• ×
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 | 10-20-2020
شوربجي

ضربات جزاء المريخ حلال ام حرام

شوربجي

 20  0  2018
شوربجي
[[[]]] واكيد المعارضه والمريخ متحالفان في حرب الهلال :

فالمعارضه وكأنها سعيدة لحرب المريخ علي الهلال

لان هذه الحرب اصبحت تخدم نفس اهدافهم في اقتلاع الكاردينال

وكلما ارتفعت وتيرة الحرب ضد الهلال علا بقوة صوت المعارضه وبتعابير مختلفه

فمنهم من ينادي برحيل الكاردينال

ومنهم من يريد ايداعه السجن بتهم مختلفه

واكيد اعز امانيهم ان يفقد الهلال بطولة الدوري

فلقد فرحوا كثيرا حين خرج الهلال من بطولة الكأس علي يد بطل سنار

وفرحوا كذلك حين خرج من بطولة افريقيا

وفرحوا حين خسر في الكونفيدراليه

وفرحوا وهللوا حين خسر من المريخ في الديربي

ولكنهم لا يظهرون تلك الافراح بحجة انهم يحاربون الكاردينال لا الهلال

وهذا بالطبع امر مقيت اقرب للنفاق

فهم يخدمون اجندة رؤوساء آخرون ولا يعلنون ذلك

والمصيبه اننا في خواتيم بطولة الهلال المحببه

ومازال عداء المعارضه يتواصل ويشتد دون انقطاع

وليتهم ارجأوا معارضتهم وتصدوا للمريخ الذي رفع وتيرة العداء

فالمريخ يعمل بقوة للفوز بدوري هذا العام

وها هم الآن يجندون رجالهم في الاتحاد العام حتي يجندلوا الهلال

وقد استغلوا توهان شداد وعدم تركيزه وكبر سنه ليعملوا ما بدا لهم في شكل قرارات تحكيميه في صالح المريخ

فلجنة الحكام هي اس بلاء ذلك الاتحاد

ولا يتدخل شداد في شئونها ابدا وقد قال انه ( ما فاضي يدخل المباريات )

والا لماذا لم تعاقب اللجنة لاعبو المريخ حين اعتدوا علي حكم القضارف

ولماذا اقتصرت العقوبة علي السيد خالد النقر مدير الكرة في الهلال

اننا حقا نحذر ونحن في خواتيم البطولة ان تستقيم الامور التحكيميه

وان لا تسود سياسة الكيل بمكيالين

وان يطبق القانون علي المريخ كباقي الانديه

وان تتم عقوبة لاعبوه حتي وان لم يورد تقرير الحكم تلك الحادثه

احذروا اخوتي من غضبة جماهير الهلال التي ستكون في الجوهرة

ولتتحمل لجنة التحكيم ما سيحدث

هو امر مؤسف ان يصبح المريخ بهذا الضعف والهوان واعتماده علي الهدايا التحكيميه لحسم مبارياته

وان كانت وخزات عذابات الضمير قد بدأت تعذب بعض اهل المريخ

وقد اعترف بعضهم ان الضربة التي كانت ضد الخرطوم الوطني حلال

ولماذا لا تستفتوا شيخنا الوقور عبد الحي يوسف في الامر

فبعد الضربة الجزائيه رقم ١٦ والمهداة للمريخ في مرمي الخرطوم الوطني بدأت ضمائرهم تتحرك ا

ودعكم اخوتي من اولئك الميتة قلوبهم والذين يستحقون ان تقام لهم صيوانات العزاء

فهؤلاء لا يهموننا كثيرا وقد ارتضوا لانفسهم بتلك المهانه

ولم لا فلجنة التحكيم المريخيه وكأنها قد طلبت من كل الحكام بمنح المريخ ضربة جزاء في كل مباراة

ولسوء حظهم انكشف الامر وقد تزامنت تلك الضربات والدقائق الاخيره من كل مباراة

وحقا فقد قالوا اذا اختلف اللصان انكشف المسروق

فلقد نسوا التنسيق في توقيت ضربات الجزاء

فجاء جلها في دقائق المباراة الاخيره

وباستثناء الضربتان التي احتسبت مبكرا ضد الهلال وفي الشوط الاول

وقد كان التبرير ان من احتسبهما حكم دولي شارك في كاس العالم الاخيره

وبصراحة طلبنا من بعض اصدقائنا المريخاب بأن يقسموا بصحة ضربات الجزاء المريخيه فرفض جميعهم

ولكن عبر آخرون بعدم رضائهم بتلك الضربات

وتمني بعضهم اهدافا جميله وملعوبه عوضا عن تلك الضربات الهديه

وصرخ آخرون اين الزجاجي واين العقرب واين تيري

ما يحدث للكرة في بلادي خطير



[[[]]] من هنا وهناك :


**** اتمني ان لا تحاري جماهير الهلال العظيمه اولئك الشماشه الذين رفعوا لافتات مسيئه في ملعب المباراة - واتركوهم وحدهم يمارسون هذا القبح الذي يخصم من ناديهم كثيرا - وياريت حماهير الهلال ترفع لافتات ارشاديه اخلاقيه لجماهير المريخ المتفلته واجعلوها مدرسه يتعلم منها من لم يتعلم


**** ما اكثر الطعون التي تقدم في ادارة الهلال والغريب ان المحاكم لم تقبل اي طعن وهو بالتاكيد طعون طائشه لا معني لها - اتمني والله ان تتعلم المعارضه الف باء الديمقراطيه الصحيحه وان يناصروا الكيان


**** وبعد ان اعلن اهل الهلال بداية حربهم علي الفساد التحكيمي خرج علينا من يعلن ان لجنة التحكيم ستعاقب لاعبي المريخ علي ما قاموا به في مباراة القمه وارهابهم للحكم القادم من القضارف بطريقه ارهابيه خطيره


**** حذر خالد هيدان، مدرب نادي حي العرب بورتسودان، الأندية السودانية، من خطورة التهاون وتجاهل المعادلات البدنية للاعبين في الموسم المتداخل، وياريت الاتحاد العام المتفرغ لتجهيز ضربات الجزاء الظالمه للمريخ ان يتنبه لهذه الملاحظه الهامه والتي من اسبابها تدني مستوي اللاعب السوداني - ونقعد نشتم في اللاعبين والادارات دون فهم للمسبب الرئيسي


**** نتمني اخوتي ان لا يهمل نادي الهلال محمد موسي الضي وافول والصيني ودراج وان يقحمهم في المباريات القويه دون خوف -


**** بعض المعارضه تطالب الكاردينال بتسجيل السماني الصاوي رغم ان الهلال يشعر بالتخمه في وسط الملعب شيبوب والثعلب ونزار - السماني اخواني لم يقدم ما يشفع له مع الاتحاد الليبي - والظاهر هؤلاء يريدون وترا جديدا يعزفون عليه


**** الاتحاد العام يطالب المريخ بميزانيه خاليه من الديون خلال يومين حتي يمنح المريخ الرخصه للمشاركه الافريقيه - طبعا ده من سابع المستحيلات لان المريخ يعاني من ديون متلتله والا يتم تزوير الميزانيه وده الحل الوحيد


**** ضحكت طويلا وانا اقرأ ما كتبه احدهم عن من تتوقع اللاعب الذي سينفذ ضربة الجزاء القادمه للمريخ مع حي العرب بورسودان - وفعلا شر البليه ما يضحك


محمد الحسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    SAYED ABDOUN 09-19-2018 05:0
    خلي التحذير للمشجعين في السودان وانت اجمع ريالاتك واسهر مع قالوا وقلنا والخارم بارم في كتاباتك ، بحق وحقيقة بتسلي بكتاباتك مع ازمة حب التسالي
  • #2
    ِShandi 09-19-2018 11:0
    صراحة أنا محتار من ادارة هذه الصحيفة التي وافقت من اعتماد عمود يكتبه رجل مريض نفسياً . ويجب على الادارة احترام قرائها الاعزاء.
    نرحب بالرأي والرأي الآخر من الكتاب من كلا الطرفين (الهلال والمريخ) بس بشرط ان يكونوا فعلاً في مستوي كتاب الأعمدة ،المهمة التى تتطلب قدراً من الفهم والادراك والتحليل المنطقي للاحداث .
    أما عينة شوربة دا مكانه ان يتفرج بس !! أو ان يقتاد عيشه من (كسير تلج) في مكان اخر غير الرياضة .
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      roshdy55 09-19-2018 08:0
      قلنا كده من زمان بس اعتقد ادارة كفر ووتر عاوزة للقراء حاجة اتسلو بيها وما لقت غير شوربة ده اضحكنا شوية
  • #3
    هنري 09-19-2018 10:0
    المدعو شوربة، لا تتحدث عن ركلات الجزاء، فكل بطولات الهلال السابقة من ركلات الجزاء وشراء زمم الحكام والرشاوي بأنواعها سرا وعلانية، آخرها دعمكم ل شداد للفوز بالاتحاد.
  • #5
    محمد حسن 09-19-2018 09:0
    انا بقسم بالله انهم ضربات جزاء صحيحه للمريخ
    ممكن انك تقسم انت
    امثالك من يحجبون الحقيقه عن الناس فيزيدو الجاهل جهلا
    انتقد فريقك بطريقه تصلح الكوره بدل الكذب الذي اصبح من الضروريات لاكل العيش
    تاني حاجه اذا كان يك او ي غيرك (الكوره بشاهدوها للمتعه )الكوره ما بقروها
  • #6
    ود العشاي 09-19-2018 07:0
    فعلا شر البلية ما يضحك اصلح حال فريقك المتهالك وادارتكم تحتاج الي صب اعمدة قوية كاعمدة جوهرتكم التي تتباهون بها صحيح صدق المثل القائل باب النجار مخلوع عندي ليك اقتراح المريخ ينسحب من الدوري بحجة ان انتصارته تحقق عن طريق ضربة الجزاء او ان نخطر الاتحاد الدولي بحذف ضربات الجزاء من قانون كرة القدم
    بكره كردنه يروح يخليكم اه تاني نشوفكم تاكل سمك وباسطة من وين
  • #7
    جلابي الدوحة قطر 09-19-2018 07:0
    اولا حلال حلال حلال
    ثانيا مافي مريخابي عاوز كردنه يمشي
    كلنا كردنه
  • #8
    ابو مؤيد 09-19-2018 06:0
    حلال غصبا عن عينك ولو ماعجبك امشي شوف ضربات الجزاء التي احتسبت للهلال في فترات سابقة مرة تضرب في ضهر المدافع تتحسب بلنتي مرة تتعمل مخالفة مع المدافع من قبل مهاجم الهلال تتحسب بلنتي لو فتحنا ملف ضربات الجزاء بتعتزل الكتابة
  • #9
    ابو مؤيد 09-19-2018 06:0
    انت يازول ماعندك علاقة بالصحافة انت علاقتك بالسخافة انا ماقاعد اقرا عمودك البايخ لكن لاحظت انو اخر ٦ مقالات عنوان المقال عن المريخ فعلا انت مريض نفسيا ياخي اكتب عن فريقك التعبان ومشاكلو خلي المريخ في حالو قوم لف بالجد انت ماعندك موضوع سخافة فايتة الحد كرهتونا انت وامثالك الكورة كرهتونا قراءة الصحف الرياضية كرهتونا متابعة الكرة السودانية انت قايل روحك صحفي ؟؟ الصحافة برئية منك
  • #10
    الهلالابي 09-18-2018 11:0
    والله. ماعندكم. يا. دلقين.قومم.فريق.جوقت.عوجيزومسنكتينوخلوني.انا.عليكم.الله.بركم.عاينو.لفريقكم.بتشوفو.القلتوفي.الميدان
  • #11
    السما الاحمر 09-18-2018 10:0
    دا مرض لا يمكن علاجه حتى دخول القبر.. لا يرجى منه شفاء ربنا يخفف عليك وبالطريقة دي حاتجيك جلطة ممميتة موت بغيظك أيها المسكون بفوبيا المريخ ومعذور ولا حرج على المريض.
  • #12
    بكرى كرمه 09-18-2018 10:0
    انا اقول ليك حلال ولا حرام بعد ان تجاوب على سؤالى ١١ بطوله دخلت خزائن الهلال كلها عن طريق الرشاوى للحكام كما قالها كابتن الهلال السابق وانت سيد العارفين وشراء زمم بعض من لاعبى الانديه هل حلال ولا حرام
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      roshdy55 09-19-2018 08:0
      يا شوربة عاوزين منك رد علي هذا السؤال ..... لانو الاعتراف ده خطير جدا..
      وشهد شاهد من اهلها........
      شكرا ليك يا بكري
  • #15
    ابو احمد 09-18-2018 07:0
    ياشوربة والله انت طلعت شوربة ومن غير بصل كمان بس جارى على المريخ قبل ان تسال عن ضربات جزاء المريخ اسال اول حاجة عن الاموال التى تصرف فى الكورة ومن مصادرها وهل هى حرام ام حلال واسال عن الاساءات التى توجهها للناس كل يوم هل هى حلال ام حرام
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      مريخابي أبها 09-19-2018 07:0
      ههههههه ياخ والله لاقي موضوع متابعين بسبب اسلوب الفتة والشوربة ده
  • #16
    بشير الرفاعي 09-18-2018 06:0
    يقال ان حكم مباراة المريخ و الخرطوم الوطني الاخيره و عند بداية المبارة وقد كانت ضربة البدايه للمريخ بدلا من ان يسنتر الكورة اخذها و وضعها في نقطة جزاء الخرطوم الوطني فاحتج لاعبو الخرطوم و قالوا له المباراة لم تبدأ بعد و كمان لِسَّه بدري علي ضربة الجزاء .
    تلاتة ضربات جزاء بي 6 نقاط يعني كل ضربة جزاء بي نقطتين يا مفترين .
  • #17
    احمد عوض 09-18-2018 06:0
    انا بجاوبك حينفذ بيبو أو التش متمرنين كويس علي تنفيذ ضربات الجزاء وانت سيد العارفين
  • #18
    مصطفى علي 09-18-2018 04:0
    انت مريض نفسيا يا شوربة عندك مرض اسمه الهلع من المريخ.
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      جعفر صالحين 09-19-2018 07:0
      صح كلامك .. فهو مريض نفسيا ليس من الآن ولكن من زماااااااااااااااااان
  • #19
    مريخابي أبها 09-18-2018 04:0
    وأكيد انت ما بتقول الصدق ،،،، لكن أنا بقولك الصدق والله ما قريت الا نص سطر من كل كلامك ،، لكن للجواب على السؤال نقولك أكيد حلال لأن المريخ يمتلك افضل خط هجوم في البلد ده ومافي دفاع يقدر يوقف هذا المد إلا بالمخالفات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الأربعاء 21 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019