ٦ لاعبين من معسكر سوكرتا قبل المباراة ويفاوض عماد عبدالله ومنتصر مهاجم السلاكين قبل كورة الختام ههههه عرفت كيف انت مخدوع والمحصلة طيش الجعرانية مع ان المدعوم لاعب مع فرق ضعيفة للغاية ولا انتصار واحد٣ صفعات ٢ من البركان واحد من المصرف و٢ تعادل مع الموزامبيقك الضعيف حتى الثمالة وبعد دا قبلك في الترتيب وعرفت كيف فتحية جات طيش الجعرانية الزمان كنتو بتضحكو على الزعيم الذي وصل المباراة النهائية في ٢٠٠٧ وادوار متقدمة بعدها حقيقة لا اجد تفسيرا لخداع بني مدعوووم لانفسهم قوم لف وشوف ليك كباية شاي وحبوب مسكنة لالم الزعيم.
  • #7
    محمد الفاتح خليل 10-09-2018 03:0
    والله كنت فاكرك صحفى وناقد لكن ما فرق بينك وبين الكورال كتاباتك السابقة معاناه كانت ضد افراد فى ادارة المريخ وليس من موقف النقد الصحفى يا اخوى المريخ نادى كبير لماذا تصغرونه بالشكاوى الكورة كانت فى الميدان لماذا لم تكسب بعد ان خصم الفيفا 6 نقاط من الهلال لكن زى ما قالوا عادات وتقاليد يفوز الهلال كل عام والمريخ يجرى وراء الطرق الملتوية والمكاتب هو اذا فى تطبيق صحيح للقانون كان يحال المريخين الى لجنة الانضباط لان هنالك شبه تواطؤ بينة لكن من بالشترى حبوب الخجل ويوزعا للمريخاب بعد صغر كتادى ريادى ارجع للوراء من فرق 18 نقطة وفرق المريخ بالدورة الاولى بفارق 7 نقاط وفوز الهلال بالبطولة بقارق 7 نقاط وبطولة سمير فضل الفضيحة والموسم السابق عن اى فريق فاشل تتحدث
  • #8
    مشاغب 10-09-2018 02:0
    (( كان الله في عون شداد الذي يقود مجموعة مشجعين هلالاب و مريخاب !!))
    صدقت في هذ
  • #9
    سعيد لورد 10-09-2018 01:0
    مركوب الفاشر خايف من مريخ الفاشر البعبع ؛ و يتمنى أن لا يراه ضمن النخبة في الموسم المقبل 2018م -2019م
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019