• ×
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 10-19-2020
محمد كامل سعيد

المريخاب يرفضون الاستسلام للمخدر..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1886
محمد كامل سعيد
# لم اتعجب من انتشار سياسة التحريض والتحريش التي يقودها اولئك الذين فاتهم القطار وتخطاهم الزمن ولم اتعجب من اصرارهم على بث الرسائل المشحونة بالالغام المفخخة والمتفجرات الهادفة الى تفجير الموقف حتى ولو كان نادينا هو الجهة التي ستدفع الثمن.. وكيف لا واصحاب تلك المطالب التحريضية هم الذين سكن الفشل ديار المريخ في عهدهم وتوطدت علاقته ونادينا تحت قيادتهم البائسة ولاكثر من (14) سنة بالتمام والكمال..؟!
# رسائل (غبية وغريبة) اكدت بما لا يدع مجالا للشك ان اصحابها الذين ارسلوها للجماهير لا يزالوا يسبحون في الوهم القديم بل هم غارقون فيه حتى اذنيهم.. بعد ما صورت لهم عقولهم المريضة ان عشاق المريخ لم يستفيدوا من الوجع والجراح الغائرة التي لاتزال علاماتها ظاهرة في جسد الكيان بفعل الالاعيب والاكاذيب والضلال الذي اعتمدوه طوال السنوات الماضية..
# اسلوب بائس وحزين يكشف عن خواء وفراغ ذهني ذكرنا بطريقة التعامل بمنطق الجاهلية ايام كان جزء كبير من جماهير المريخ لا يعرفون غير الاستسلام لعبارات التخدير التي يعزف اصحابها على وتر العاطفة من اجل تحقيق مصالح ذاتية ومكاسب خاصة استرزاقا من اسم الكيان ووضعيته الريادية والقيادية المتميزة..
# نعم.. لقد تذكرت ايام مجالس الوالي السكوتية المعتمدة على البصمة والموافقة الصامتة وما كان يحدث عقب اقدام الرئيس الطوالي على الخطوة المحفوظة المتعلقة بالاستقالة من مجلس الادارة او لجنة التسيير.. ساعتها تبدا الالة الاعلامية في الدوران والشروع في فعل المستحيل لعودة صاحب الجيب الكبير الى مكانه على راس القيادة..
# كانت الكتابات والمقالات جلها ترتدي (الطرحة) حيث يشرع صاحب كل طبل في ممارسة الانبطاح ومن خلفهم تاتي موسيقى الكورال لتسير في نفس الاتجاه المطالب بسرعة تسيير المواكب الاستسلامية الى حي الصفاء لاستجداء (الرئيس الطوالي) ومطالبته بل واقناعه بالعدول عن الاستقالة الصورية التي نجد ان ذات الاعلام المنقاد هو الذي قام بالترويج لها..!
# تذكر ظهور مئات والاف المريخاب وهم تحت تاثير المخدر يتسابقون ناحية حي الصفاء (شارع المطار) وفي مقدمتهم نواب الرئيس، ومساعديه، وعدد مقدر من الصفاقة والهتيفة، وكل افراد الكورال، الى جانب هواة (الشمارات)، وعشاق التواجد في افطارات ايام الجمع والذين لا يعرفون غير حرق البخور، ويرددون ببغائية ما يقال ويكتب دون اي تفكير..!!
# نسي التجار ان الزمن قد تغير.. وجمهور المريخ اليوم ما عاد ذلك العاشق الساذج الذي تنطلي عليه الالاعيب المصنوعة لانه وببساطه ودع دائرة الاستسلام للمخدر القديم الذي انتهت صلاحيته بعد ما كشفت الايام عشاق التنويم المغنطيسي على حقيقتهم ووقف كل عاشق للاحمر بنفسه على الخدع القديمة وعبارات حسن التعليل البائسة وادوات بيع الوهم..!!
# تجار الكلمة وهواة السمسرة طالبوا جماهير المريخ باتخاذ العنف اسلوبا لاسترداد المكتب التفيذي وطرد قادة مجلس الشرعية وتسليمه الى لجنة الوزير.. (لا بالله).. لقد جاءت تلك المطالبة متطابقة معزالمشهد الكوميدي في مسرحية شاهد ما شافش حاجة والذي قال فيه سرحان عبد البصير لصديقه شنكل ابن شنكل: (تدخل على الرقاصة في شقتها.. وتقتلها.. وتاخد فلوسها وتسلمها لي.. وبعدين تمشي انت تسلم نفسك للشرطة)..!!
# انه والله العظيم الافلاس الفكري بعينه، والفراغ والوهم، والتاكيد العملي لغياب الفهم، وعدم الدراية، وانعدام الاحساس بما يمكن ان يترتب على تلك الدعوة الباطلة التي لا علاقة لها لا بالمنطق ولا الواقع الحالي الذي تبدل عن ذلك القديم بعد ما صار جمهور المريخ اكثر وعيا وادراكا خاصة وانه استفاد من دروس الماضي القريب..!!
# تخريمة اولى: عشرة اشخاص فقط قد يزيدوا بشخصين او ثلاثة هم الذين قام تجار الكلمة بحشدهم امام مباني اتحاد الكرة ربما مقابل وجبة وقزازة بارد.. وقفوا لدقائق قبل ان يغادروا المكان وللاسف وجدنا من ينسب اليهم صفة جمهور المريخ.. ويصف ذلك بالحشد في الخبر لايهام الراي العام لكن هيهات هيهات..!!
# تخريمة ثانية: خلال الاسابيع الاخيرة وقفت على عدد من النقاشات الهادفة في القروبات الحمراء على عكس تلك الحوارات والجدليات الهايفة التي كانت تمتلئ بها التجمعات الموالية لتنابلة السلطان.. ذلك الواقع اكد لي وللجميع وبما لا يدع مجالا للشك ان شعب المريخ اليوم لم يعد ذلك الجمهور الهين المستسلم والذي ينهار امام عبارات التخدير وجمله المحفوظة..!!
# تخريمة ثالثة: ينبغي على عشاق المريخ العلم ان كل ما يتردد من اخبار واحاديث هامشية عن حل مجلس المريخ الشرعي لا يتعدى دائرة الاشاعات المراد منها هز عرش الشرعية وفتح الباب للجنة الوزير الولائي الذي صارت جل قراراته لا تساوي الحبر الذي تكتب به.. بالله ده كلام يا عالم..؟!









امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019