• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
زاكي الدين

الساقية لسة مدورة

زاكي الدين

 1  0  1312
زاكي الدين
*أعود بعد توقف إختياري عن الكتابة خلال الشهر الفضيل الذي ودعناه مستقبلين عيد الفطر المبارك أعاده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
*انسب ما يمكن قوله حول مايدور في ساحة المريخ ان ساقية البعض ما زالت تدور في فلك من الأحلام والأوهام دون ان تتوقف رغم إصطدام ذلك الدوران بالحقيقة التي يحاول أصحاب الساقية إنكارها رغم الهزائم الكبيرة في سوح القانون.
*ما يجري في المريخ سادتي من البعض يمثل أعلى درجات الإزدراء والقفز فوق القانون دون حياء أو خوف من تلكم الأفعال ،وأعتقد ان قرار وزير الرياضة الولائي مؤخراً والذي بموجبه الغى قرار حله لمجلس المريخ الشرعي والمنتخب ليقوم مرة أخرى بتعيين لجنة تسيير يقودها ذات الأسماء والأدهى والأمر ان الوزير اليسع الصديق أستند في قراره على المادة (8) المخالفة لقانون الرياضة الإتحادي وذات القرار سبق وان اصطدم بقوة القانون ليتعرض قرار الوزير لهزيمة نكراء في سوح القضاء السوداني ،وأعتقد ان أعادة إنتاج ذات القرار يمثل تمديد لأزمة نادي المريخ ولا مبالاة من الجهة التي أصدرت القرار والتي ظللنا نشير لضلوعها المستمر في أزمات نادي المريخ وهي بكل تأكيد تسأل قبل غيرها عن أشكال الإخفاقات الإدارية التي أستوطنت في نادي المريخ بعد ان برع وزير رياضة ولاية الخرطوم في عمليات التجريب الفاشلة للجان التسيير التي أورثت المريخ كل الأزمات وها هي ذات اللجان وبذات القرارات تهدد واقع الكرة في السودان في ظل تمادي يجلب الدهشة وفي ظل تحديات وعنتريات تضع الكرة السودانية في فوهة بركان الفيفا.
*الفوضى والعبث لايمكن باي حال ان يكون هو طريق حل في المريخ ويجب ان يفهم الأستاذ اليسع الصديق وأهل المريخ الذين ظلوا يتحلقون حوله لإستصدار قرارات يصعب تنفيذها يجب ان يعلم أولئك ان زمن لي عنق القانون ذهب لغير رجعة وان المريخ نفد من سيطرة الرجل ووزارته التي عليها حقا ان أرادت خيرا للكرة السودانية ولأندية الخرطوم التابعة للإتحاد ان تكف عن هكذا تدخلات مخلة لا يمكن ان تمر او تعتمد من قبل الجهات العدلية أولا وثانيا لا يمكن ان تعتمد من قبل إتحاد الكرة وبالطبع الإتحاد الدولي يظل رأيه واضحا في مثل هذه التدخلات إذ يعتبرها تدخل طرف ثالث دون ان يرمش له جفن وقد أشار الإتحاد الدولي في خطابه حول أزمة المريخ لذلك.
وهج اخير
*من يساندون قرار التعيين والحل في المريخ مآربهم معروفة وهم قد إعتادو وفطموا على مريخ غير ديمقراطي تذهب مجالسه بالتعيين وتأتي بالتعيين المهيين.
*الخطب العصماء التي يسطرها بعض ضعاف النفوس سيؤرشفها التأريخ وستظل شاهدا على أصحاب المداد المضمخ بالترهات.
*حرق الذات يمارسه البعض نكاية في مجلس شرعي ومنتخب لن تستطيع قرارات الحل والتعيين إقتلاعه من مكانه.
*المجلس الحالي لا توجد اي جهة قادرة علي إنتزاعه من مقاعده إلا جمعية المريخ العمومية أو يغادر أعضاءه المقاعد وعلى الذين يوزعون أرتالا من الإضمحلال اللغوي ان يدركوا ذلك.
*نتوقع ان تنسف اللجنة القانونية لإتحاد الكرة عصر اليوم ترهات الحالمين.
*التهليل للتعيين لا يحدث إلا في المريخ والثورات الهلامية على المجالس الشرعية بدعة سنها إعلام الترهات ومن يسمون أنفسهم كبار المريخ جزافا وواقع الحال يؤكد ان الكبار لا يمارسون الترهات في الوسائط ولا يقومون بإرسال المسجات ذات الطابع التحريضي.
*رحم الله كبار المريخ ورحم الله أقلام الصدق التي تدافع عن الكيان وليس الأشخاص.
*حقاً المبادئ ليست سلعة ومن يفتقدونها سيظلون كذلك إلى ان يرث الله الأرض.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جمال الدين هاشم 06-21-2018 08:0
    بالله انت مريخبي اشك في ذلك مجلس لايستطيع يفعل شي اعضاء استقال رئيس في سجين كذاب ادعم ادم كله كذب بالله عليك الله دي مجلس فليذهب المجلس المنتخب الي جحيم وانت اصحاب الاقلام خاف الله في كتابتكم اترك مجلس تسير يدير الامور قال مجلس منتخب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019