• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
خلف الله ابومنذر

مكاسب جمة للهلال

خلف الله ابومنذر

 1  0  1872
خلف الله ابومنذر


# لم يكنالفوز الذى حققه هلال السودان مساء يوم السبت الماضى بملعبه أمام نده التقليدى هو المكسب الوحيد الذى خرج به النادى من المباراة فقد اثبتت المباراة رغم أهميتها وما صاحبها من ضغط نفسى ان لياقة لاعبى الفرقة الزرقاء فى مستوى جيد بل هى الأفضل على مستوى أندية الممتاز.
# خاضت الفرقة الزرقاء أربع مباريات فى بطولة الممتاز خلال أقل من اسبوعين وبثلاث مدن حيث لعبت بمروى أمام الاهلى وبورتسودان أمام حى العرب وأم درمان أمام الأهلى شندى وأخيرا مباراة القمة مساء السبت وحققت الفوز فى جميع المباريات رغم قوتها وأهميتها دون ان يتأثر لاعب بضغط المبارياتأو وعثاء السفر ولم تلحق الاصابة بلاعب ولله الحمد وهذا مكسب كبير يشكر عليه الجهاز الفنى وعلى رأسه مدرب الأحمال.
# الفرقة الزرقاء بدأت المباراة بتركيز عال وتفاهم وتناغم وانسجام بين عناصرها فى جميع الخطوط بصورة متميزة كفلت لها احكام قبضتها على مجريات المباراة منذ انطلاقتها ووضعت المنافس تحت الضغط الهجومى المتنوع من العمق والأطراف ليأتى الهدف الأول سريعا وقبل انتصاف الحصة الأولى وقبل ان يدخل المنافس أجواء المباراة أو يقرأ مجرياتها.
# اللياقة البدنية العالية والتفاهم والتناغم والانسجام الذى ميز أداء الفرقة الزرقاء وكفل لها السيطرة التامة على بداية اللقاء واحراز هدف الفوز المبكر كل هذه المكاسب ما كان لها ان تكون ماثلة وتميز الهلال لولا الاستقرار الفنى الذى ساد النادى فى الفترة الأخيرة والذى ظللنا ننادى به طيلة الفترة الماضية ونطالب مجلس ادارة النادى ببسطه للفرقة الزرقاء .
# حسنا فعل مجلس الهلال وهو يتمسك بالمدير الفنى السنغالى لامين نداى ويمنحه الثقة والمساحة والزمن ليواصل عمله مع الفرقة رغم الخروج من البطولة الأفريقية ( الكونفدرالية ) وكأس السودان وبالطبع هذا الاخفاق لا يتحمل مسؤوليته السنغالى الذى أشرف على الفريق فى منتصف الموسم ولم يجد الوقت ليقف على المردود الفنى لعناصر الفريق ونقاط قوته وضعفه.
# المطلوب من مجلس الهلال الذى تحمل الكثير وواجه الأذى والتجنى وظل مبذولا مالا وجهدا وفكرا من أجل بناء فريق مؤهل للصعود الى منصات التتويج داخليا وخارجيا، المطلوب الحفاظ على هذه المكتسبات بالتمسك بالمدير الفنى ومنحه كافة الصلاحيات خاصة فى عملية الاحلال والابدال خلال فترة انتدابات اللاعبين القادمة وتهيئة الأجواء المشجعة المحفزة على العمل بهدوء وتركيز وطموح ليقدم ما بكنانته لخدمة للنادى.
غيض
# المدير الفنى السنغالى لامين نداى يستطيع ان يقدم الكثير للهلال فهو مدرب مشبع وزاخر وباهر بالحنكة والقدرات والخبرات التى زكته لتولى قيادة الهلال فنيا وكل المطلوب ان نبسط له الاستقرار ونمنحه المساحة والزمن ليقدم مردوده كما قدمه مع منتخب بلاده ونادى مازيمبى الكنغولى الذى أجلسه على عرش البطولة الافريقية ووصافة كأس العالم للأندية.
# التناغم والتفاهم والانسجام ظهر فى الفرقة الزرقاء فى تبادل التقدم بين الشغيل وأبوعاقلة فى الارتكاز وفى التزام فارس عبدالله بالتغطية فى الشق الدفاعى عند تقدم عنصر من الارتكاز أو عمق الدفاع وتجلى بصورة بهية ودفاقة وخلاقة فى التمريرة السريعة القاتلة من الكابتن بشة للطوربيد الشعلة فقد مرر بشة الكرة دون ان ينظر أو ينتظر لأنه يعلم بمكان تمركز الشعلة.
# شهادة ثناء واعجاب يستحقها مدرب الأحمال بنادى الهلال الذى قدم عناصر على مستوى عال من اللياقة استطاعت ان تخوض أربع مباريات فى ثلاث مدن شرقا وشمالا ووسطا فى أقل من اسبوعين وتحرز العلامة الكاملة دون ان تتعرض للارهاق من ضغط المباريات او وعثاء السفر .
# كما يستحق المدير الفنى لامين نداى الاشادة وهو يصل الى تشكيله المناسب فى أربعة أشهر ويحقق الفوز فى أربع مباريات على التوالى فى أقل من اسبوعين رغم ضغط المباريات والسفر من مدينة لأخرى
# التحية والتبريكات على قدر حبات المطر وعدد النجوم وعدد أوراق الشجر للأهل والأصدقاء الاشقاء الأحباب بحى الموردة العريق بعودة الموردة المنارة الحضارة الجسارة الى موقعها بين أندية الممتاز.
# الكبوة التى تعرضها لها نادى الموردة العريق والتى لم تنتاشه فى تأريخه الحفيل الحافل بالتضحيات والانجازات ما كان لها ان تحدث لولا الخلافات والصراعات بين أهلها والتى أرقت وأرهقت وأوهنت النادى وافترسته
# التحية للمرأة الحديدية الاخت الشقيقة حنان خالد التى قاتلت فى كل الجبهات بقلب وجهد واجتهاد محب مدنف وللاخوة الموسيقار محمد حامد الجزولى وأنور سكى والطيب عصفور ونادر الريح واسرة الراحل المهندس محمود متوكل رئيس النادى الأسبق وكل عشاق الهلب .
# صدق كنت عايز أنساك يا صلاح نمر أخوى لكن اتذكرت البيضة.
# انت يا صلاح نمر قدامك الصادق شلش ووراك الشعلة وفاتح كرعيك زى صيوان أفراح الشمالية وعايز تطلع من المباراة من غير بيضة .
# غايتو لو ما المدرب سحب شلش أنا كنت متوقع انك تطلع من المباراة وماشى وراك دستة سواسيو لانك كنت جاهز فى حالة تفقيس طبيعى.
# اللهم أرحم عبدك على همشرى الذى قدم بيمناه ما لا تعلم يسراه، اللهم أجعل منقلبه فاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة مع الصديقين والشهداء

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdulbagi 10-02-2018 08:0
    (الموردة بتلعب) سليمان فارس السد العالى. هل يعلم أبناء الجيل الحالي انه في فترة من فترات الموردة الذهبية كان هناك سبعة لاعبين اساسين في الفريق القومى السودانى دفعة واحدة . وهى دفعة عمر التوم وعمر عثمان وبكرى عثمان وودالزبير ,المحينة , على سيد احمد . كان هؤلاء عماد المنتخب القومى . وكانوا فنانين بالفعل .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019