• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
أحمد فضل الله

البرنس تحدث فأسكت

أحمد فضل الله

 3  0  4128
أحمد فضل الله
اللقاءالمنتظر فى قناة الهلال مع اسطوره الكره السودانيه ونادى الهلال هيثم مصطفى شاهدناه فى اليوم الاول من عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات .
افصح البرنس عن اشياء فى هذه الحلقه لم يتكلم عنها من قبل وكان واضحا فى كل ماذكره وبشخصيته المعروفه كلاعب ايضا ابرز شخصيته فى البرنامج الا بعض المعلومات تقاضاه عن ذكرها وقال ده كلام لو قلتو (بتطير رقاب).
من اهم النقاط كشف كيف تسير الامور فى الوسط الرياضى وقال لن ينصلح حال الرياضه فى السودان الا اذا تغير فهم الادارة ومنظومة كرة القدم فى السودان .
وفى سؤال موجه له عن ماينقص شكل الهلال الحالى
فرد بسؤال لمقدم البرنامج وهو : (هل فى الفترة الاخيره فى خمسه سته لعيبه لعبو دوره واحده مع بعض) فقال لابد من ان تخلق عضم فريق يكونو منسجمين مع بعض لسنه او سنتين وده بخلق استقرار للفريق ,وافتكر البرنس رساله واضحه لمجلس الهلال الحالى مفادها الاستقرار الفنى من اجل خلف فريق متجانس.
اما فيما يتعلق بالفروقات بين الهلال والمريخ كان رده انه المريخ احترمه لكن يجد بيته فهو تربى فى الهلال وهو ابن الهلال ومافعله هو ردة فعل لشخص معين .
من هذه الحلقه اثبت هيثم مصطفى انه ذكى ايضا خارج الميدان ولديه طموحات عاليه ولايمكنه ان يعمل مساعد مدرب مره اخرى وان طموحاته عاليه تذهب للعمل خارج السودان وانه يريد ان يبدأ النجاحات من داخل السودان اولا .
نشكر قناة الهلال على هذه الحلقه المميزه وان نتمنى ان تتواصل مثل هذه اللقاءت التى تتناول حديث الصراحه حتى نعرف مايدور فى وسطنا الرياضى من خلال المعلومه المؤكده وبعيدا عن الاشاعات والاخبار المشتوله فمثل هذه البرامج تكون الصوره امام المشاهد ليحكم بنفسه ويستخلص الصح من الخطأ
نتمنى ان نرى نجاحات هيثم مصطفى فى التدريب وياحبذا اذا كانت مع المنتخبات الوطنيه شباب او ناشئين ويرتقى بهم الىالمنتخب الاول فشخصيته تساعده فى نجاح هذه المهمه وايضا لانه لعب لكل المنتخبات الوطنيه وهو يعدمن اساطير الكره السودانيه ومن احرف اللاعبين .
ماتاكدنا لنا ان هيثم مشبع بحب الهلال رغم انه انتقل للمريخ واهلى شندى لكن لم يجد ماوجده فى الهلال
واجمل الموضوع انه احترم جمهور الهلال عندما قال من حقهم ان يزعلو لانه غلطت فى حقهم وهذا دليل واضح على ارتباطه بجمهور الهلال.
لنا عودة
دمتم فى حفظ الله ورعايته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : أحمد فضل الله
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الاحمر 08-25-2018 02:0
    نحن كصفوة لا نقيم وزنا للانتماء الضيق ولا يهمنا أن اسرف هيثم في حبه للهلال فنحن في زمن الاحتراف وانتهت الهواية والانتماء الضيق ..اصلا المريخ سجله من باب الاحتراف فهو لاعب كبير وخبرة واتمنى من مشجعي الهلال في الاتحاد والصحافة ورجل الشارع العادي ان يرتقوا فهما خلاص انتهت مسألة هلال مريخ من زمن ميدان الخيش إلى القلعة الحمراء والجوهرة الزرغاء عفوا الزرقاء..نحن في عصر العولمة والاحتراف هيا نطور الكرة السودانية قبل القيامة ما تقوم.
  • #2
    زول ساكت 08-25-2018 10:0
    نتمنى ان نرى نجاحات هيثم مصطفى فى التدريب وياحبذا اذا كانت مع المنتخبات الوطنيه شباب او ناشئين ويرتقى بهم الىالمنتخب الاول فشخصيته تساعده فى نجاح هذه المهمه وايضا لانه لعب لكل المنتخبات الوطنيه وهو يعدمن اساطير الكره السودانيه ومن احرف اللاعبين .

    انت يا زول فهمت كلام المشطوب ولا ما فهمت ؟!
    هل سمعتو ولا بس سمعت الكلمتين ديل؟!
    كيف عوز هيثم يدرب منتخبات السودان وهو يتكبر ويستهزأ برئيس لجنة المنتخبات ؟! ما سمعت قال عنه شنو بكل عنجهية وغطرسة ؟! واحد اسمه بررقو ولا شنو ما عارف اتصل بي !! هل هذا يصلح مدرب يعني مربي يعني معلم ؟!
    هل تجاهل الناس من سمات المسلم ما فعله مع رئيس الهلال القوي البرير يريد ان يمارسه أيضا مع رئيس المنتخبات الوطنيه !!
    هيثم متكبر ومتغطرس ومثل هذا لا ينجح ابدا لذلك لم ولن يحقق النجاح كأقرانه من الدول المجاورة لاعبا او مدربا !!

    لن يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر !!
  • #3
    هاشم محجوب بابكر 08-24-2018 02:0
    هيثم كان ازرق وخرج ليصبح احمرا فكيف تتقبل قلوبنا الزرق عودته بلون احمر ليمتزج بلوننا الأزرق .. فهو خرج ولن تعيده فقد خانه ذكائه إذا كان هو ذكي اصلا كما تدعي.. أظن أنه احمق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019