• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
مازري

عملتها فينا !

مازري

 0  0  2608
مازري


*وأن يتفوه (مورينو) فيلسوف زمانه وسابق أونه ومكانه!

*حاسبوني بفترة ال (46) يوم واين كانت ايامك مع فارياس!!! ام كنت تؤدي دور الوسيط التقني !

*اكبرت واحترمت كثيرا (الزومة ) كوتش خالد وهو يعلنها بجرأة ويظهر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ويتحمل المسؤولية التي تفلسف في انكارها سي (الوسيط التقني ) بأفعاله ونظرياته بعد ان هرب او تم اظهار حقيقته له عقب نهاية المباراة والجمهور يقولها داوية فاشل فاشل يامورينو!

* بالطبع محمد الطيب الحلقة الاكبر في ظهور الهلال ولن اكرر ماقاله الجميع واتفق عليه من التوليف وعدم الثقة في بعض اللاعبين بدواعي كلمة قالها فارياس وسار عليها فيلسوف زمانه (الخبرة) التي دمرت لاعبي الهلال (افول ,الثعلب, كولا,ود الضي, امبدة,دراج,المعتصم) اين هؤلاء النجوم وانت في كل مرة تدمرهم بحديثك المكشوف والمألوف!

*يقول بكل جرأة سي الوسيط التقني انه عمل عمل نفسي كبير مع اللاعبين ونسي وتناسي انه احد الاضلاع الثلاثة التي دمرت هؤلاء وحتي بعد ذهاب فارياس هل ظهر احد المذكورين اعلاه في مباراة الا بعد ان اجبرت وسمعت اصوات الجماهير !

*كل واحد من المذكورين لم يلعب اكثر من (46) دقيقة طيلة الموسم نفس المدة التي تحدثت مدافعا عن نفسك بأن يحاسبوك فيها !

*خلاصة الامر مورينو اداة وقع في الفخ ولم تخرجه فلسفته بالنجاة!!!

*ولا تبرير اذ كان سي الوسيط التقني ضلع في منظومة فشلت في تقديم هلال يرضي الطموحات ويحقق الغايات فإن مجلس الادارة ودائرة الكرة اضلاع تتحمل المسؤولية معه وارجو ان لا يأتي احد هواة التنظير الفطير ليحمل اللاعبين ما حدث ويقول ان الروح المعنوية وهذا الاداء الفاتر يتحمله اللاعبون ولا ذنب لمورينو ومجلس الادارة وقطاع الكرة !

*قطعا مظلومون ولا يتحملون اي ضرر من الذي يحدث في الهلال !بل علينا ان نشيد بهم وبروحهم وهم يتغلبون علي الصعاب والعراقيل ومبدأ الثواب والعقاب المستحدث والمستقصد !

*مجلس الادارة الذي لم يحسن الاضافات ولم يوفر جهاز فني قادر ومقتدر ماهر وكاسر له ( خبرة ) يلام وهو يظهر رئيسه متفاخرا متبخترا بأن قناته واعماله الخيرية ومبانيه وشركاته هي اولي اهتماماته ثم يأتي بعدها الهلال !

*اين انت يا دكتور اشرف من تحقيق غايات جمهور انقلب الكثيرون منهم ضدك وانت تقدم فريق كرة لا يقوي علي مقارعة صغار افريقيا بعد ان تقدمنا عليها بخطوات كثيرة ضاعت الان وتضيع من بين ايدينا

*اين انت فعلا من الهلال ! ان كنت فعلا تريد فخرا وافتخارا زهوا وجمالا فطريقك هو هلال يبهر ويسر قمر (اربعتاشر) فهل تستطيع قلب الطاولة والفرصة امامك مؤاتيه وظاهرة بائنة لا تزيد عن ثلاثة كلمات موجهه لفريق كرة القدم واحتياجاته من جهاز فني ولاعبين وقطاع كرة !

*بيد المجلس إعادة الهلال بقرارات شجاعة تعيد البدر الذي عشقه الاهلة فريقا مهاب داخل جوهرته وقلعته

* ماتبقي من مباريات في الكونفدرالية ان كسبها الهلال يمكن ان تعيد الازرق لينافس علي خطف احدي البطاقات فالنهضة الذي فاز علينا في المغرب يمكننا ان نفوز عليه في السودان وكذلك المصري الذي تعادل معنا في جوهرتنا يمكننا ان نحقق معه نتيجة ايجابية ايضا في مصر فلا مستحيل في كرة القدم !! لكن كل هذا لا يمكن ان يحقق بفلسفة مورينو وتجليات وتبريرات واهية

*الطريق لتحقيق ذلك يتم بالتعاقد مع جهاز فني مقتدر وسد النقص بلاعبين مؤثرين في هذه الفترة بالإضافة لإراحتنا من دائرة كرة عديمة الخبرة لا تعلم أي لاعب موقوف ام لا وكم عدد الكروت التي نالها!

*ببساطه بيد المجلس لا بيد غيره الخلاص

*وجمهور صابر واقع بين مؤيد مكابر ومعارض مشاتر

*وووكل ذلك يذهب ويبقي الهلال

*كلمة اخيرة .. الشمعة لم تنطفئ بعد!

* يامورينو عملتها فينا ! عشنا وشفنا

كلمات حرة!

*اندهش واستغرب وازيد في الاندهاش وحتي اللحظة مورينو مازال علي رأس الجهاز الفني للهلال! تسلم ويسلم رأسك من الاصابة الكوتش محمد الطيب وما تشوف شر ! انها ضريبة القمم كما تقول انت (القمم تستهدفها الرمم) ولعلك وضعت نفسك قمة وغيرك رمه فأستمتع بما يناله القمم!

*حليل محمد موسي راح في الرجلين فلا سجل الهلال ولا استفاد

*استمعت لحديث محمد الطيب مورينو ! اكيد الزول ده بهذر! ولا انا غلطان

*حكاية .. حكاية قنواتنا والغناء في رمضان رواية ليس لها نهاية !

*حكاية اخيرة .. تصوموا وتفطروا علي خير !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مازري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019