• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
محمد كامل سعيد

ما بين مارسيال وشداد (والعارف عزو)..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  2851
محمد كامل سعيد

# اصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارا قضى بحرمان نادي المريخ من التعاقد مع اي لاعب خلال فترة التسجيلات المقبلة كنتيجة طبيعية وحتمية لعدم الايفاء بالحقوق المالية للاعب مارسيال الذي تعاقد معه الاحمر في التسجيلات التكميلية الماضية.. والمؤسف ان هذا المارسيال لم يظهر مع الفريق الا في مباريات معدودة..
# وفي الوقت الذي انفعل فيه اصلاء النادي مع العقوبة التي تعتبر وصمة عار في جبين الاحمر.. تابعنا البعض وهم يحتفلون ويمارسون كل ما له علاقة بالشماتة مع قادة المجلس الشرعي وكانه هو الذي تعاقد مع اللاعب واعلن الفشل في الايفاء بالتزاماته المالية ناحيته..
# احتفل السماسرة وتجار الكلمة بالخلل والتقصير الاداري الذي قاد الى العقوبات مع ان هذا الاشكال حدث ايام مجلس الوالي الذي دافع عنه المصلحجية باستماتة وساندوه في كل القرارات التي اتخذها واشاعوا انه كان الاكثر استقرارا وروعة ونجاحا.. ولم يمر تعاقد الاحمر مع لاعب او مدرب دون ان يشبعوا القاعدة وهما ويملاوا الصفحات كذبا..
# وبالنظر الى العقوبة الصادرة من الفيفا سنجد انها بعيدة كل البعد عن المجلس الحالي لان علاقتها مباشرة مع مجلس الوالي الذي كان يتعامل بكل انواع اللامبالاة والسبهللية وفي اكثر من حدث تاكدنا من تواضع وضعف امكانياته الادارية ولهثه المتواصل خلف فئة معينة هي التي تضع له خطط العمل والقرارات..
# الان وبعد وقوع الكارثة لا ادري ما هو المبرر الذي صعد الى اذهان مطبلاتية الوالي بعد صدور قرار الفيفا والذي كشف للجميع ان السبب هو المتاخرات المالية لمحترف تعاقد معه النادي ايام الرفاهية والاموال المنهمرة بكل العملات..؟! ماذا قالوا يا ترى لانفسهم.. وهل استرجعوا ما سطروه من مقالات مدح في عهد مجلس الرجل الواحد..؟!
# هل يا ترى ان اصحاب المصالح اعتقدوا ان للجماهير المريخية ذاكرة سمكية تفتح امامهم باب نسيان ما حدث او قيل من صفات جميلة وعبارات كاذبة عن مجلس البصمة وامكانياته المالية الخرافية ومقدراته الفائقة على حل كل الاشكاليات المتعلقة بالتعاقدات سواء مع المدربين واللاعبين الوطنيين والاجانب..؟!
# اننا نعلم ان شعب المريخ المتفتح يعرف من هم اصلاء النادي الذين يربطهم العشق التلقائي بالاحمر واولئك الذين اقتحموه في غفلة من الزمان وكوشوا على كل شئ وفرضوا سيطرتهم تحت ستار العشق الذي اثبتت الايام وحملت معها ما يفيد بسرابيته وبعده عن الواقع وتاكدنا جميعا من انه ارتباط مصالح..
# عقوبات الفيفا ما هي الا نتيجة طبيعية لحالة غياب الوعي التي كانت سائدة ايام حكم مجلس الرجل الواحد وكما اشرنا من قبل فاننا سنكون على موعد مع المزيد من اثار الاخطاء الخرافية التي ارتكبت في الظلام ونام عليها من يدعون انهم ملكيون اكثر من الملك..
# ان الذين ادمنوا بث الاكاذيب عن مجلس الرجل الواحد ومقدراته المالية الخرافية بالامس هم انفسهم للاسف الذين شرعوا اليوم في دق الطار وممارسة الشماتة على مجلس الادارة المنتخب الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية.. ولانهم افترضوا الغباء في عشاق الاحمر فان التاريخ شرع في تجاوزهم..
# اذا افترضنا جدلا ان عهد الوالي شهد استقرارا ماليا فهل لنا ان نسال مثلا لماذا اهمل القادة تسليم المحترف مارسيال حقوقه في وقتها..؟! ولماذا كان الحرص على تسليم بكري مثلا كل امواله قبل ان يفكر في التوقف عن التدريبات..؟!
# الاجابة على تلك الاسئلة وبالشفافية المطلوبة ستكشف لنا حقيقة الماساة التي كان يعيشها نادي المريخ وتؤكد لنا ان هنالك جهات بعينها كانت هي صاحبة القرار بعد ما استغلت تراجع فهم قادة مجلس البصمة وصاروا يحددون اللاعب الذي يستحق ان ياخذ حقوقه من ذلك الذي عليه الانتظار..!!
# تخريمة اولى: ان السياسة الادارية الفاشلة التي اعتمد عليها مجلس البصمة للرجل الواحد ستظل هي الداء الخطير الذي يهدد مسيرة النادي الاحمر ولعل الحرب المستميتة التي اعلنها اصحاب المصالح وتجار الكلمة على المجلس الشرعي المنتخب هدفها الاول والمباشر ابعاد قادة الديمقراطية وتعيين لجنة تسيير تعيد النادي الى احضان المطبلاتية بالسرعة المطلوبة.. لكن هيهات هيهات..!!
# تخريمة ثانية: المؤسف حقا ان نتابع جل الاعلام الاحمر وافراده الذين تعودوا على القيام بدور الكوال لاكثر من (14) سنة وهو يرفضون الابتعاد عن دائرة التصفيق وترديد ما يكتب ويقال ببغائية وبمعزل عن استخدام العقل والتفكير بالمنطق بمعزل عن المصالح الخاصة التي يجب ان لا يكون لها وضعية امام مصلحة الكيان..
# تخريمة ثالثة: اجمل ما يعجبني في شخصية الدكتور البروفيسور كمال شداد انه (ما بيشتغل بالفارغة) ويترك هواة الشهرة والفشخرة يسرحون ويمرحون كما شاءوا.. شعاره في ذلك (العارف عزو مستريح) خاصة وانه اشتهر بشفافيته المالية ونظافة يده في زمن اغبر صار الحصول على الاموال يتم باي طريقة.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019