• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
عبدالمنعم هلال

الفساد وتحصيل النقاط

عبدالمنعم هلال

 9  0  1173
عبدالمنعم هلال


- هل أفسد الوصيف الكرة السودانية...؟؟!!
- السؤال لا يحتاج لاجابة فعندما تحابي الحكومة فريق بعينه وعندما تدعم وتدفر ولاية الخرطوم فريق علي حساب فرق الولاية الأخرى وعندما ينحاز الاتحاد العام ولجنة الحكام لفريق (الحمام) ويتم كلفتة الدوري العام كحلة العزابة التي يطلق عليها (القطر قام) فهذا هو (الفساد) مقرونا بالظلم و(الاستبداد)...!!
- الوصيف شريك أصيل في تدهور الكرة السودانية وفي الفساد الذي استشرى في جسد الحركة الرياضية وعلاجه يحتاج لعملية جراحية!
- الحكومة الجديدة بشرت بعلاج الأزمة الاقتصادية عن طريق (الصدمة) وهذه الصدمة تحتاجها الحركة الرياضية لتفوق من حالة الفساد وتسير في طريق الاصلاح خاصة من الناحية التحكيمية ..!!
- نصف ركلات الجزاء التي احتسبت في الدوري نالها الوصيف بعين قوية ..!!
- أكثر من نصف نقاط الوصيف التي تحصل عليها في دوري (النكبة) نالها بمساعدةصافرة ظالمة مشروخة مع أن الوصيف ما عندو (الحبة)..!!
- اهداء دوري (النكبة) للوصيف من اولويات الولاية ويأتي قبل درء كوارث الخريف ..!!
- اهداء دوري (النكبة) للوصيف من اولويات الاتحاد العام ولجنة الحكام قبل توفيق حال الأندية واجازة النظام العام ..!!
- الحكومة لا تهتم بالاندية ودعم الرياضة وتهتم ببناء المباني أكثر من البناء الانساني ويدها مغلولة ومرفوعة عن جميع الاندية والوصيف هو الفريق الوحيد الذي يجد منها الرعاية والدلال والدفر و(اللز) ماديا وتحكيميا منذ تعيين جمال الوالي رئيسا بأمر من جهات عليا حتى تعيين ود الشيخ والتركي اوكتاي بقرار وزاري ..!!
- غابت الديمقراطية عن الوصيف واستهوى الوقوع في أحضان (الشمولية) التي تحقق له أهدافه (مية المية)...!!
- صبر الهلال علي الاتحاد العام ولجنة الحكام ذكرني بقصة ذلك الرجل الذي تردد في طلاق زوجته التي أذاقته الأمرين فذهب إلي حكيم يستشيره فسأله الحكيم : كم سنة لك مع هذه الزوجة..؟؟!! قال : اربع سنوات.. قال له الحكيم : اربع سنوات وأنت تحتسي السم ..!!
- سنوات وسنوات والهلال يحتسى سم الاتحاد العام ولجانه المختلفة وأولها لجنة الحكام ..!!
- آن الآوان لأن يتوقف الهلال عن تجرع هذا السم (الزعاف) وأن يعمل علي اقصاء لجان الظلم والفساد خاصة لجنة عامر (الرجاف) وجميع اللجان التى من الله لا (تخاف) ..!!
- نعم انتشر الفساد وعم جميع (البلاد) ولكنه في الرياضة عن الحد (زاد)...!!
- الوحدة الهلالية هي الطريق الوحيد الذي يؤدي إلي قطع دابر (الفساد) والسمو بالهلال إلي عالم البطولات و(الأمجاد)...!!
- التخلص من (الفساد) يبدأ بتحرر التنظيمات الهلالية من عبادة الأفراد ..!!
- الاتحاد العام ولجانه الما (تمام) خاصة لجنة الحكام في طريقهم لاهداء بطولة دوري (النكبة) للوصيف والمعارضة الهلالية مشغولة ب(أرحل وأقيف) والتقرب للأفراد طمعا في مصالح واجبة السداد ..!!
- الاهتمام بالأفراد بعيدا عن مصلحة الكيان أورد الهلال مورد الهلاك...!!
- صحف وكتاب الوصيف في (اتحاد وثبات) وصحف وكتاب الهلال في خلافات و(تشرزم وشتات) ..!!
- إذا لم نصحو و(نفيق) سوف يتم اهداء جميع البطولات المحلية للوصيف بمساعدة من كم (صديق) ..!
ظل أخير
أطرح ليتا وكيفا وأمضي كالسيف علي حد البطل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعفان 09-18-2018 07:0
    الحمد لله فقد رحل بطل مسرحية الأحوال الأمنية إلى غير رجعة و التى أخرجت من أجل حفظ ماء الوصيف والإفلات من الهزبمة ليأتي بعدها مسلسل احتساب ضربات الجزاء الوهمية .و التى برع لاعبى الوصيف فى أداء الخدعة.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      السما الاحمر 09-19-2018 10:0
      ابوعفان ما بتخاف من الله ؟ سبحان الله الحقد اعمى عيونكم والشبع من الحرام ٢٢ سنة جعل الغطام صعب والدليل المدعوم ما فاز على اضعف الحمام الأفريقي في المعبرة من كم سنة دا كلو اكل الحرام.قوم شوف ليك شيخ يقرأ ليك يمكن فوبيا المريخ تزول عنك بإذن الله.
  • #2
    مصطفى علي 09-18-2018 04:0
    الظاهر عليك زهللت يا هلال ( الرجاف- من الله ما بخاف)(بلاد-زاد) (فساد - امجاد) ما بقى ليك الا تكتب ليك مولد و تتلوه على الناس. قال أمجاد قال ياخي قوم لف و شوف صفرك بي وين. اتحداك تجيب حكم يقول ضربات جزاء المريخ غير صحيحات بطل عويل و بكاء. الحكم منحكم ضربة جزاء من وحي خياله و برضو زعلانين!!
  • #3
    السما الاحمر 09-18-2018 04:0
    لماذا لا ينشر تعليقي على هذا الكاتب؟ هل هناك تجريح أو إساءة كما يكيل هذا الشخص للمريخ
  • #4
    سيد البلد 09-18-2018 01:0
    عامر ده داير ليه سوطين في ضهره.

    يوم هلال مريخ جاي زي الشفع داير يظهر ...... قال مخفي هوية حكم المباراة لاخر لحظة.
    الحكم زاتو طلع اجبن منو ....... هرشو ناس صلاح نمر واخوانو البلطجية.

    الكورة لو رجالة وقلة ادب اصبروا لينا الكورة الجاية عشان نطبق ليكم نهائي الموسم الفات .... طقطقة بكورة في الواطة وحمرة عين قانونية.
    جيبوا عامر زاتو يحكم الكورة وخلونا من الشفع البلزهم لادارة المباريات.
  • #5
    Hajjam 09-18-2018 01:0
    لله درك يابوهلال. دائماً تضرب في المليان. ليت كتاب الهلال يحذون حذوك حتي يتوقف الظلم علي الهلال.
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      Hajjam 09-19-2018 06:0
      هجومكم الضارب ده عاوزين نشوف فلاحتو في دوري الأبطال. باكر بجي الخريف وحنشوف اللواري كيف تتوحل وتفيف ياابو المستعار.
    • 5 - 2
      Hajjam 09-19-2018 06:0
      تعال نبدأ بحجامتك انت ياابو المستعار، كل يوم ظاهر لينا باسم جديد،حتي تتخلص من الدم الفاسد المليان احقاد علي الهلال.
    • 5 - 3
      السما الاحمر 09-18-2018 10:0
      يا حجام سوف حجامة ولا شغلة تانية شكلك حاتكون من ضحايا الزعيم بجلطة قاتلة وكل يوم نحن ننتظر ضربات الجزاء لان الهجوم خطير تيري والعقرب والغربال وبعدهم التش وبيبو وسومانا وأمير والعجب وفي كمان التكت والرشيد وضياء الله يحفظهم جميعا .. ههه احذروا الجلطات الدماغية بسبب ضربات الجزاء في كل مباراة.زفي المعبرة عندنا ٣ ضربات جزاء ان شاء الله ... انتظرونا قريبا ٣ ضربات قاتلة ...
  • #6
    السما الاحمر 09-18-2018 10:0
    قسما بالله العظيم احترنا معكم يا ناس كفر ووتر معقولة بس اي تعليق على ما يكتبه عبدالمنعم هلال الشوربجي تحذفوه عنوة وتنشرو لمشجعي الهلال امثال هجام وابو عبدالله وغيرهم يسرحو ويمرحو في الإساءة للمريخ وأصغر تعليق من جانب اهل المريخ يهمل انه ازدواجية المعايير وروح التشفي أو بمعنى يا اهل المريخ هلال الشوربجي يكيل الإساءات ولن نقوم بنشر ردود المريخاب واعلى ما في خيلهم يركبوه. ..لا يوجد معنى آخر لذلك.
  • #7
    السما الاحمر 09-18-2018 09:0
    اتحداك ان تثبت عدم صحة ضربة جزاء واحدة احتسبت للمريخ.. انت ٢٢ سنة تتويج زورا وعلى حساب المريخ وطبعا الفطام صعب وكلها كم شهر والرضيع يفوق لنفسه ويبدا يأكل بيده وعرق الجبين.. ياخي حرام عليك تتهم الناس زورا وبهتانا وبعدين المريخ ما ود هاشم الذي شطب اسم الهلال من بطولة كأس السودان والمريخ ليس بركان المغرب الذي انفجر في المعبرة وفي الكنغو تجرع مرارة الهزيمة ولا حتى الموز روا.. والله انتو ما بتخجلوا ولا عندكم ذرة خوف من الله وكلكم ناسين الموت وظلم الناس ... انت داير واحد عندو زمن ينكت ليك الخمير والفطير من زمن مباراة ميدان الخيش وحتى اليوم عشان ورقة التوت تطير وتظهر عورة المدعوم الذي شبع في الحرام وصدقني الهلال لن يتقدم الهلال حتى لو سجل نجوم العالم أجمع والهلال مشغول بالمريخ وما وما لم تتوبوا وتردوا المظالم لأهلها لن تتقدموا.
  • #8
    خالد 09-18-2018 08:0
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ... كثرة ضربات الجزاء تدل على إن المريخ يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري .. ويدل على إنعدام اللعب النظيف عند الآخرين فضربة الجزاء تحتسب عند عرقلة المهاجم داخل الصندوق وخكامنا إستفادوا من كأس العالم الأخير في روسيا الذي أحتسيت فيه ضربات جزاء كثبرة والمشكوك في صحتها تلغى أو تؤكد بواسطة تقنية الفار. فالكتابة الكورالية لجميع كتاب الهلال عن ضربات جزاء المريخ هدفها التأثير على التحكيم الذي ظل مسانداً للهلال في جميع مبارياته طوال الفترة السابقة حتى انخدعوا وقالوا إن الهلال حقق رقم قياسي في الدوري المحلي بالرعم من إن الهلال كا ينهزم من فرق الكونفدرالية ذهاب وإياب وأطاح به ود هاشم من كأس السودان ولا زالو يتحدثون عن الرقم القياسي والإنجاز حتى جاء المريخ وكشف نادي الحكام الحقيقي وبدأ النويح والولولة من التحكيم.
  • #9
    د . الشريف 09-18-2018 08:0
    الحمدلله رب العالمين .. نجح إعلام المريخ فى احقاق الحق وزهق الباطل .. نجح أخوان دكتور مزمل بقوة اقلامهم وصدقها ان تنتزع حقوق المريخ انتزاعا ليأخذ حقه كاملا غير منقوص الا من بعض هنات الحكام ولجانهم .. الكل يعرف اين يذهب الممتاز كل عام وبأمر من .. لولا الحكام لما تعدى فوز الهلال به اصابع اليد الواحدة .. لم تك مصادفة تلك الأربع وعشرين عاما دون ان تحتسب ضربة جزاء واحدة للمريخ فى لقاءاته مع المدعوم فى الممتاز , وانما كانت عملا مخططا له وبأمر لجان صلاح وصحبه الأشرار .. نعم القلم امانة ومفعوله اقوى من طلقة الرصاص .. شكرا اخوان مزمل ولا عزاء لأخوان الحيزبون وروشا !!!
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      Hajjam 09-18-2018 05:0
      ياصاحب الدال المكذوب اجمالي ضربات الجزاء للمريخ منذ قيام الدوري اكثر بكثير من اي فريق يليه. عاوزين تفوزوا بالبلطجة وارهاب الحكام وإذا كان عندكم عمار بدون الدفرات التحكيمية كان عملتوه في دوري الأبطال الحدكم فيه وقف في التمهيدي. عورات فريقكم تتكشف دائماً في المباريات الخارجية عندغياب الدعم التحكيمي ومفعول اللقيمات.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019