• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
شوربجي

يجب ان نقر ان مصر اعلي كعبا من السودان

شوربجي

 0  0  721
شوربجي



[[[]]] مصر تتفوق علي السودان رياضيا :

ما اتعسنا اخوتي ونحن اشبه ببعض من يحضرون الحفلات دون دعوة

لا بيعرفوا اهل العريس ولا بيعرفوا اهل العروسه

والمهم الحضور من اجل الظفر بوجبه والسلام

وها نحن في المونديال حضور باكياس السعوط

وان تجرأت طفلة برفع علم البلاد الذي اصبح منسيا في كل المحافل

وما ان تذكر المجاعات والكوارث والحروب الا ونري علمنا الحبيب يرفرف

ورغم ذلك تجدنا وقد تحزبنا ضد فرق بعينها وقد اقحمنا السياسة في الامر

وحلايب سودانيه ودعواتنا ان يهزم المنتخب المصري

وهكذا كانت بعض التغريدات وقد شوهت الرياضة باحقادها الدفينه

نعم الاعلام المصري قد يكون مكروها في كل مكان

وقد قرن الاسلام بالمشاركة

وعلي شعب مصر ان يدعو الله في صلاة التراويح والقيام بتدمير راموس لاعب ريال مدريد لانه اصاب صلاح

واحمد موسي وعمرو اديب وتلك الالسن السليطه

فكان النصر المبين لاخوان راموس في المونديال

وكان الخسران المبين لاخوان صلاح في المونديال

وهكذا نحن وهكذا هم وعلي نياتكم ترزقون

ونفس الملامح والشبه فقط فشل اقزامنا في التأهل لهذا المونديال

ونجح اقزامهم في المشاركة وان افسدوها برقصات الراقصين

وقد تفوقت مصر في عدد المشاركات وان كانت تعود من الدور الاول

وتبقي للسودان مشاركة واحده في اولمبياد ميونخ وحين كان الجيل الذهبي

وفوز يتيم بكأس افريقيه عام ٧٠

وهذا هو كل انجاز السودان في المحافل الدوليه

وبعكس مصر التي نسخر منها كثيرا وهي اعلي كعبا منا

فمصر اول دولة عربيه تشارك في كاس العالم ١٩٣٤

ولها ٣ مشاركات في كاس العالم

وقد فازت ببطولات افريقيا ٧ مرات

وللعلم ففي ٢٠١٠ وصل تصنيف مصر في الفيفا الي التاسع عالميا

ولا مقارنه ما بين مصر والسودان

وبينا وبينهم سنين ضوئيه حتي نلحق بهم في ظل وجود هذه الكوادر الرياضيه الفاشله

وان اردنا حقا اللحاق بهم لابد من خلع كل هذا الثوب البالي والمتهالك وابداله بثوب شبابي واعي

ولابد من ان يتنحي جيل باكمله

ولابد من ابتعاد شداد والكاردينال والارباب وجمال الوالي ومعتصم جعفر وابوجبل وسيف الكاملين ومجدي واسامه والطريفي وقريش وسودكال والجكومي وغيرهم

لابد اخوتي من ثورة شبابيه رياضيه

انزعوا عن عقولكم فرضية تقلد ذوي الخبرة الذي فشلوا في كل النواحي


[[[]]] الفيفا قد تعاقب السودان :

ومرة اخري قد تصدر عقوبات ضد السودان

والسبب هو تدخل وزارة الرياضه في الشأن الرياضي

ومجلس تسييري معين يقارع المجلس الشرعي المريخي

ومحمد الشيخ مدني مقابل قريش وسودكال او اسد

والمريخ يتنازعه اهله وقد يتسببون في كارثة كرويه قد تطال كل السودان

وشداد يحذر الجميع بأن لا تدخل في الشأن الرياضي

وسبدرات يهدد في الاتحاد العام

وقد يحدث ما لا يحمد عقباه ان لم تتراجع وزارة الرياضه عن قرارها

اهل المريخ هم من تسبب في هذه الكارثه

وانصار جمال الوالي هم من اشعل هذه الفتنه

بطولة العرب علي الابواب والمريخ شاكل ومشكول

وفي النهايه سيتم تجميع بعض اللاعبين لمقابلة الجيش السوري الذي يستعد بقوة لهذه البطوله

من الافضل للمريخ ان ينسحب من هذه البطولة لحفظ ماء الوجه

وممكن تقولوا ان المريخ عندو مشاكل كثيره



[[[[]]] مستشفياتنا البائسه لا تصلح للبشر :

وتوالت الصور القبيحه عبر الميديا وصور مقرفه جدا عن مستشفياتنا البائسه

واكيد العالم كله سيشاهد هذه الصور

وقد يسخر منا ويشفق علينا

ومعقول المرضي رقود في هذه المستشفيات التي تشبه مجمعات النفايات

وفي الحوش مياه راكده واغنام وقطط

وصور في غاية البشاعه عن عنابر متهالكة ومرضي يئنون

ولا اظن ان في العالم مستشفي بهذا المنظر

اين هم المسئولين عن هذه المستشفيات

اللهم ارحم اهلي


[[[]]] سطور من هنا وهناك :


**** المانيا عادت بقوة بعد خسارتها الاولي امام المكسيك حيث استطاعت الماكينات قلب الطاولة علي رؤوس السويديين وفي الوقت القاتل ليحرز كروز الهدف القاتل


**** انجلترا تتلاعب ببنما الضعيفه وتسقطها بسته اهداف كاعلي نتيجه في المونديال حتي الآن


**** الافارقة يتفوقون علي العرب في المونديال ففي الوقت الذي خرج فيها كل العرب من المونديال وبهزائم كبيره قدم الافارقه عروضا قوية شرفوا بها القارة السوداء وربما يتأهل فريق افريقي لدور السته عشر السنغال او نيجيريا رغم صعوبة المباريات القادمه


**** في الاخبار ان سيف تيري قد توقف عن التمارين والسبب ان اللاعب قد تم خداعه ولم يسلم المبالغ المتفق عليها وفوق هذا وذاك هناك خلاف ما بين مجلسين وقد يكون اللاعب ضحية لتلك النزاعات وخلي المريخ ينفعك

**** لافتات بائسه رفعها اربعة خمسه مريخاب احتجاجا علي بقاء المجلس الشرعي المنتخب وظني انهم مدفوعون من التسيير وكأن التسيير بيده عصا موسي لينقذ المريخ من مشاكله - الحل في المريخ يجب ان يكون عبر الصناديق وليس بالتعيين ووزارة الرياضه


**** ايام المونديال هي من اجمل الايام حيث تتمتع الجماهير بمشاهدة ثلاثة مباريات يوميا وفعلا مونديال روسيا حقق نجاحا كبيرا


**** ظني ان لمعتصم جعفر يد في منع الهلال من المشاركة في سيكافا - الهلال كان سيستفيد من هذه البطولة ويستعد للكونفدراليه ولكنهم بالتأكيد لا يريدون ذلك للهلال وظني ان الكثير من هذه الاوامر تصدر من جده حيث الارباب وجمال الوالي


**** وين راحوا الشفع الكانوا بيهتفوا ارحل ارحل للكاردينال وفعلا صدق المثل القائل :.والقافلة تسير


**** مازلت قلقا علي الجوهرة الزرقاء والحاقدين يحاصرونها من كل جانب - هذه الجوهرة تحتاج حماية كل اهل الهلال وحتي لا تتحول مع الايام الي ملعب قبيح


**** مساكين جماهيرنا السودانيه وهي تتابع مشاركة الحكم السوداني وليد محمد احمد في كاس العالم وفعلا ظهر الجكم في مباراة انجلترا وبنما كرجل خط وليس حكما فلقد حكم هذه المباراة الحكم المصري جهاد جريشه - ويا سبحان الله شوفوا كيف التعطش الجماهيري للمشاركه في مثل هذه المحافل -


**** تقنية الفيديو الجديده التي يعمل بها الحكام في المباريات الجاريه الآن في روسيا تقنيه رائعه ولكنها بيد الحكام ويستعملونها حين يريدون ففي بعض الحالات لم تستخدم هذه التقنيه وكان فيها ظلم علي بعض الفرق


**** نتمني ان يضم الهلال الي الكشف الافريقي كل المحترفين الاجانب وحتي الآن تم ضم اللاعب هارونا فقط



محمد الحسن شوربجي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019