• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
خلف الله ابومنذر

الهلال لا يحتاج لتيرى

خلف الله ابومنذر

 0  0  2459
خلف الله ابومنذر

# حقيقة قبل انطلاقة فترة انتدابات اللاعبين الصيفية الماضية كنت أود الاتصال بأخى رئيس نادى هلال السودان لأصرف نظره وعزمه عن ضم مهاجم نادى الخرطوم تيرى لعدة أسباب فنية ومنطقية رغم مطالبة البعض من الجمهور والاعلاميين بضم اللاعب وأحمد الله ان الهلال صرف النظر.
# فى البدء لابد من اجزال الشكر وبذله مع التقدير على قدر حبات المطر وعدد النجوم وعدد أوراق الشجر للأخ الاستاذ أشرف الكاردينال الذى رغم الظروف الاقتصادية السيئة التى تطبق الخناق على كل شبر داخل وطننا الحبيب وتضيق الخناق على البلاد والعباد الا ان الرجل ظل ولسنوات مبذولا جهدا ومالا يلبى احتياجات النادى ويفى بالتزاماته دون كلل أو ملل.
# الهلال لا يحتاج لخدمات المهاجم تيرى وللأسف السواد الأعظم من الذين طالبوا رئيس الهلال بضم اللاعب لهم دوافع شتى فمنهم من ذهب فى اتجاه مضايقة النادى الأحمر ومنهم من ذهب فى اتجاه احراج رئيس الهلال وارهاقه ماليا بعد ان طلب نادى الخرطوم مبلغا خرافيا مقابل انتقال لاعبه ويكفى الاشارة الى مبلغ الثمانية مليار جنيه التى كانت قيمة اللاعب وقلة رات ان اللاعب متمرس ويحتاجه الهلال فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية وللذين رأوا ان الهلال يحتاج لتيرى افريقيا نقول ان تيرى لا يتميز ولا يتفوق بشئ على مهاجمى الهلال يجعله يستحق هذه المليارات وهو لاعب لا يجيد الاستلام والتخزين وضعيف فى التهديف بالرأس بقوة واتقان .
# الهلال لا يحتاج لمهاجم فى مواصفات تيرى لأنه مهاجم صاحب مستوى عادى ولا يتفوق على المهاجمين الذين فى كشف الهلال فى شئ اضافة الى ان الهلال يضم مهاجمين لم يجدا الفرصة بعد رغم انهما قدما مستويات مبشرة بل قدما أفضل من المستوى الذى ظل يقدمه تيرى وذلك من خلال المباريات التى شاركا فيها وبالطبع أعنى الصادق شلش وولاء موسى ولا ننسى ان الهلال وخلال فترة الانتدابات الصيفية ضم محترف أجنبى مهاجم وهذا المحترف بجانب مهاجمى الهلال الذين لم يجدوا فرصة المشاركة بصورة منتظمة لابد وان تتاح لهم الفرصة وهم الأفضل فنيا من تيرى.
غيض
# رئيس الهلال تحرك مبكرا وقبل انطلاقة فترة الانتدابات الصيفية ورصد وتابع داخليا وخارجيا ما يحتاجه الهلال من عناصر مطلوبة واستطاع حسم الصفقات مبكرا وجاء باللاعبين فى الأيام الأولى للتسجيلات وضمهم لكشف الفريق دون ان يعيش أو يتعايش الجمهور مع لحظات قلق وهواجس وأرق.
# لأول مرة ومنذ عقود يحسم الهلال تسجيلاته مبكرا وبصورة مقنعة على مستوى المحترفين الوطنيين والأجانب دون أو مزاحمة من ناد ودون ان يقلق جمهوره بالانتظار وهذا انجاز غير مسبوق يشكر عليه رئيس النادى.
# مبروك لنادى نجمة المسالمة سيف تيرى الذى كلف خزينة الشعب ثمانية مليار جنيه (بنات حفرة ) ونشوف اللاعب أبومليارات ده بعمل ليكم شنو.
# صدقونى سيف تيرى ده لا يفرق شئ عن عبدالمنعم عنكبة فاذا كان عنكبة ميزته السرعة فان سيف عندو ميزة واحدة وهو بتحرك ولكن لا براوغ ولا بجيد التهديف بالرأس ولا يستخدم قدمه اليسرى بقوة واتقان
# طيب لاعب ما عندو ميزة زى ده تدفعوا فيهو ثمانية مليار جنيه ( بنات حفرة ) من خزينة الشعب وكمان يلعب مع صلاح نمر عشان يعملوا شنو؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019