• ×
الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 10-29-2020
اماسا

حاولنا مرارا لفت نظر المريخاب

اماسا

 0  0  2259
اماسا
image

حاولنا مرارا لفت نظر المريخاب
حاولنا مرارا لفت نظر المريخاب إلى أن أزمتهم ليست في المجلس المنتخب ولجنة التسيير وإنما في الشكل الذي أدير به المريخ في الثمان سنوات الأخيرة وخلفت عشرات المليارات من الديون، والأخطر في هذه الديون أن أحدا لم يحصرها، ويمكن بسبب أي منها أن تحجز ممتلكات المريخ تحت أية لحظة..
هي ليست عادية، لأن غالبيتها كانت نتيجة (أخطاء إدارية).. والصحيح فيها لم تعالج بسبب وجود أخطاء مؤسسية وإجرائية فاضحة وإلا لما ركزنا عليها وانتقدنا بسببها مجالس الإدارات لا لثأر بايت بيننا وإلا لحرصنا على المصلحة وتصحيح الممارسة وصون ذمم الناس والمحافظة على سهولة وإنسيابية وسلامة العمل الإداري، ولكن الغريب فعلا أن ينفي الناس وجود تلكم الأخطاء وجر القضية إلى جدال بين طرفين مؤيد ومعارض.. ليس للفكرة النقدية وإنما للفئات المتصارعة في ناد يفقد هويته لمصلحة أصنام بشرية أصبحت تعبد.
الورقة (الفلسكاب) المرفقة مع المادة قصة دين مروع ظهر عقب إستلام مجلس المريخ المنتخب ولم يشر إليه أحد من قبل في التسليم والتسلم.. قصة (83) ألف يورو، ويظهر في ورقة الفلسكاب هذه عددا من أسماء إداريين غالبيتهم لاعلاقة لهم بالإدارة المالية بالنادي لو استثنينا حاتم عبدالغفار، كلهم كانوا يذهبون للأخ أسامه عطا المنان ويقولون له: جمال قال ليك أدينا (20) ألف يورو مثلا، والأخير لايتردد منحهم لتعامل قائم بينه ورئيس النادي، ولكن ليس بهذه البساطة.. ففي النهاية توجد هذه الورقة في ملف تقاضي كمستند مقدم ضد نادي المريخ لإثبات مديونية لانعرف كيف ستسدد.. حتى لو استلمت لجنة التسيير.. فالمشكلة تظل مشكلة المريخ وليس مجلس الإدارة منتخبا كان أو مكلفا، وطالما هذا هو نهج التعامل المالي في المريخ ستمضي لجنة التسيير على ذات الدرب والنتيجة الطبيعية والبديهية إنهيار مؤسسة رياضية كانت حتى عهد الراحل فقيري عدلان تتلقى الإشادات وشهادات الإجادة والشفافية في إدارة المال العام.
الكارثة أن من أداروا المريخ بهذا الشكل المرعب يطرحون أنفسهم الآن كمنقذ للنادي، فيجتمعون ليلا في منزل هاشم مطر بالمغتربين ويقدمون مذكرة تحت توقيع أقطاب المريخ وحادبيه.. وبالفعل سنخجل إنابة عنهم.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اماسا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الجمعة 30 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019