• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
قسم خالد

كاريكا لن يكون هو القائد الأخير المشطوب .!

قسم خالد

 0  0  2659
قسم خالد

و.. لم يجد الخديوي سوى رفع رسوم تجديد العضوية ليشغل أعضاء الجمعية العمومية بطلب النقض والمراجعة والوقوف أمام المحاكم لكسب مزيد من الوقت، وهو يعلم علم اليقين ان ما قام به وما أصدره لا يساوي الحبر الذي كتب به، وهو يعلم علم اليقين ان رفع رسوم العضوية حق أريد به باطل لأن لجنة الاستئنافات سبق وان أصدرت قراراً ببطلان رفع الرسم الشهري للعضوية واعادته كما هو معمول به في النظام الأساسي لنادي الهلال.
وعلينا جميعاً ان نقر ونعترف ونبصم بالعشرة ان النظام الاساسي لنادي الهلال يحتاج الى التغيير والتنقيح في بعض مواده ولكن ليست بالصورة التي ينتهجها الخديوي فان كان سيادته جادا في هذا الامر فليفتح باب العضوية برسمها القديم ويدع اعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال هم من يقررون وليس هو من مكان اقامته خارج السودان.
تعالوا لننظر معاً في كافة القرارات التي أصدرها الخديوي في الفترة الأخيرة وهو خارج السودان ، أوحى لاعضاء مجلسه هنا في السودان بضرورة الانعقاد واصدار قرار بايقاف او فلنقل تجميد عضوية نائب الرئيس في المجلس الأخ سعد العمدة، أعضاء المجلس هنا كما يسميهم الموظفين، عقدوا اجتماعاً بالتمرير وبصموا على القرار الذي أصدره الخديوي من مقر اقامته خارج حدود الوطن.
وعندما قاد الاتحاد الوطني للشباب السوداني مبادرة لعودة الامين العام للمجلس أمرهم برفض المبادرة فكان الرفض حاضراً قبل ان ينعقد الاجتماع نفسه وبالفعل تم رفض المبادرة ، وعندما قرر المجلس مقاطعة( قوون) أصدر الخديوي قراره من مقر اقامته بالخارج وبعد التشاور مع (شلته) ليأتي القرار جاهزاً ووقع عليه الاعضاء هنا أيضاً بالتمرير..!
مع كامل احترامنا وتقديرنا لاعضاء مجلس الهلال ومقاماتهم السامية لكننا لا نرضى لهم ان يلعبوا دور (الكومبارس) بتلك الطريقة المهينة ، نعم لا يملكون مالاً يسيرون به النادي لكنهم يملكون عقولاً نيرة اذا تم توظيفها التوظيف الصحيح ستكون فائدة الهلال أكبر لكنهم ركنوا للأسف الشديد للقرارات التي تأتيهم (معلبة) وما عليهم الا إخراجها لتأخذ شرعيتها.
نحترم هؤلاء الاعضاء وتجمعنا بهم علائق طيبة لكننا بالطبع لا نرضى ما يشار اليهم او ما تتناقله الصحف وأعمدة الكتاب بأن الخديوي يعتبرهم موظفين بالنادي وليسوا أعضاء بالمجلس انتخبتهم الجمعية العمومية للنادي وصاروا ينوبون عن أعضاء الجمعية في تسيير أمور النادي.
حان الوقت أعزائي أعضاء مجلس الهلال بكل مقاماتكم السامية السامقة لتخرجوا للعلن وترفضوا تلك الطريقة المهينة التي يدير بها الخديوي مجلساً انتم اعضاء فيه بحكم القانون وهو لا يملك اكثر منكم أيضاً بحكم القانون، نعم هو رئيس المجلس لكنكم اعضاء بالمجلس ولم يأت بكم الخديوي لتكونوا أعضاء بل جاءت بكم الجمعية العمومية للنادي وهو لا يملك ما يجعلكم تنقادون له بتلك الطريقة المهينة التي لا تشبه امكاناتكم الكبيرة التي تدركها جماهير الهلال العظيمة.
سؤال لكم أعزائي أعضاء مجلس الهلال، متى اجتمع شملكم في اجتماع كامل لمجلس الادارة؟.
ومتى اتخذتم قراراً من داخل مجلسكم في غياب الخديوي ؟
وهل صحيح ما تتداوله الألسن بأن الخديوي أصدر لكم قراراً بمنعكم من عقد أي اجتماع الا في حضوره وان تم الا بتوجيه منه لقضية محددة وفق ما يصدره هو من قرارات بعد التشاور مع شلته وما عليكم الا التوقيع على ما يصدره ؟؟؟
كلها وغيرها من الاسئلة تتطلب منكم رداً حاسماً حتى لا تتشوه صورتكم في أذهان جماهير الهلال التي لا ترى في مجلسكم غير الخديوي فهل انتم سعداء بتلك الصورة التي ترسمها لكم جماهير الهلال ؟؟
لو تقدمت بسؤال للأخ الحبيب محمد عبدالفتاح الشهير بـ(زغبير) هل تعلم شيئاً عن الانتدابات المحلية التي ينوي الهلال انجازها خلال فترة تنقلات اللاعبين التي تنطلق الاثنين المقبل هل تعلم عنها شيئا..؟ وهل تعلم شيئا عن اللاعبين المراد انتدابهم، او اللاعبين الذين سيغادرون الكشوفات، رغم انه مدرب ولاعب قديم ويعرف الكثير في الأمور الفنية لكن الخديوي لا يشاوره وهو للأسف راضِ بهذه المعاملة التي يجدها من الخديوي ؟
ولو سألت الأخ الحبيب عصام كرار أمين الخزينة كم انفقت من المال في انتدابات الأجانب التي قام بها الخديوي فستكون الاجابة لا أعلم، أتدرون لماذا لأن الخديوي يصرف على الهلال من ماله الخاص والهلال لا يملك مالاً يصرف به تلك الانتدابات، لكن يبقى تدوين تلك الأموال هي مسئولية الحبيب عصام كرار لأن الخديوي سيطالب بها يوماً ما فالأفضل لنا ان يدونها الكرار ولا يدونها آدم ..!
ولو سألت الأخ أبوكلابيش عن مساهماته بالرأي والمشورة في الانتدابات فسيقول لكم لا علم لي بها والأمر ينطبق على صلاح ومدثر وهرون وأفكار وبقية أعضاء مجلسنا ان كان هناك بقية ..!
أخيراً أخيراً ..!
لا ندافع عن كبار نجوم الهلال من منطلقات شخصية كما يحاول البعض ترسيخها، ندافع عن الكبار لأن حلاوة الهلال في وجود هؤلاء الكبار، اضافة لأن الهلال معظمه الآن من الشباب، بشة الصغير، الجريف، أطهر، الثعلب، كولا، أبوعاقلة هؤلاء الشباب يحتاجون الى الخبرات، خبرات كاريكا وبشة وبويا ونصر الدين الشغيل فحرام ان يخلوا كشف الهلال من هؤلاء الكبار اضافة لذلك أيضاً من العيب لفريق كبير كالهلال ان لا يحترم كباره الذين أفنوا كل شبابهم من أجل الهلال، لذا ندافع عن الكبار في الهلال وليس (معارضة) منا لمجلس الخديوي لأن رأينا في الخديوي ومجلسه نسطره على العلن ولا ننشره في منشورات سرية ولا يحتاج الى ان نجعل من هؤلاء النجوم منصة تنطلق منها اقلامنا ناقدة لما ينوي المجلس ان يقوم به خلال الايام المقبلة ضد هؤلاء الكبار .
ما أعلمه ان الخديوي بشحمه ولحمه ينوي شطب كاريكا، ولأنه يهاب ردة الفعل الجماهيرية هاهو يسعى للتقليل من شأن كابتن الهلال ودائرة الكرة تدعوه لمجلس تحقيق بحسب ما قررته الاسياد ويتخلف المحققون من الجلوس اليه لمعاقبته، هم يدفعونه ليطلب اخلاء خانته التي سيفرحون بها وبالتالي يقيهم شر غضبة الجماهير .!
أخيراً جداً ..!
لا أعتقد ان هناك لاعب أعظم من هيثم مصطفى مر على الهلال خلال السنوات الأخيرة ، هيثم تم شطبه ، ثم التحق بالقائمة القائد عمر بخيت ، ثم المعز محجوب ، وسيف مساوي ، والآن يطبخون لشطب كاريكا على نار هادئة ومن بعده بشة قائد ثاني الفرقة ، ثم بويا، والشغيل وسترون ..!
اذهبوا فانتم الطلقاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019