• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
حسن فاروق

كاريكا مامسكين

حسن فاروق

 4  0  2610
حسن فاروق
موقف قائد فريق الهلال بالغياب عن التدريبات الأخيرة للفريق تأخر كثيرا، وكان على اللاعب الإصرار على المغادرة من اللحظة التي قدم فيها نادي الوحدة السعودي عرضا مغريا للاعب بالإنتقال للفريق، و رفض وقتها (الرئيس المالعب) العرض المغري للاعب والفريق رغم أن اللاعب غير مرغوب في وجوده بالفريق وذلك في إطار التصفية الممنهجة التي قام بها (الرئيس المالعب) لكبار نجوم الفريق بمساندة وتحريض مباشر من إعلامه.
كنت أتمنى أن يغادر كاريكا الفريق ويبحث عن واقع افضل له بنادي آخر داخل أو خارج السودان، فالأجواء داخل النادي والفريق منذ وصول الرجل لكرسي الحكم لاتصلح للعب الكرة، والفريق كما نتابع يسير من سيء إلى أسوأ فنيا (يضعف)، ومع الضعف الواضح والذي تسبب فيه (الرئيس المالعب) بتفريغ الفريق من العناصر المؤثرة والمهمة، لايخفى على أحد الحرب المعلنة من إعلامه على كبار اللاعبين والإجتهاد في تشويه صورتهم وتحميلهم مسؤولية فشله الكبير في إدارة النادي والفريق، وتقديم اسوأ فريق مر في تاريخ النادي الحديث.
إنتفاضة كاريكا ووصوله إلي قناعة أن التوقف هو الحل لوضع الأمور في نصابها، حتى يفهم الأغبياء أنه ليس مسكينا او ضعيفا أو هشا كما يروج البعض لذلك، يبدو أن كاريكا إختار توقيت التوقف المناسب مع إقتراب فترة الإنتقالات التكميلية، وأصاب مخططهم الكريه في مقتل، فحدث الإرتباك الذي نتابع وأزمة اللاعب تتصدر الأخبار، بل صار من الأخبار الثابتة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، مرات نقرأ عن إحتواء أزمة قائد الفريق بواسطة رئيس القطاع الرياضي علي قاقارين بعد إتصال مع اللاعب، وقبلها نقرأ عن تكوين لجنة تحقيق مع اللاعب بسبب الغياب دون عذر، ويتجدد خبر لجنة التحقيق بعد مواصلة الغياب من اللاعب.
قضية كاريكا هي قضية إداري ظهر في غفلة الزمن وأصبح رئيسا لنادي كبير مثل الهلال لم يكن يحلم بنيل عضويته، وأصبح كاريكا وعمر بخيت ومهند الطاهر والمعز محجوب وسيف مساوي وغيرهم من اللاعبين هدفا رئيسيا له لإبعادهم من كشوفات الفريق بمعاونة وتخطيط مشترك مع إعلامه، لعب فيها تصفية الحسابات الشخصية دورا مباشرا.
سبق أن كتبت في هذه المسابقة أن تحليل مستويات اللاعبين في الهلال لن يكتمل مالم نقرأ الصورة كاملة، ورؤيتي أن على كاريكا وبشه والشغيل وعبداللطيف إتخاذ القرار الصعب والمطالبة بفسخ تعاقداتهم بالتراضى، فلازالت الفرصة أمامهم لمواصلة مسيرتهم الكروية في أندية أخرى، وهناك معلومات بأن فريق هلال الأبيض ينتظر مغادرة كاريكا ليقدم له عرضا مغريا في فترة الإنتقالات التكميلية لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة.
عليك ياكاريكا إتخاذ قرار المغادرة فالهلال لم يعد هو الهلال، والفريق كما ترى في أضعف حالاته، وسوق المواسير الذي يفتتحه (الرئيس المالعب) كل فترة إنتقالات تكميلية كانت أم رئيسية، يحكى عن المستقبل المظلم الذي ينتظره.
غادر ياكابتن فلازال مهند الطاهر نجما ولازال سيف مساوي يتألق وهما من نجوم المنتخب، أختر نفسك وواصل اللعب في مكان آخر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد التجاني 06-04-2018 09:0
    يا حسن فاروق: انتو بقيتوا معاول هدم وضرركم اكثر من نفعكم بدليل دعوتك لبشة والشغيل وبوي بالمغادرة. وبالنسبة لمن سبقوا الكاردينال في ادارة الهلال منو فيهم الكان بروفيسر؟ وهل الكاردينال وصل لرئاسة الهلال عن طريق الانتخاب ولا اشترى جماهير الهلال كلها حتى يرأس النادي. كنت اتوقع منك تخاطب كاريكا يراعي تاريخه في الهلال ويظل مع الفريق لحاجة الفريق لخبرته. اما ان يعترض لمجرد عدم اشراكه في مباريات (محلية) فدا امر مؤسف لا اتوقعه من كابتن كاريكا. اما لو عندك اثبات بإنو مستهدف لمجرد الإستهداف قدموا لينا. عشنا وشفنا. وكان الله في عون الهلال والسودان.
  • #2
    sabir osman 06-04-2018 08:0
    للاسف الشديد كلام صحيح في نقاط كثيرة تم شطب مساوي والبديل كان اسواء وتم شطب مهند ولا بديل لمهند حتى الان الله يكذب الشينة ويبعدوا من كاريكا وبوي على الاقل لمدة عام حتى نتعرف على امكانيات القادمين الجدد والله الهلال في طل اطهر وصهيب وامبده والجريف وافول لن يتقدم شبر
    رجاء من كردنة دع الشان الفني لاهلة
  • #3
    ابو مازن 06-03-2018 09:0
    الرئيس الما لعب هذا هو رئيس الهلال لخمسة وعشرين عاما قادمه.. موتوا بغيظكم.
  • #4
    سيد البلد 06-03-2018 07:0
    ((قضية كاريكا هي قضية إداري ظهر في غفلة الزمن وأصبح رئيسا لنادي كبير مثل الهلال لم يكن يحلم بنيل عضويته)).


    * كلامك صح .............. وكأنه جاء ليخرب الهلال ودخل في حرب مع المخرب الآخر صلاح ادريس والضحية هلال الملايين من الغبش الذين يدفعون على حساب صحتهم واهلهم ليروا فريقهم كبيرا ........ ولكن!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019