• ×
الخميس 26 نوفمبر 2020 | 11-26-2020
احمد الفكي

من دروس كوريا الجنوبية

احمد الفكي

 0  0  652
احمد الفكي

قدم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم مساء الأربعاء 27 يونيو 2018 من ملعب كازان أرينا في دولة روسيا أثناء اللقاء الكروي العالمي الذي جمعها مع منتخب ألمانيا حامل لقب بطل كأس العالم 2014 حيث انهارت القوة الألمانية المانشفت أمام الشمشون الكوري الجنوبي عندما قدَّمَ المنتخب الكوري درساً من دروس كرة القدم .
في مباراةٍ شهدت السرعة و القوة و الإثارة حيث ودع المنتخب الألماني حامل اللقب منافسات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم من الدور الأول إثر هزيمته أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة ، ليغادر المنتخب الألماني بمعية المنتخب الكو ي الجنوبي أجواء مونديال روسيا 2018 من الدور الأول .
الدرس المجاني الذي قدمته كوريا الجنوبية يتمثل في العطاء و بذل الجهد و المثابرة و تفعيل الطاقة الإيجابية الذي برز عنوانها في إحترامهم للمانشفت و مكانتهم في خارطة كأس العالم لكرة القدم ، فكان الدرس المستفاد أن لا كبير في كرة القدم هي تُعطى من أعطاها ، فخرجت ألمانيا من الباب الكبير و من الدور الأول لمنافسات نهائيات كأس العالم لتسجل الحالة الخامسه لخروج حاملي كأس العالم لكرة القدم من الدور الأول و عدم المحافظة عليه على التوالي حيث كانت البرازيل عام 1962 ، فرنسا 2002 ، إيطاليا 2010 ، أسبانيا 2014 ، فها هي ألمانيا حاملة اللقب السابق تخرج في 2018 .
* السباق نحو لقب الهداف
قبل المباراة التي تجمع بين منتخبي إنجلترا و بلجيكا مساء الخميس 28 يونيو 2018 يتصدر اللاعب الإنجليزي هاري كاين ترتيب الهدافين في المونديال برصيد خمسة أهداف يليه كل من كرستيانو رونالدو البرتغال و روميلو لوكاكو بلجيكا و لكلٍ منهما أربعة أهداف .
السؤال الذي يطرح نفسه هل يستمر انحصار صراع السباق صوب لقب هداف المونديال الروسي بين هؤلاء الثلاثة أم نشاهد نجم آخر يأتي من الخلف و يتخطى حاجز الستة أهداف و ينال لقب هداف مونديال روسيا 2018 .
*حرمان أي سي ميلان من المشاركة في الدوري الأوروبي
قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) معاقبة فريق أي سي ميلان ACM الإيطالي لكرة القدم بالمنع من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بسبب انتهاكه اللعب المالي النظيف . علماً أنَّ للنادي الإيطالي الحق في طعن هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية ( كأس) .
*آخر الأوتاد :
نائب برلماني تونسي يطلب التحقيق بشأن ضعف مستوى المنتخب في المونديال
طالب نائب في البرلمان التونسي بمساءلة وزيرة الرياضة بشأن المشاركة المخيبة لمنتخب تونس في مونديال روسيا 2018 .
في بعض الدول العربية يتم تعيين مجالس إدارات الأندية التسيرية دون أي زوبعة و تسير الأمور دون أي مشاكل إلا في سوداننا الحبيب و ما نادي المريخ ببعيد .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الخميس 26 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019