• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
حسن فاروق

أقرأ وأضحك مع مزمل أبوالقاسم (2)

حسن فاروق

 11  0  2717
حسن فاروق
(مؤخرا علمت أن موقف شداد من حليفه الأقوى سببه الحقيقي جمال الوالي
يتوهم شداد أن جمال تسبب في إبعاده عن الوسط الرياضي لمدة ثماني سنوات، بوقوفه مع معتصم جعفر في انتخابات 2010 الشهيرة، ويظن أن الوالي عاود الكرَّة في الانتخابات الأخيرة للاتحاد، وأن لجنة ود الشيخ ما هي إلا مرحلة انتقالية تمهد لعودة جمال الوالي لحكم المريخ، لذلك وقف ضدها، وعارضها بعنف، ورفض اعتمادها مضحياً بأعز أصدقائه في سبيل قفل الطريق على عودة الوالي للمريخ.
تلك هي مسببات الموقف الحالي، والذي يؤكد أن شداد هو شداد، لا يتغير، وأنه عاد للاتحاد كي ينتقم أولاً من كل الذين تسببوا في إبعاده عن الاتحاد وسقوطه في الانتخابات مرتين على التوالي.
بدأ بالمريخ مضحياً بود الشيخ، وأشعل نيران أزمة قد تقود إلى تجميد الاتحاد السوداني كي يرد التحية لجمال الوالي على حساب أشهر حلفائه التاريخيين) إنتهى، وأواص هنا التعليق على ماكتبه ( أستاذي) مزمل أبوالقاسم أمس الأول تحت عنوان ( حملات شداد الإنتقامية)، وقد كشف أبوالقاسم بحسن نية تحت كلمة (يتوهم) الأدوار التي لعبها جمال الوالي في إنتخابات 2010 بمساندته لمجموعة معتصم جعفر ضد شداد، وماذكره الرجل حقائق وليست وهما كما حاول أن يغطي على موقف جمال وهو حق أصيل لجمال أن يختار مواقفه ويعلنها دون توهم من أحد، وبالتالي علينا أن نتقدم بالشكر الجزيل لمزمل ابوالقاسم لكشفه حقيقة ماظل يتهرب منه جمال طوال السنوات حول موقفه من إنتخابات 2010.
بل إن مزمل لم يتوقف عند هذا الإكتشاف الذي لا أعتبره خطيرا، لأن قراءاته كانت واضحة من البداية، ودفعت فواتيرها من خلال مسيرة إتحاد معتصم جعفر بسيطرة جمال الوالي على القرار في الإتحاد وتدخله في كثير التفاصيل وفرضه لكثير من القرارات التي أحدثت الفوضي والهرجلة التي عايشناها مع الإتحاد السابق بقيادة معتصم جعفر.
بل واصل من خلال ماكتبه أمس الأول كشف مزيد من الحقائق حول الأزمة وهو يتوهم هنا وجود خلاف شخصي بين شداد وصديقه العزيز محمد الشيخ مدني سببه جمال الوالي، معززا توهم من شداد لايعلمه إلا مزمل في الجزئية التي فضح من خلالها طبيعة الصراع الحالي والهدف منه كاتبا في عموده أمس الأول (وأن لجنة ود الشيخ ما هي إلا مرحلة انتقالية تمهد لعودة جمال الوالي لحكم المريخ، لذلك وقف ضدها، وعارضها بعنف، ورفض اعتمادها مضحياً بأعز أصدقائه في سبيل قفل الطريق على عودة الوالي للمريخ.) إنتهي .
على ماذا بنى مزمل توهمات شداد، ولمن ذكرها الرجل هل قالها لصديقه العزيز محمد الشيخ مدني؟ لا أعتقد .. لأن الكلام الطيب الذي قاله شداد في حق الأستاذ محمد الشيخ مدني في المؤتمر الصحفي معروف وإن أبدى إستغرابه من موقف ودالشيخ ذاكرا أنه يعلم موقف الفيفا من التدخل الحكومي والنتائج التي يمكن أن تؤدي إليه، هذا ماقاله عن ودالشيخ، ولكن المؤكد أن مزمل كشف وبحسن نية أيضا حقيقة مخطط الإنقلاب على الشرعية في نادي المريخ وأن الهدف من ذلك عودة جمال الوالي، ليؤكد ماذكرته سابقا عن قناعة مزمل بمريخ جمال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصي الدمام 07-01-2018 09:0
    القاصي والداني يعرف ان المدعو مزمل هو اس البلاء في الوسط الرياضي .... مسكين ذهب ولي نعمته جمال الوالي وصار (( يهضرب )) ولا يعي ما يقول وما يكتب ... تباً لك ايها المتسول على مائدة الاخرين ... واقول للاخ حسن والاخ محمد كامل اقلامكم كالسيف على رقاب الافاكين والمرجفون في وسط المريخ ... هذا المزمل يدعي انه مريخابي ولكن اقسم بالله الذي رفع السموات بدون عمد إنه افاك ويعمل لمصلحته وزيادة رصيده في البنك بتوزيع صحفه البايرة ...
  • #2
    بكرى كرمه 06-30-2018 07:0
    بحق البلد دى مابنصلح حالها لاكرويا ولا سياسيا ذى مابيع ماهو منتج فى السودان سوف يباع الباقى ان كان لتركى او سودانى .
  • #4
    ابو الهل 06-30-2018 08:0
    مزمل ابو ابو القاسم من اكثر الاقلام الحمراء نقيقا بدون فائده وجعجعة بدون طحين هذا الصحفى الاحمر المثير للجدل لايريد ان يكون فى الودود نادى اسمهة الهلال ولايريد التقدم للكورة السودانيه همة المريخ اولا طالما انت صحفى ى البائع الصديد والصدى لجمهوركم ابنى وانقض واضع يدك على مكامن الخلل بدل تهدم قيمة وتسامح الرياضة وتنشر العصبية بين جمهور الناديين انت من اوسخ الاقلام الصحفية التى تكتب عن حال الكورة السودانية شداد يعلم علم اليقين النظم والقوانين اكتر منك انت للان لم تعرف فرق الزمن بين لندن والخرطوم شداد بطبق القانون وعارف شغلوا اكتر منك لاسف انت قلمك قابع ومتقوقع فى القيح ونافذ سم كلماتك للكل يجب عليك ان تعى وتفهم مايقصده شداد ولكن للاسف الشديد انت لازال متقوقع فى العصبية التحية للاخ والاستاذ
  • #5
    ابو مازن 06-30-2018 03:0
    مذهلل ابو الوهم ده او المرشد العام هر اس البلاء في الوسط الرياضي وهو من زرع فيه الفتن والتعصب واذا لم يتم اجتثاثه "وللابد" من الوسط الرياضي فلن ينصلح حاله.
  • #6
    صوت الحق 06-29-2018 11:0
    ما يسمى ود الموردة يجب أن تتعلم بأن الرد يكون على المقال و تبرز وجهة نظرك بأدب و لتعلم بانك لست الأجدر بالحديث عن المريخ لقريش و أسد و خالدونا إحدى منك بالدفاع عن المريخ اين كنت حين تم اختيار هذا المجلس أن كنت تتمتع بعضوية النادي
  • #7
    سِوَدِانَيَ 06-29-2018 10:0
    رغم اختلافنا مع مزمل ابو القاسم فى معاداته للمجلس المنتخب إلا أننا نرى انك لست مؤهلا للتعليق أو فهم ما يكتبه مزمل والدليل التحليل أعلاه فإذا كان مزمل قال( يتوهم) قل لى بربك هل تثبت هذه الكلمة ما ذهبت إليه ؟ الفهم قسم، ، ، ، ، ، بعدين لو كان أنفقت وقتك وما كتبت فى أمر يخص فريقك الذى تشجعه أليس ذلك بافضل
  • #8
    فتح الرحمن ابو القاسم 06-29-2018 07:0
    استاذنا حسن فاروق لك التحيه ، و لك كل الاحترام فيما تكتب ، و علي قول اولاد بمبا ( امشي صاح يحتار عدوك فيك ) و طال ما شداد ماشي صاح لفة الرأس ما حتروح من الجماعه
  • #9
    Salah mustafa 06-29-2018 04:0
    أنا غايتو كل البيعنيني في الموضوع أشوف تعليقات عيال جمال والناس البتتعاطي المخدر بتاع مزمز الزنكلوني !!
  • #10
    Gaafar Hamad 06-29-2018 03:0
    كتاباتك ليس لها اى معنى وانت تكتب استاذى مزمل ويجب أن تضع النقاط فوق الحروف ليكون لها معنى... لماذا مزمل وشلته يريدون مريخ جمال وما هى المصلحة وراء ذلك.
  • #11
    صوت الحق 06-29-2018 03:0
    بارك الله فيك أستاذ حسن كلام في الصميم من قلم حر
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      مدفع الدلاقين 06-29-2018 05:0
      انت ياود الموردة لسه عندك امل ؟ مريخك بح يابطل
      الظاهر التخدير مافك منك حتى الان
      هق هق هق
    • 11 - 2
      ود الموردة 06-29-2018 04:0
      الله لا بارك فى اى حاقد على المريخ. يا الصوت الباطل وليس صوت العقل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019