• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020
حسن فاروق

كدي أصلوا الشخيت ده

حسن فاروق

 3  0  1613
حسن فاروق

شهد مسرح العبث الرياضي أمس الأول عروضا مجانية للجعجة وبعض المحسوبين على النادي الكبير (المريخ) تحت لافتة الاقطاب والأعضاء السابقين في مجالس إدارات ومجالس إدارات وممثلين لروابط المشجعين، في إجتماع قيل أنه مفصلي للإطاحة بالمجلس المنتخب وكأن قرار الوزير وقرار المفوضية لايكفي للإطاحة به، وكأنهم أصحاب نفوذ وسلطة وتمكين أقوى من الحكومة بوزيرها ومفوضها وجهاتها العليا التي تحرك الأحداث وتحدد من يقول ماذا؟ ومتى؟ وكيف؟ وأين؟ وكأن الحكومة عاجزة عن تنفيذ قراراتها بالقوة الجبرية لو إستدعى الأمر ذلك، ونصب هؤلاء السادة الذين أهدروا وقتهم في تصريحات لاتقدم ولاتؤخر ، مثلها مثل تصريحات وقرارات لجنة التسيير الحكومية، التي تدير النادي عبر المنابر الإعلامية فقط. أنفسهم أوصياء على النادي الكبير يرغون ويزبدون ويهددون، المضحك في حالة الحماس الغريب التي يتحدثون بها وكأن لإجتماعهم هذا قيمة أو نتائج يمكن أن تجد التنفيذ .
أورد هنا تصريحات من الإجتماع لنقف على حجم المأساة التي يعيشها المريخ ونبدأ بعصام الحاج الذي طالب التسيير بتولي زمام الأمور بالقوة الجبرية وقال في مانشر على لسانه: ( كل أهل المريخ على رؤوسنا مهما إرتكبوا من أخطاء، ولكن الذي لانقبله الإعتداء السافر الذي تقوم به فئة تظن أن بقاءها في ضعف المريخ وهذا فهم بليد (معقولة بس)، نحن من جلبنا الإنتصارات للأمة، لذلك نحن ناد محسود (عين الحسود فيها عود)، مايحدث في المريخ نعتبره عثرة، ونعترف أننا كلنا شركاء، هذه الشراكة حدثت يوم تركنا عضوية المريخ (مافات شيء حصل أعمل عضوية في إنتخابات قريب)، من أهداف تنادي اليوم (الإجتماع المذكور) لنؤكد أن قيادة المريخ (انتو ياتو قيادة للمريخ قيادة واحدة الآن المجلس المنتخب) الآن لاتزال في قلب المعركة من أجل التضحية بكل غال ورخيص لأجل المريخ.
أما ودالياس رئيس مجلس الشورى المحلول فقد إكتفى بالحسرة على حل مجلسه، فيما قال نادر مالك كلام الطير في الباقير ذاكرا أن إتحاد الكرة لن يقوى على التصعيد للفيفا لأن هناك أموال منتظرة من الفيفا ( طيب وبعدين)، وأضاف نادر مالك أن الفيفا تدعم الإتحادات بمبلغ ثلاث مليون دولار وذلك لإنجاز العديد من المشروعات وبالتالي الإتحاد السوداني لكرة القدم لن يستطيع تصعيد القضية إلى الفيفا لأن ذلك يعني تلقائيا حرمانه من ثلاث مليون دولار ( حد فاهم حاجة) .
تعالوا نقرأ معا هذا الحديث المضحك من رئيس لجنة التعبئة المريخية جلال عبدالماجد الذي قال إنهم كجماهير للنادي ( من أعطاك توكيل الحديث بإسم جماهير المريخ من أين جئت بشرعية الحديث بإسمهم) في إنتظار قرار حاسم وقوي من لجنة التسيير لكي مايتمكنوا من إتخاذ قرار من جانبهم، وأوضح أنهم سيدعمون أي قرار يصب في مصلحة المريخ الكيان، وقال إن أي قرار تتخذه لجنة التسيير يجب أن تكون خلفه الجماهير لتؤكد أن المجلس ليس وحده ومحمي بالجماهير ( دي نكتة طبعا)، لكن خلونا من ده كله، وعلى طريقة زماااان، لو بتقدر أصل الشخيت ده، لو بتقدروا أصلوا شخيت المجلس المنتخب ومايبقى كلام بيوت ساي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى كرمه 06-27-2018 11:0
    لعمرى اجد الفرحه تعم الجميع بتعين لجنة تسير لنادى عريق كالمريخ . تأكدت من خلال كتابات الكثير نحن شعب مايجى الا بالعصا . الديمقراطيه دى فهمنها ليها قميص عامر . عشان كده حنظل فى ظلام النظام وجهل المواطن لله درك ياوطن
  • #2
    جلابي الدوحة قطر 06-27-2018 08:0
    من العبث فعلا ان نري ما يجري في فريق المريخ والذي اصبح فريق عصابات ومافيا بدلا من فريق رياضي عريق ....سبق وكتبنا وقلنا بان الاقلام المريخيه يجب ان لا تقف في صف احد العصابتين وان تكتب وتبتكر الحل للخروج من الازمه المفتعله ..والتي تتمحور في مجلس ضعيف جدا لا يقوي علي مجابهة المواقف ..وشرزمه تطلق علي نفسها منقذة المريخ وهي في الاصل المدمر الرئيسي للمريخ واكاد اجزم ان كل ما يجري في المريخ من قبل ما يسمي لجنة التسير هدفه تسليم النادي كورثه لمعبودهم الذي بذهابه قفل البلف المرطب ...والان اقولها للطرفين ان كنتم تحبون المريخ فالحل يكمن في عشره دقائق او اقل بجلوس الجميع الي الطاوله وحل الازمه ..ولكن ان كنتم تريدون الكرسي وهو شيء واضح فلن تنتهي الازمه وستعم المصاعب علي السودان اجمع ...غريب غريب ما يجري ..ويا استاذ يجب ان تاخذ جانب المريخ وليس المجلس ..ومقالات المكاواة والسخريه لم ولن تخرج المريخ من الازمه فالتوجه قلمك نحو حل الازمه فلا المجلس نافع ولا لجنة التسير نافعه فاليتنحي الكل وهو مطلب جماهيري وانتخاب مجلس شاب يحب المريخ ومن يحب المريخ سيدعم النادي ومن يحب نفسه سينسحب ..ونحن نرتضي ان يكون العمل حسب المقدره والمتوفر ولا مبالغه في الصرف حتي نجد وسيلة لاستثمار مكتسبات النادي لتوفير الماده ....ولس سؤال خطر علي بالي ...هذا التركي الذي يريد مساعدة المريخ ويستثمر لماذا لم يستثمر مع المتواجدين بدلا من الانضمام لاصحاب الظلام ...اعتقد لانه كومبرس لتكنلة التمثيليه الرديئه
    عموما ننتظر منك توجيه قلمك لحل الازمه ودع الافراد فربك لهم بالمرصاد
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      سامي 06-28-2018 08:0
      يا جلابي البخلي المريخ يتخذ قراره بانتخابات منو ما الانتخابات اتعملت وحوربت من اول لحظة وكان نتاجها مجلس يتيم لا اب له ولا ام. وحتكون نفس الحكاية لو جرت مليون انتخابات ما دام عشاق الوالي قد اعتبروا المريخ ضيعة للوالي فقط وتدعمهم السلطة وإلا فلماذا يدعم الوزير هذا الجناح بالذات محاربا المجلس المنتخب. لماذا لا يتم دعم المجلس المنتخب حتى يتمكن من وضع النظام الاساسي ويعمل انتخابات تأتي بمجلس معافى يرتضيه اهل المريخ.
      هذا الجناح المعارض لا يرضى بغير الوالي وسوف يحارب اي مجلس شرعي منتخب مهما كان ناجحا.
      السؤال المحير والذي يتجنب اهل المريخ الخوض فيه.
      لماذا لا يترشح الوالي في انتخابات المريخ أو ايا كان من الجناح الذي ينادي بلجنة تسيير إن كان فعلا لديهم من يقود المريخ بجدارة. سواء كان ود الشيخ او ود الياس او عصام الحاج لماذا لا يترشحون و يريدون فقط ان يأتوا على جثث الآخرين بالتعيين وبالسلطة وبالقوة. سؤال يجب على اهل المريخ طرحه للنقاش حتى يعرفوا العلة الحقيقية ثم يأتي العلاج
  • #3
    عثمان جميل الدوحه قطر 06-27-2018 05:0
    موت بغيظك وحسرتك مجلس التسيير إستلم نادي المريخ العظيم نشوفك ستكتب في إيه يلا شوف ليك شغله وشوف المذكره التي رفعها إبن الهلال محمد عثمان الكوارتي بخصوص الفراغ الإداري في نادي الهلال وحول الشبهات التي تدور حول الكاردينال بسبب قضايا الفساد المرفوعة ضده في المحاكم العدليه أقل شيء تكون وجدت لك فارغه تشغل بها نفسك .
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابراهيم فتح الله 06-28-2018 01:0
      لم ارى فى حياتى معلق مريخى بهذه السذاجه يا اخى انت تدعى انك عشت عهودا عظيمه فكيف لك ان تفرح لهذه الخرمجه وضياع المريخ ان كان هناك تدخل حكومى يا اخى ما قلت لينا انك من السبعينات مشجع كيف دى
      ما اقبح تعليقاتك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019