• ×
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 | 10-20-2020
شوربجي

الهلال يسترد بعض نقاطه المسلوبه ويقترب من الحلم

شوربجي

 11  0  2828
شوربجي




[[[[]]] الهلال ينتصر في معركة شيكان :

وكما دون التاريخ تلك الملحمه التاريخيه

والتي قام عبد الله النجومي بنصب كمين في طريق هكس باشا

مما أدي إلى تحقيق عنصر المفاجأة

والذي أدى بدوره لنصر كبير

انتصر الهلال هو الآخر في معركة شيكان وقهر المستحيل

وقدم ابطاله في الميدان كل ما هو جميل

وسجل اطهر بعنصر المفأجاة احلي الاهداف وحار بأهل المريخ الدليل

فالتحيه كل التحيه للابطال الاشاوس في هلال العشق النبيل

وما افشله ذلك الوصيف الواهن

وقد سقط صريعا في فاشر السلطان

وقد خصمت له الفيفا ٦ نقاط وبرضو فاشل

طيب يعملوا ليكم شنو فالوصافة هي مكانكم الطبيعي

والغريب انهم قد ذهبوا بقضهم وقضيضهم الي فاشر السلطان

الوالي والولايه واوكتاي ومحمد الشيخ مدني وقريش

والتش والمش والجس والحس والبس والقزاز والعقرب والضفر

وشمس الدين وصدام

وكتب اعلامهم ما لم يكتبه مالك في الخمر

وقال ايه جاهزين للاحتفال بكاس الدوري

واستعدت قناة ملاعبهم بكل تجهيزاتها الاحتفاليه

وعلي حين غرة اسقطهم مريخ الفاشر بصاروخين ولا اجمل

وانتصر منتصر لاهل دارفور الغرة

وسقطت كل القبيلة الحمراء في بلاد السلاطين

وتبخرت كل احلامها الورديه

ولا نفع تش ولا تيري ولا زجاجي ولا عقرب

وعادوا كلهم خائبين الي العرضه جنوب يجرجرون اذيال الهزيمه

وعاد اقرانهم في شمال العرضه وهم فرحين مستبشرين

ولا يحيق المكر السئ الا بأهله

ومبروك للهلال عودة النقاط رويدا رويدا

فهو حقا الهلال فلا عحب

وسيظل في قلوبنا وان عادت النقاط

وسيظل في قلوبنا ان لم تعود تلك النقاط

وسيظل في قلوبنا وان خسر القابا والقابا

وسيظل في قلوبنا وان تأهل في الافريقي او لم يتأهل

وسيظل في قلوبنا وان نزل الي الدرجة الاولي او لم ينزل

فالهلال هو صاحب الرقم القياسي في اعداد فوزه بالدوري السوداني

والهلال هو صاحب الرقم القياسي في كل مشاركات افريقيا

والهلال هو المتسبب الاول في مشاركات السودان باربعة فرق في الافريقيه

والهلال هو المتسبب الاول في مشاركات الدلاقين الافريقيه

ولولا نقاط مشاركات الهلال الافريقيه لما كان فريق سوداني ضمن كبار افريقيا

فالفضل كل الفضل للهلال ولولاه لما شاهدنا اهلي شندي والدلقان وهلال الابيض في افريقيا

فاحمدوا الله كثيرا بهذه النعمة التي بدأتم تجحدون خيراتها تآمرا ضد الهلال

فلابد لك ايتها الاندية ان تحترمي الهلال الذي دونه لكنتم في المحليه

وان ظلت الفرق الثلاث تتعثر في البطوله وتعود من التمهيدي

وخاصة الدلقان الذي اصبح التمهيدي عقدته الابديه

افريقيا اخوتي تعرف ان الهلال هو ممثل السودان الدائم في البطوله الافريقيه

والفيفا تعرف ان الهلال هو احد اكبر فرق افريقيا

وان لا قضايا ماليه له في اضابيرها كما الدلاقين

ولذا فسترد الفيفا نقاط للهلال عاجلا ام آجلا



[[[]]] من هنا وهناك :


!!!!!! بصراحة حال المريخ يغني عن السؤال - فريق كله همه الحصول علي النتائج خارج الملعب الاخضر واحسبوا معاي :

** دعم مقدر من الفيفا بعدد ٦ نقاط قد يمنح الفريق بطولة دوري بلا مجهود

** دعم مقدر من التحكيم بعدد ١٥ ضربة جزاء ظالمه جلبت للمريخ كل النقاط الحرام

وصراحة ما كنت ساشجع فريقا تعتمد ادارته علي بطولات الجيف والميتات ودعومات المكاتب

ومرحبا بكل مريخابي في نادي الهلال العظيم الذي يقدس الرياضة النقيه والنظيفه



!!!!!! الجهاز الفني لنادي الهلال بدأ يعيش استقرارا رائعا ومفيدا لنادي الهلال - والحمد لله ان كل نسب الخسارة مقارنة بنسب الفوز في هذا الموسم قليلة جدا وهذا يعني ان الامور طيبه وان كان الهلال يحتاج للمزيد من تجويد الاداء ليس محليا بل افريقيا - وظني ان ما يفسد الامر هي تلك التسجيلات الاداريه والتدخلات في الشئون الفنيه - ولقد استبشرنا بخبر تسليم السنغالي الامين انداي والزعفوري ملف الاحلال والابدال



!!!!!! المريخ حسابيا هو اضعف فرق الدوري وذلك حسب ضربات الجزاء التي منحت له كهدايا تحكيميه مجانيه ولولا تلك الهدايا التحكيميه لوجد المريخ نفسه خارج دوري النخبه واحسبوها براكم ـ فاكثر من ١٥ ضربة جزاء ظالمه كانت للمريخ نفذ جلها محمد عبد الرحمن فجاءت عدالة السماء لتنصف وليد الشعله وتنصبه هدافا للدوري


!!!!!! حقا لقد فشلت وفود المريخاب الكبيره في اسقاط مريخ الفاشر وما نفعت حكاية نحن المريخ الاب وانتو المريخ الابن وسوف نقوم ونقوم ونقوم وكانت الهزيمه وللعلم مريخ الفاشر هو الآخر يمني النفس بمشاركة افريقيه ولا ادري ما سر ابعاد الحارس الاساسي بريمه لكن فعلا قلب الابن الطاولة علي رأس ابيه


!!!!!! والحمد لله فلقد تحسن حال التحكيم بعد ان تحصل عامر عثمان علي فركة ودان وتم ابعاد كل الحكام الذين يفسدون المباريات وطبعا الاتحاد العام يعرفهم جيدا وهذا ظهر جليا في توقف الهدايا البلنتيه المجانيه التي كان المريخ يتحصل عليها في كل المباريات


!!!!!! بالامس شاهدنا كيف كثر سقوط لاعبي المريخ في المنطقه المحرمه رغبة في الحصول علي ضربة جزاء - ولقد شاهدنا كثيرا التش وتيري ومحمد عبد الرحمن يقعوا ويقوموا ويعاينوا للحكم عسي ان تمنح لهم ضربة جزاء ولكن ظني ان هناك تحسن في الحال التحكيمي وبرافو التحكيم


!!!!!! لا اظن ان استبدال بشه الصغير كان خطأ ارتكبه المدرب السنغالي ولكن فهم المدرب انه يحتاج في ذلك الوقت العصيب للاعب اكثر جاهزيه للدفاع عن النصر الذي كان ولا اظن ان اللاعب سيغضب بسبب تبديله وهو لاعب موهوب اسعد الاهله في اوقات كثيره والاهله يحبوه


!!!!!! اضحكوا يا جماعه مع الزعفوري الذي قال : لا يقف في طريق كاس الدوري بيننا وبينه إلا الموت - الظاهر الزول ده يا اخوانا داير يستغل طيبة السودانيين وعفويتهم وياكل عيش وما اغبي تصريحه السابق الذي قال فيه انه كشف كل خطط الهلال من خلال قناة الهلال - كم انت مسكين ايها المدرب التونسي وظني ان خلاص مودع


!!!!!! اكثر ما يحزنني ظهور الكثير من البشر ممن يكذبون علي الآخرين بحجة انه يكتب شتله يا اخي ربنا يشتلك في جهنم والغريب ان فيهم هلالاب وبالامس روج احدهم ان نزار حامد انهي اتفاقه مع المريخ يا اخي خاف ربك عندك اولاد واسره فكيف ستكون حالهم وانت قدوتهم وابوي كضاب او اخوي كضاب


!!!!!! قالوا ان المحكمه قد برأت اسامه عطا المنان ـ طيب قروش الاتحاد مشت وين ورونا وين صرفتوها وهذا سؤال لا يمكن ان تجد له اجابه في هذا الزمن الرمادي


!!!!!! حسنا فعل الكاردينال وهو يتبرع للمورده فمثل هذه الدعومات قد تفيد الهلال كثيرا في زمان التحالفات التي نراه في الساحة - ومن شاهد هزيمة اهلي شندي القاسيه امام المريخ وبالرباعيه يؤمن ان هناك تحالف مريخي شنداوي




محمد الحسن شوربجي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 10-05-2018 12:0
    مشكلة المتداخلين من الدلاقين انهم يستهدفون الشخص وليس مايكتب. ديل مفروض يروحوا الإصلاحية.
  • #2
    جمال الدين محمد على 10-04-2018 11:0
    ياريت الحكومه تفتح اصلاحيه لهؤلاء المتفلتين او يكلموا ليهم الدكتور على بلدو يديهم حقنه ضد التفلت
    يا اخوانا انتو بتشوهوا تاريخ المريخ للاسف
  • #3
    كمال محمد الشريف 10-04-2018 11:0
    الشعله شعللها
    ومنتصر كملها
    والدلاقين لا ترحمها
    اشعل فيها النيران واحرقها
    شغل نضيف ما شغل مكاتب
    وهلال عتيد والله لاهب
  • #4
    ابراهيم فتح الله 10-04-2018 10:0
    اينما كانت قلة --- تجد مريخى
    وانظروا كيف يخرجهم شوربه ويحولهم الى شذاذ افاق
  • #5
    وطن الجمال 10-04-2018 05:0
    حبيبنا شوربجي الهلال لم يستعيد اي نقاط فهي ما زالت ضايعة الحقيقة الثابتة انو الهلال وحيد في الساحة يعني حتى ل معاقب بالخصم لا يجرؤ احد على منافسته . كذلك الهلال لم يقترب من الحلم انما اقترب من الحقيقة التي لا ولن تتبدل رغم كل المزايدات والمكايدات والمؤامرات. الآخرون هم من يحلمون
  • #6
    منعم ابوناصر 10-04-2018 04:0
    صح لسانك اخى شوربجى وسلمت يداك وقولهم الخيل الاصليه بتجى فى اللفه وها نحن وصلنا اللفه ايه رايكم بعدين قول للاخ عابدون مافى داعى للالفاظ الرديئه التى تدل عليكم بس اعتقد لسه مهلوس بمسمار الشعله وصقعة النقعه ما الحديث اقلام المريخ المستنيره وحاتك لسه ماشفنا حاجه غير ناس مزمز الذى وصفكم ب الدلاقين وابوشيبه الذى هو الاخر اطلق عليكم اسم اخر وكابو رق....... هولاء هم صحفينك الذين تتشدق بهم عجبى كده كفى ولا ازيدك وان عدتم عدنا
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      سيد عابدون 10-04-2018 07:0
      لمن يحترم عمره ويكتب بشفافية وفي حدود احترام انتماء الآخرين سيجد رد مناسب والا لكل حدث حديث
      وثانيا انت تقرأ فقط وما تكون امعه وخليك شجاع ووجه له النقد
  • #7
    جعفر صالحين 10-04-2018 01:0
    امبارح المصرى كان لاعب مع فيتا كلب .. ومصر والسودان حتة واحدة
  • #8
    ابو عبدالله 10-04-2018 01:0
    الهلال هو الصفر الدولى وطيش افريقيا...وكفى
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      Hajjam 10-05-2018 12:0
      صفر الهناء الذي بسببه تشارك أربعة فرق سودانية في البطولات الافريقية. صفر الهناء الذي وصل نهائي ابطال افريقيا مرتين ومنع من التتويج بفعل فاعل. خليكم في التمهيدي ولا تتطاولوا علي اسد افريقيا. صدق المثل القائل الحيلة قليلة والخشم بليلة.
  • #9
    محمد حسن شوربجى 10-04-2018 12:0
    سقط سهوا اسم الزعفورى بدل الزلفانى ولكم العتبى حتى ترضوا
  • #10
    ميرغني 10-04-2018 11:0
    تبقي الأسود اسود والكلاب كلاب وبعدين اسمو الزلفاني وليست الزعفورى الجهل مصيبة
  • #11
    SAYED ABDOUN 10-04-2018 10:0
    المريخ لا يتشرف بامثالك للانتماء له
    اقلام المريخ نيره ومستنيره ومؤهله اكاديمياً
    صحفي جاهل لغويا ومكابر ومسير وطبال لامكان له في المريخ
    دلقان شخصك يا جاهل يا مخرف يا بليد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الأربعاء 21 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019