• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
حسن فاروق

تحويل (شاحنة) لغارزيتو

حسن فاروق

 9  0  2859
حسن فاروق
قبل أن نفيق من صدمة خصم 6 نقاط من فريق الهلال بسبب المستحقات المالية لمدرب الفريق السابق الفرنسي كافالي حملت الأخبار خبر صادم جديد عن إمهال الإتحاد الدولي لكرة القدم نادي المريخ حتى يوم 15 أكتوبر لسداد مستحقات المدرب السابق للفريق دييغو غارزيتو وقد جاءت تفاصيل الخبر الصادم ( من صدمة لي صدمة)على النحو التالي تلقي مجلس المريخ ظهر أمس عن طريق الإتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من الفيفا إستفسره من خلاله عن مستحقات الفرنسي غارزيتو وأمهله حتى يوم 15 اكتوبر للرد علي إستفساره بعد أن فشل المريخ في مخاطبة الفيفا في وقت سابق بأنه سلم غارزيتو مستحقاته المالية كاملة وتحرك مجلس المريخ ظهر أمس من أجل مخاطبة الإتحاد العام ومطالبته بإرسال خطاب عاجل للفيفا يخطره بأنه سلم مستحقات غارزيتو كاملة حتي يتجنب أي عقوبات محتملة من الفيفا.) إنتهي.
الخبر غريب في تفاصيله ويحمل قراءات مختلفة خاصة الجزئية التي جاء فيها أن مجلس المريخ سارع بعد وصول الخطاب بمخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يخطره فيها أنه سلم المدرب الإيطالي الأصل الفرنسي الجنسية المستحقات كاملة حتى يتجنب أي عقوبات محتملة من الفيفا.
ومعروف في هذه الحالات أن الفيفا يخاطب الشاكي (لاعب أو مدرب) بعد إنتهاء المدة المحددة ليعرف هل إستلم مستحقاته المالية أم لم يستلم؟، وبناء على رد الشاكي يتخذ الإتحاد الدولي لكرة القدم قراره، وهذا يعني أن فيفا إستفسر غارزيتو وأن الأخير أخطره بأنه لم يستلم المبلغ حتى هذه اللحظة، وبناء على هذا الرد خاطب المريخ مستفسرا عن أسباب عدم تسديد المبلغ وأمهله حسب الخبر فترة 15 يوم للرد على الإستفسار.
المضحك أن ماقاله مسؤولين في النادي تبريرا لأسباب وصول الخطاب، أن المريخ ارسل المبلغ لغارزيتو وإستلم إيصال بإرسال المبلغ، ومع ذلك لم يصل المبلغ لغارزيتو، مع العلم أن المبلغ وحسب الإيصال الغريب المنشور في السوشال ميديا تم إرساله قبل خمسة يوم (20 سبتمبر 2018) يعني لو ماشي بـ ( كارو) كان وصل، يعني المبلغ رايح ليهو خمسة يوم.
الأكثر إضحاكا في الخبر المنشور ( فشل مجلس المريخ في وقت سابق في مخاطبة الفيفا بانه سلم غارزيتو مستحقاته المالية) إنتهي، يعني غارزيتو إستلم ولا ما إستلم؟ يعني القروش تم توريدها في حسابه ولسه ما إستلمها ولا الحاصل شنو؟ ولا القصة إجراءات ولا الحاصل شنو؟.
أكرر مرة أخري أن أي شاكي (مدرب او لاعب او نادي) وبمجرد إستلام مستحقاته المالية يخطر الفيفا بذلك، وأزيد بأن الفيفا تخاطب الشاكي بعد إنتهاء المدة التي منحتها لتسديد المبلغ وتستفسره عن تسديد المبلغ وفي حال أجاب بعدم الإستلام، تخاطب الجهة المهددة بالعقاب مثل حالة المريخ، وتستفسره لماذا لم تسدد المبلغ أو اي إجراء قانوني تراه.
خمسة يوم عشان مايحولو قروش لغارزيتو، لو محولين ليهو شاحنة كان وصلت. اواصل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد حسن جلوال 09-25-2018 05:0
    ركز في ورقتك الزمن انتهى والنقاط راحت وعشان ما تنزل درجة أدنى خليكم من المريخ وشوفوا الهانم و الكسكتة وين وخلونا في حالنا نحن عارفين بنعمل في شنو فهمت يا شاطر.
  • #4
    ود الموردة 09-25-2018 04:0
    هذا الخبر الصادم. من تاليفكم غارزيتو. قبض حقو بدرى. هذا حلمكم. يا سخفى. اخرالزمن
    لعلمك يا حاقد فى. عقوبات جديدة. قادم. لنادى الهلال. فى. حقوق اكثر من. عشرة مدربين بطرف نادى الهلال الله يكضب الشينة. نحنا كمريخاب. لا نتمنى. ولكن. أفعالكم القبيحة. النتنة. سبب البلاوى سلم لى. على القوة المالية الكاذبة اقصد الضاربة
  • #5
    alphag 09-25-2018 03:0
    انت مالك؟
    هل حصل ان نبهت ادارة الهلال لتسديد مستحقات كافالي؟
    انت صحفي تعيش علي الميتة. تعلق علي ما يكتبة الاخرون. اجتهد شوية.
  • #6
    د . الشريف 09-25-2018 02:0
    مهمة الصحفى كمهنة هى التنوير .. شعاره الحقيقة .. مهمته ايضا نقل الخبر والتعليق عليه دون اسفاف او تحوير .. اسأل نفسك كصحفى هلالى هل قمت بهذا الدور تجاه فريقك .. لماذا لم تنبه اقلامكم إدارة الفريق قبل وقوع الفاس فى الراس .. لماذا لم تقوموا بالدور التنويرى لجماهير الفريق وادارته .. لماذا انشغلتم بتوافه الأمور وتركتم إدارة الفريق وجماهيره تحلم وتحلم حتى فاجأها كابوس سحب النقاط .. لماذا شغلت الناس بحجوة امضبيبينة مزمل يكره شداد و شداد يكره مزمل .. لماذا انقسمتم الى كرادلة وبريراب وطاهاب وأرابيب تقودكم حيزبون يتبعها صعلوك .. ايها الرجل .. القلم امانة لا اظن اغلبكم قادر على حملها .. فريقكم يرزح فى خانة الصفر منذ الحرب العالمية الأولى وهو فى اشد الحاجة اليكم .. اتركو مزمل والمريخ فى حالهما فما خاب من اتعظ من تجاربه !!!!!
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      سيد البلد 09-26-2018 07:0
      ياخي والله كلامك يشرح الصدر إلا بوظتها بصفر الحرب العالمية ومجرد ذكر اسم
      مزمل كبيرالمخربين المستهبلين كلهم.

      ياريتهم مرة بس يفكروا في الامانة.


      الاعلام الرياضي يتحمل تلاتة ارباع سبب فشل كرة القدم في السودان حتى القنوات الرياضية ولا اي شيء اقل شيء هندسة الصوت ماقادرين ليها فوضى غريبة تلقى المستضيف صوته اعلى من الضيف والعكس صحيح ده غير ضعف التصوير لدرجة عدم تحديد مخالفة فيما اذا كانت داخل الخط ام خارجها.

      حتى حال الاستادات المخجل في حق سمعة السودان لا يجد من الاعلاميين الاهتمام المطلوب.

      تعصب الجمهور برضه هندسوها الاعلاميين.


      في سؤال في موضوع كافالي هو لماذا لم يسلم مجلس الهلال مستحقات الفرنسي للاتحاد من وقت كافي لان المدرب ترك الناي قبل موسمين على الاقل؟
  • #7
    عبدالعزيز 09-25-2018 01:0
    احسن خلونا في مشكلتنا نحن بتاعت كافالي مالينا دخل بي غارزيتو....جيبوا لينا تفاصيل متابعة عن الحاصل شنو، الكاردينال عمل شنو في الموضوع دا لانه لازم يتم السداد بسرعة حتى لا تكون هناك عقوبات اكثر
  • #9
    عبدالله الصادق 09-25-2018 12:0
    يا عمى المريخ كلو ناس بتفهم فى القوانين مظبوط وما محتاجين لفتاويك إهتم بشأن هلالك فهو احوج لكم هذه الايام واترك المريخ يا جميل واصحى .. غرزه ده بيحب المريخ وما ح يطلب من الفيفا تنزل عليه العقوبات زى كافالى الذى طردتوه شر طرده
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019