• ×
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11-23-2020
محمد كامل سعيد

عندما تتحول عداوة المريخ الى موضة..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1640
محمد كامل سعيد

# كنا في فترة سابقة ننتقد كل القرارات الخاطئة والسياسات الادارية العرجاء التي يتخذها مجلس الوالي.. ولم نسكت عن الصرف الخرافي، والمليارات المهدرة، والهلع في قيمة التعاقدات التي تتم عبر السماسرة والوسطاء الذين قفزوا وانضموا الى مصاف الاغنياء خلال فترة حكم الرجل الواحد..!!
# لم نتوقف عن التحذير والتاكيد على الاخطاء التي صاحبت ضم عدد من اللاعبين سواء الاجانب او الوطنيين.. ولعل النهايات البائسة الحزينة التي صاحبت مسيرة الفرقة الحمراء في كل المسابقات والبطولات الى جانب الفضائح والهزائم وباعداد قياسية من الاهداف سواء داخل الارض او خارجها لم تكن الا برهان اكد صدق توقعاتنا..
# كما ان فشل الاجانب خاصة اولئك الذين تعاقد معهم المريخ في عهد الوالي تحدث بعمق عن الدور السلبي الذي كان يقوم به السماسرة وعشاق بيع الوهم للجماهير، واخرس كل من ظل يتاجر باسم الكيان دون كلل او ملل او اي خجل او حياء.. لتضيع الدولارات ما بين الفاشلين والسماسرة..
# انتقدنا المعسكرات الخارجية اياها والتي كان هدفها الاول ممارسة الفشخرة والتعالي واستغلالها للسفر والسياحة ومرافقة البعثات وضرب فواتير النثريات والاقامة والترحيل والتجارب الاعدادية بعيدا عن ما يفيد فريق الكرة ويعده بالطريقة المثالية.. فكان من الطبيعي ان يتكرر الوداع الافريقي المبكر بعد تلك المعسكرات..
# حذرنا مرارا وتكرارا من خطورة المستجدات التي فرضها السماسرة والمتعلقة بالتكويش على مشاطيب الهلال ولدرجة صار فيها المريخ عبارة عن فرقة رديفة او لنقل بديلة لفريق الكرة بالنادي الازرق.. كل ذلك بغرض ممارسة المكاواة والهبل والعبط مع الهلالاب وضمان البعض لزيادة ارقام توزيع صحفهم البايرة..!!
# عارضنا الطريقة التي كان يدار بها المريخ والسياسات المعوجة والافكار الهدامة الخربة لكننا لم نتجرا على اتخاذ اي خطوة ناخية التامر او عرقلة مسيرة فريق الكرة سواء بالاتصال باللاعبي وتحريضهم غلى التوقف من التدريبات.. كما اننا لم نطارد المشاطيب ونطالبهم بالتقدم بالشكاوى ضد النادي في الفبفا..!!
# لم نتعامل باسلوب العصاة القائمة والاخرى النائمة وظللنا نطالب باعادة هيبة الكيان امام اللاعبين الاحانب قبل اولئك الوطنيين بتطبيق اللوائح ومعاقبة كل من تسول له نفسه الاعتقاد بانه صار اكبر من الكيان فلم يسمعنا احد حتى اصبحنا نتابع كل من لم يكمل عامه الاول في الكشوفات من اللاعبين وهو يعلن التمرد ويفضل الجلوس في منزله..!!
# لقد بلغت حالة التردي في نادي المريخ منتهاها بعد ما تحول اعلان العداء للكيان او كما نتابع تحولات السماسرة والكورال الى موضة واجبة ومستحبة بحثا عن الظهور.. كما ان محاربة الشرعية واللهث خلف الوزارة والمفوضية لاصدار قرارات تقضي بحل المجلس الشرعي وتعيين لحنة لتسيير النشاط صار محمودا..!!
# ولعل الشئ المفرح والذي يجبرنا على تحمل كل ما يحدث من سخافات يتمثل في ان نسبة الوعي والادراك بين الجماهير العاشقة للمريخ قد تخطت كل الخطوط المتوقعة والارقام المتاحة ووصلت الى تسب متقدمة بعد ما عرف السواد الاعظم حقيقة من هم اعداء الكيان واصحاب المصالح الخاصة وتجار الكلمة الذين يفضلون تحقيق المكاسب على كل شئ وفي اي وقت..!!
# فقط سادتي تابعوا ما يحدث من تفاصيل مملة وماسوية ولا تتعجبوا لان كل السلبيات التي ظهرت خلال الشهور الاخيرة وبالتحديد منذ استلام محلس الادارة الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية لعجلة القيادة ما هي الا نتيجة حتمية للسياسات السلبية التي فرضت على الكيان لاكثر من (14) عام.
# تخريمة اولى: من الممكن ان يذهب مجلس ادارة نادي المريخ الشرعي هذا اليوم او غدا سواء بالاستقالة او المؤامرات وذلك في ظل الحرب الغريبة التي اعلتت ضده اعتبارا من اليوم الاول لفوزه لكن صدقوني فان مواقف البعض المرتبطة بالخيانة والتامر ستبقى الى الابد وسيسجلها التاريخ باحرف سوداء..!!
# تخريمة ثانية: على هواة الصيد في المياه العكرة وتجار الكلمة وسماسرة اخر الزمان العلم بانهم قد انكشفوا على حقيقتهم وتاكد شعب المريخ من اهدافهم ومراميهم ونواياهم الدنيئة وعليه قان التاريخ لا ولن يرحمهم كما ان المحبين لن يتجاوزا لهم صنيعهم القبيح هذا..!!
# تخريمة ثالثة: اقترب مجلس المريخ الشرعي من اتمام ملف دعم الفريق بافضل العناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انطلقت امس وينتظر ان يحدد خلال ساعات وجهة المعسكر الاعدادي تاهبا للنصف الثاني بالموسم.. ولعل حسرة التجار والسماسرة تتضاعف وبالتحديد في مثل هذه الايام لانها تعتبر ايام اللعب على الدقون ولهف الدولارات سواء من السمسرة او العمولات.. موتو بغيظكم.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019