• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
حسن فاروق

نزار حامد .. اللعب ع المكشوف

حسن فاروق

 5  0  3421
حسن فاروق

* غياب نجم فريق الهلال نزار حامد عن مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الخرطوم الوطني، أثار العديد من التساؤلات حول هذا الغياب، في ظل إنتظام اللاعب في تدريبات الفريق، وسبقها بالمشاركة في جزء من مباراة فريقه الدورية أمام الأهلي مروي مايؤكد إكتمال جاهزيته للمشاركة مع الفريق في المباريات الدورية وقبلها الافريقية، وكنت قد كتبت وقتها متسائلا عن عدم إلحاقه بالكشف الإفريقي بعد الشفاء من الإصابة والعودة بقوة للتدريبات، وتابعنا جميعا مهزلة الكشف الافريقي وتداعياتها التي إنتهت بالتخلص من اللاعبين الأجانب. والتساؤلات التي لازالت تبحث عن إجابة عن أسباب تخطي الإختيار للمهاجم وليد الشعلة ونزار حامد.
* غاب نزار حامد عن المشاركة مع الفريق في واحدة من المباريات السهلة التي أداها الفريق مؤخرا أمام فريق الخرطوم الوطني، الذي يؤدي واحد من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة وذلك لأسباب إدارية ببيع عدد كبير من عناصر الفريق خلال الموسمين الأخيرين، أفرغت الفريق من عناصر جيدة شكلت قوام الفريق .
* ولأن الهلال يدار حاليا بعقلية المؤامرة، فإن كل الوقائع تؤكد أن هناك تعمد لإبعاد النجم نزار حامد من تشكيلة الفريق لأسباب إدارية لاعلاقة لها بالجانب الفني، فاللاعب حسب المعلومات تنتهي فترة تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي ليصبح بعدها حرا، ويبدو أننا سنشاهد إعادة هذه المرة لسيناريو سابق تم مع المهاجم الموهوب محمد عبدالرحمن، والذي إجتهد الكاردينال في سقوط إداري مدوي بعيد عن الإخلاق، بإعلان إعدام اللاعب كرويا مؤكدا أن اللاعب تم شطبه بسبب إصابة مزمنة تمنعه من لعب الكرة مرة أخرى.
* إلا أن اللاعب أثبت بيانا بالعمل أننا أمام إداري لايتورع في فعل أي شيء لإغتيال من يخالفونه من لاعبين وغيرهم معنويا، وبالتالي وفقا لهذا الحدث وأحداث أخرى كثيرة في مواجهة لاعبين ومدربين أجانب ووطنيين فإن حالة الإهمال أو التجاهل التي يعيشها نزار حامد تؤكد أن الهدف لايخرج من إثنين، الأول البداية لرسم سيناريو الإصابة وعدم قدرة اللاعب على المشاركة مع الفريق مستقبلا، الهدف الثاني إستغلال غيابه في بداية الموسم بسبب العلاج من الإصابة، وفرض قرار إداري على المدرب ( ونحن نعلم من مدربين مروا على تدريب الهلال في تصريحات موثقة أن حرمان اللاعب من المشاركة مع الفريق بقرار إداري أمر عادي وتكرر كثيرا مع عدد من اللاعبين آخرهم مدافع الفريق السموأل وهذه قصة لها تفاصيل أخرى)، بمنع نزار حامد من المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، أو السماح له بمشاركات قليلة في فترات من المباريات المتبقية، وللعلم هذه الطريقة تم إتباعها مع كاريكا، عندما كان محمد الطيب مدربا للفريق وتواصلت بعده، والهدف منها التعامل مع غياب اللاعب المشاركة على انه أمر عادي وعندما يغادر تصبح مغادرته متوقعة. لذا إنتبهوا ضحية الكاردينال القادم نزار حامد واللعب هذه المرة ع المكشوف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdul ghaffar 09-04-2018 11:0
    الاخ حسن اشك بقوة في هلاليتك - لا يمكن لمن يعشق الازرق ان يكتب فقط عن الدسائس و المؤامرات و الفتن انت فرقك شنو من فاطمة شاش
  • #2
    مريخابي أبها 09-04-2018 08:0
    صدقت لاننا فعلا نسينا نزار واذا ذهب نزار حامد للمريخ أو هلال الأبيض أو أهلي شندي ما غريبة صفر + صفر + صفر = ؟
  • #3
    hassan 09-04-2018 04:0
    امكن اللاعب عايز قطعة ارض زي الغربال مالكم حارمين اللاعب من التقدم الي الامام وامامه البطولة العربية
    يفعد عاطل كدا لمتين ؟؟؟ فعلا بدوناب هههههههههههههه
  • #4
    سودانى 09-03-2018 10:0
    الطريق إلى المجد ممهد
    مرحبا بالماكوك في عالم الجمال
    نزار يساوى 4000000000ج
    Otherwise he invited to join el zaeem world
  • #5
    سيد البلد 09-03-2018 06:0
    يازول ده مفضوح بقا عشان كده ادهو اسم كاردمار .... رجل فردي شوفيني اناني لا يصلح في اي عمل جماعي قاضيها مكاواة زي المرة الاتزوجو عليها مرة تانية.

    فاكر الناس زي عرب الخليج يسكتوا ليه عشان عنده قروش .... مسكين والله! ياهو لحق الرئيس الهارب ود ادريس جماهير الهلال كرهتو بي الله واحد.

    هسه تلقى قصد نزار عشان هو ما سجلو .... عنده انانية غريبة يعني لو جاب ليه كاس يكون حقه بس دون اي بصمة من اي طرف!! ودي هي مشكلته الرئيسية الانانية والشوفينية والسبب الاساسي انه ما داير يدخل قدامى اللعيبة ضمن العمل الاداري لانه مافي زول حيشتغل بيه في وجود نجوم سابقين كبار.

    الله يخلصنا منه ... وان شاء الله يجي رئيس يستوعب ابناء الهلال في العمل الاداري والفني.

    الاهتمام الجماهيري الكبير لزار حتى عندما كان غائب يكون ماعجب كاردمار.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019